العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

الحوار المفتوح


23-06-2007, 01:31 PM
the night star
 
Icon15 لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

لا احب تلك الكلمةَ!!!!!!!!!!!

نعم انى لا احب تلك الكلمة السخيفة التى يجبروننى على قولها كلما اخطأت

لا افهم لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلهم يستضعفوننى لذلك يطلبون منى قولها

هذه الكلمة الحمقاء فى معناها كلمة (اسف)

لا افهم لمذا يقولها الناس؟؟؟؟؟؟؟؟

لا لا بل افهم لانهم يعتبروننى ضعيفا فى وسطهم واقل قوة و اقل ذكاءا لهذا السبب يطلبون منى قولها

يريدون اذلالى بها

يريدون قهرى بها

يريدون اذلال دموعى بها

ان اسمح لهم باذلالى ابدا

لن اسمح لنفسى بان اقول لاى شخص كان كلمة اسف

ومهما كان السبب







لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!













لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!


السلام عليكم

هذه هى حال بعض الاشخاص منا يفكرون بتلك الطريقة عن هذه الكلمة (اسف)
يعتبرونها ضعفا و اذلالا لهم

لكن تعالوا معى قليلا نتجول فى الارجاء بحثا عن معنى لهذه الكلمة الصغيرة

انها تعنى اخطأت فى حقك سامحنى

وتعنى هذا حقك فخذه بعد ان حاولت ان اسلبك اياه اعتذر لك عن هذا

وانها تعنى معان لتقدير الشخص الذى اخطأت فى حقه

ولكن تعالى معى فكر قليلا

هل ما قاله الشخص الاخر رغبة منه فى اذلالك حقا ام رغبة منه فى ان تصبح افضل من ان تفعل هذاالشئ الخطا؟؟؟؟؟؟؟

هل يريد اذلالك حقا ام انك تتوهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يريد لك الضعف ام القوة والاحترام؟؟؟؟

وانت هل فكرت هل اخطأ ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو فكرت فصدقنى فسوف ترى ان هناك اشياء كثيرة صحيحة يقولها فهو لم يقل كل ذلك الكلام لك لينصحك ثم لا تعتذر له عن التسبب له باى اذى

تخيل يل عزيزى لو أن هذا الشخص الذى أنت اخطأت بحقه ذهب الى غير رجعه بدون ان تقول له تلك الكلمة؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا ستشعر حينها؟؟؟؟؟؟؟

تخيل انك قد فقدته وهو كان يحبك ويريد لك الخير كله ولم تفهم هذا الا متأخرا؟؟؟؟؟

ان تلك الكلمةلا تعتبر عيبا أبدا ولا ضعفا فان هذا الشخص الذى اخطأت فى حقه سواء لانك أسأت فهمه او تسرعس فى الحكم عليه يستحق منك كلمة واحدة على الاقل للاعتذار اليه

انه لم ينصحك ليجرحك

ولم ينصحك ليؤلمك

وانه لم يطلب ولم يتحمل منك أى كلمة الا لأنه يحبك ويقدرك
فلماذا تعتبر انت انك ان قولتهالهتكون ضعفا منك؟؟؟

لو اعتبرت هذا فانك تعتبرانه عندما يتحمل خطأك فيه و احتماله لك عجز منه و ضعف وليس تقديرا لك وحبا فيك

لكن ما فائدتها حقا؟؟؟؟؟

أنا اعنى كلمة (اسف)

انها تعطى الشخص الذى أخطات فى حقه حقه المسلوب منه وتطمئنه الى انك قد فهمته حقا ولن تظلمه الا وانت غير عالم بانك تظلمه

انها تعطى شعورا بالامان انك سوف ترجع عن خطأك وانك قد علمته
انها تصلح كثيرا من الامور بينك وبين الناس فانها تعلمهم انك تقدرهم وانك فهمتهم وكل ما قد حدث لهم بسبب تسرعك ليس الا

وعندها

وعندها صدقنى يا عزيزى عندها فقط سيعرف الناس انك شخص جدي بالاحترام والتقدير ويطمئنون اليك وتصبح شخصا محبوبا

فلو قال كل شخص اخطا فى حق شخص اخر كلمة اسف لأزالت كل ذلك الحزن و القهر والاحزان من ذلك الشخص الذى اخطات فى حقه

لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!


وقبل ان اذهب احب ان اقول لكم امرا علمنى شخص ايه(ارجو ان تدعوا له بان يكرمه الله ويسعده و يوفقه فى حياته) بأن لا تتسرع فى الحكم على الشخص قبل أن تعرف سبب ما فعله فقد تكون انت المخطئ فالمثل يقول (الغايب حجته معاه)



وشكر خاص لمن علمنى المعنى الحقيقى لهذا المثل

أرجو من كل من قرأ الموضوع الدعاء له


ولى تعقيب بسيط ياريت ان كنت زعلت اى حد انه يفكر انا عملت كده ليه

واوعى يزعل منى

لانى عمرى ما قصدت ازعله ابدا

وشكرا

تحياتى لكم
من مواضيع : the night star كلام مميز (ادخل ولن تندم)
كلمات تفتح القلب
كلمات اعجيتنى
الشات.....لمذا؟
أنواع الاعضاء في المنتديات
23-06-2007, 09:10 PM
the night star
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!! مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!! مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!! مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!! مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

كلكم قرأتم ومحدش رد عليامشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!! مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
من مواضيع : the night star اقتل هؤلاء الخمسة
واحببت هذا البلد!!!!!!!
اجعـل الهمـوم تبكـي من جبـروت ابتسـامتك
نداء الى الاعضاء( ارجو من الكل الدخول)
الشات.....لمذا؟
23-06-2007, 09:39 PM
safy
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

كلامك جميييييل قوى يانايت والموضوع مهم
كلمة اسف دى كلمة كبيرة قوى ومن اصعب الكلمات الى ممكن الواحد مش يقدر يقولها فى كل الاوقات
بس انا شايفة انها عمرها ماتكون اذلال ابدا لو فعلا انت غلطت فى حق حد فلازم تقولها علشان حتى يحس انة غالى عندك
وبتكون اذلال لو اتقالت غصب عن الواحد واتقالت للشخص الغير المناسب لان فى ناس بتنسى الاساءة مع كلمة اسف وفى ناس بقى ازاى وازاى تقولى كدة ولا عمرها بتنسى

انا شايفة انى لو غلطت فى حق حد لازم هقولة اسفة وان مش بعتبرها اذلال خالص
وشكراااااااااااااااا ليكى نايت على الموضوع
من مواضيع : safy بعض العوامل التى تؤدى لنخسر ثقتنا بانفسنا
اى من تلك الكلمات تؤلمك .......؟
نصيحة ياقلبى اذا فكرت تحب حب الى يحبك......
القمم الستة
23-06-2007, 09:43 PM
the night star
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safy مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
كلامك جميييييل قوى يانايت والموضوع مهم
كلمة اسف دى كلمة كبيرة قوى ومن اصعب الكلمات الى ممكن الواحد مش يقدر يقولها فى كل الاوقات
بس انا شايفة انها عمرها ماتكون اذلال ابدا لو فعلا انت غلطت فى حق حد فلازم تقولها علشان حتى يحس انة غالى عندك
وبتكون اذلال لو اتقالت غصب عن الواحد واتقالت للشخص الغير المناسب لان فى ناس بتنسى الاساءة مع كلمة اسف وفى ناس بقى ازاى وازاى تقولى كدة ولا عمرها بتنسى

انا شايفة انى لو غلطت فى حق حد لازم هقولة اسفة وان مش بعتبرها اذلال خالص
وشكراااااااااااااااا ليكى نايت على الموضوع

لكن يا سافى انا موش شايفه انها اذلال خالص

انا بقول ان فيه ناس شايفنها كده

لكن عمرهم مابيعترفوا بكده

بس بعد كده بيندموا

وتسلمى يا قمرمشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!! مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
من مواضيع : the night star نداء الى الاعضاء( ارجو من الكل الدخول)
الشات.....لمذا؟
واحببت هذا البلد!!!!!!!
اقتل هؤلاء الخمسة
لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
25-06-2007, 09:51 AM
عاصم
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

موضوع جميل زى كل مواضيعك يا نايت
كلمة اسف مش عيب حتى لو بين الرجل والمراة
واكيد الشخص لما يقولها هيكون حريص انه ميغلطش تانى
من مواضيع : عاصم ماذا تفعلين لو كعب جزمتك اتكسر؟؟؟
كيف تثير النساء غضب الرجال
هل تؤمن ان النصر قريب
ماهى افضل موضوعات 2006 وافضل الاعضاء؟؟؟
اذا نشرت هذه الرسالة فسياتيك الف حسنة وثراء فاحش واذا لم تنشرها فستمرض وياتيك الفقر
25-06-2007, 04:29 PM
ندى الصباح
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

الأسفـ عمره ما كان عيب

بالعكس دا معناه كبير وجميل

ومعناه اننا بنحترم الشخصـ اللى بنتأسفله

لكن الاذلال والكلام دا حاجه تانيه خالصـ ,,

موضوعكـ جميل

تسلمى
من مواضيع : ندى الصباح أمثال شعبية من الـ الالف .. الى الياء ..
^^ الصمت ^^
من يستحق ؟!
اقول اعجبتنى
أختبـ ـار نفسـ ـى ..
27-06-2007, 08:47 PM
jihane
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

mawdo3 mohim binisbali 3achan ana konti fakra ini kilmit 2asif ilhadaf minha يريدون اذلالى بها

يريدون قهرى بها

يريدون اذلال دموعى بها


wi isaraha hiya di
من مواضيع : jihane العرب هل هم اخوة فى الله اما اخوة فى الشيطان
ماهو أحسـاسك عندما ترى امك تبكيٍ؟؟؟؟
سؤال طرحته على نفسي لكني لم اقنع باجابتي لذا..........
قليلون هم الذين يجرؤون على الكلام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خطأ شائع نقع فيه جميعا..هام جدا دخولكم
03-07-2007, 01:01 PM
the night star
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
موضوع جميل زى كل مواضيعك يا نايت
كلمة اسف مش عيب حتى لو بين الرجل والمراة
واكيد الشخص لما يقولها هيكون حريص انه ميغلطش تانى
عندك حق يا عاصم

واهم نقطة هيه حكاية ميغلطتش

شكرا يا عزيزى اسعدنى تواجدك
من مواضيع : the night star كلمات تفتح القلب
واحببت هذا البلد!!!!!!!
ممكن حد يجاوبنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بجد مهم
ماذا تفعل لكى........
اعرف شخصيتك من طريقة نومك!!!!!!!!!
03-07-2007, 01:05 PM
the night star
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الصباح مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
الأسفـ عمره ما كان عيب

بالعكس دا معناه كبير وجميل

ومعناه اننا بنحترم الشخصـ اللى بنتأسفله

لكن الاذلال والكلام دا حاجه تانيه خالصـ ,,

موضوعكـ جميل

تسلمى
صح

مشكلتى انى موش باعرف اعبر زيكم قوى كده بكلام حلو

ههههههههههههه


بس على الاقل باتكلم من قلبى


تسلمى يا عسل
من مواضيع : the night star اقتل هؤلاء الخمسة
كلمات تفتح القلب
كلام مميز (ادخل ولن تندم)
عبارات جميلة تنبض بالحياة
واحببت هذا البلد!!!!!!!
03-07-2007, 01:08 PM
the night star
 
مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jihane مشاركة: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
mawdo3 mohim binisbali 3achan ana konti fakra ini kilmit 2asif ilhadaf minha يريدون اذلالى بها

يريدون قهرى بها

يريدون اذلال دموعى بها


wi isaraha hiya di

بس انتى مقولتليش هوه انتى لسه فاكره كده دلوقتى ولا لأ؟
من مواضيع : the night star كلمات اعجيتنى
ويعاد فتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟(لو بتدخل لازم تشارك)
كلام مميز (ادخل ولن تندم)
ماذا تفعل لكى........
أنواع الاعضاء في المنتديات
09-11-2007, 04:15 PM
nournour
 
رد: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

موضوع جميل وكلام اجمل تسلمي يا قمر
من مواضيع : nournour
10-11-2007, 08:11 PM
عماد 24
 
رد: لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

جميل جدا يا نجم الليل
انامعك في كل ماقلته وكلمة اسف كلمه صغيرةبس تحمل معاني كبيرة وكبيرة جدا اشكرك ع موضوعك الرائع
من مواضيع : عماد 24 لون الشفاه يدل على وضعك الصحى ؟؟
♥درس مـــن فــراشـــة
الحمد لله على السلامة عاشقة مصطفى قمر قولوا معي....
معلومات عن المرأة
ليش عرست عليا؟!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, أدب, الكلمة, تلك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
هل تقتل الكلمة كما تقتل الرصاصة ؟
كيفية نطق الكلمات التي تحتوي على حروف العلة(القناص....
شويه شتايم مصريـــــــــــــه ومعانيها.
الكلمة...من انتي
الله : ما أعذب الكلمة وما أحسن الاسم وما أجلّ المُسَمَّى

لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!

الساعة الآن 03:25 PM