العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > قضايا واراء

جدار العار بين غزة ومصر.. قرار سيادي

قضايا واراء


18-01-2010, 11:15 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القسوه والحنان

يا جماعه هو الجدار هو اللى هيحرر فلسطين

أحسن حاجه يا ريت يدوروا على جدار الفرقه العار بين كل الفلسطينين

كل ما حد يذنق فى كلمه يقولوااااااااا مصر ,,,

على العموم مصر مهما مضت الايام برده مع فلسطين وسيبكوا بقى من موضوع الجدار دااا
بداية يشرفنا وجودك معنا في هذا الموضوع خاصةً أخي الغالي الحنان ..
المسألة هي ليست مسألة تحرير فلسطين يا إخوان .. ..
نعم الجدار لن يحرر ولكنه يخنق .. يا ليته يحرر .. وإنما يزيد الوضع ضيقاً على أهل القطاع .. فهو بداية لمحاصرة لا أكثر ولا أقل .
حسناً المسألة تقوم على النحو التالي : إن لم تستطع الدعم فلا تشارك بالحصار ,, ,, بمعنى آخر إذا لم تكن معهم فلا تأتي عليهم ..
والحكومة أبت إلا أن تأتي على أهل القطاع المليون ونصف المليون ..
نتمنى أن تغير الحكومة سياساتها كما كانت من قبل وأن تكون معهم لا عليهم ..
شكراً جزيلاً لمرورك الجميل والعطِر في الموضوع أخي العزيز ,
دمت بحفظ الرحمن الرحيم ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 محاربة الإسلام عن طريق الحكام
اللص العربي واللص الأميركي
قافلة أسطول الحرية والعرب
مصطلحات سياسية ... للعلم والمعرفة ..
ماذا تريد أميركا من أفغانستان والعراق ؟؟
18-01-2010, 12:27 PM
غادة لبنان
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99


شكراً لردك الميمون ..
ومسألة شرق أوسط جديد هذه أعتقد أنها أُلغيت من مخططات إدارة بوش بعد خسارة إسرائيل في حربها على لبنان ..
لأنها لم تحقق شيئاً .. وهذا ما قالته رايس عندما صرحت بأوقح مما يتصور العالم : هذه الحرب هي مخاض لولادة شرق أوسط جديد ..
ولكن بعد الحرب لم نعد نسمع شيئاً عن هذا المشروع ,,

شكراً لمرورك بالموضوع ..
أطيب تحية لكِ ..


هو صحيح الناس ما عم تسمع شي عن المخطط لكن هناك

مخطط للمنطقة على طريقة شرق اوسط جديد

وكل من لا يمشي في هذا المخطط سيكون خارج اللعبة

والمخطط يشمل عدة دول عربية

شكرا الك

تحياتي
من مواضيع : غادة لبنان نحن في اخر الزمان
حب.. إلى حد السيف
قضية للنقاش: وقفة مع حكام ليبيا الجدد "قتلة" بلباس "ثوري وإسلامي"
هل نحن عرب ؟
الاعلام العربي وصاحبة النفوذ والصولجان
18-01-2010, 09:23 PM
عصـــtigerـــام
 
كل من لا يعرف فى السياسة يتكلم بها
هذه هى عيوب الشعوب العربية
يا أخ هوندا
لا تتكلم عن مصر بالسوء
وتقول أنها بها قوات أمريكية (مصر ليست بها أى قوات أجنبية)
واللى بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة
لأن المملكة السعودية هى التى بها قواعد لقوات أمريكية منذ عام 1990
وفي عام 2003، قامت 300 طائرة حربية أمريكية مختلفة الأصناف بدك العراق انطلاقاً من تلك القواعد، وسمح لها بالتالي بحرية الحركة في الأجواء السعودية، وبالقيام بعمليات التقصي والإنقاذ، كما سمح لقوات العمليات الخاصة الأمريكية وغيرها أن تنطلق من الجوف في شمال السعودية باتجاه العراق.
لذلك لا تتكلم أخى عن مصر
لأنها من أتت باستقلال جميع الدول العربية
مصر هى من تحاول تحسين العلاقة بين فتح و حماس
وهى من دافعت عن قضية فلسطين فى عهد السادات الذى اتهم بالخيانة
مع أنه كان قادراً على إعادة حق الفلسطينيين
ولكن الفلسطينيين استمعوا لكلام أمثالكم بأن السادات خائن
لو استمعوا لكلام السادات ......
وبناء الجدار ليس له أى صلة بمساعدة مصر لفلسطين
تلك هواجس العرب وحججهم
لخوض مصر معركة
ولن نحارب من أجل أى دولة عربية
سنحاول دائماً مساعدة الدول العربية ولكن بالسلم
من مواضيع : عصـــtigerـــام إلى متى سنظل متأخرين عن الزمن ؟؟!
ليست الديمقراطية بكفر
أسس النهضة الإنسانية فى الوطن العربى
حلم الوحدة العربية
الجمهورية الثانية !
18-01-2010, 11:00 PM
اجندين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصـــtigerـــام
كل من لا يعرف فى السياسة يتكلم بها

هذه هى عيوب الشعوب العربية
يا أخ هوندا
لا تتكلم عن مصر بالسوء
وتقول أنها بها قوات أمريكية (مصر ليست بها أى قوات أجنبية)
واللى بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة
لأن المملكة السعودية هى التى بها قواعد لقوات أمريكية منذ عام 1990
وفي عام 2003، قامت 300 طائرة حربية أمريكية مختلفة الأصناف بدك العراق انطلاقاً من تلك القواعد، وسمح لها بالتالي بحرية الحركة في الأجواء السعودية، وبالقيام بعمليات التقصي والإنقاذ، كما سمح لقوات العمليات الخاصة الأمريكية وغيرها أن تنطلق من الجوف في شمال السعودية باتجاه العراق.
لذلك لا تتكلم أخى عن مصر
لأنها من أتت باستقلال جميع الدول العربية
مصر هى من تحاول تحسين العلاقة بين فتح و حماس
وهى من دافعت عن قضية فلسطين فى عهد السادات الذى اتهم بالخيانة
مع أنه كان قادراً على إعادة حق الفلسطينيين
ولكن الفلسطينيين استمعوا لكلام أمثالكم بأن السادات خائن
لو استمعوا لكلام السادات ......
وبناء الجدار ليس له أى صلة بمساعدة مصر لفلسطين
تلك هواجس العرب وحججهم
لخوض مصر معركة
ولن نحارب من أجل أى دولة عربية

سنحاول دائماً مساعدة الدول العربية ولكن بالسلم
لكن مصر حاربت مع امريكا ضدد العراق اخي لكن ليش من اجل اي دوله عربيه بل رغبة بطلب من امركا بحجة تحرير الكويت
السادات برئيك كان رايح رجع حقوق الشعب الفلسطيني لما وقف في الكنيست الاسرئيلية وقال بصوت عالي اني اقف على ارض صلبة هية ارض اسرئيل
لما اعترف بارض فلسطين انها لئسرئيل كان رايح يرجع حقوق الشعب الفلسطيني اخي نحن لا نريدك ان تحارب من اجلنا لكن لا تحارب من اجل عدونا وتحاول ان ترش على الموت سكر لا ترش على الموت سكر
هذا الجدار رضيت انت وحكومتك او ابيت هو وسمة عار في تاريخك وتاريخ بلدك ولن يغفر التاريخ ولا دماء الاطفال لكم ذالك والله لن نسامح اي متخاذل ومطواطئ كان سبب في معاناتنا او قتلنا وبنسبة لخلاف فتح وحماس
هو مجرد حوار بضفه لكنه اداة للقتل والفتنه في غزة لا ابناء فتح ولا ابناء حماس راضين لما يحصل من تغذية الفتنه وتصعيدها بين الفصيلتين بغزة
انا اعيش في الضفه داخل فلسطين ارى بعيني ما لا تريك له الاخبار بعينها
اذا حضرتك مقتنع ان الذي اخذى بلقوة سترجعه انت وبلدك بسلم وبمعاهدات الذل فانت غلطان ويصدق الله ورسوله
من مواضيع : اجندين الأقليات في الوطن العربي
انها قضيتي انا لا اعرف ان كنت تعتبرها قضيتك ايضا
صور اغتصاب فتاة بعد موتها واخراجها من قبرهآ .. بالصور
نبذة عن استشهاديات فلسطين
19-01-2010, 01:07 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصـــtigerـــام
كل من لا يعرف فى السياسة يتكلم بها
هذه هى عيوب الشعوب العربية
يا أخ هوندا
لا تتكلم عن مصر بالسوء
وتقول أنها بها قوات أمريكية (مصر ليست بها أى قوات أجنبية)
واللى بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة
لأن المملكة السعودية هى التى بها قواعد لقوات أمريكية منذ عام 1990
وفي عام 2003، قامت 300 طائرة حربية أمريكية مختلفة الأصناف بدك العراق انطلاقاً من تلك القواعد، وسمح لها بالتالي بحرية الحركة في الأجواء السعودية، وبالقيام بعمليات التقصي والإنقاذ، كما سمح لقوات العمليات الخاصة الأمريكية وغيرها أن تنطلق من الجوف في شمال السعودية باتجاه العراق.
لذلك لا تتكلم أخى عن مصر
لأنها من أتت باستقلال جميع الدول العربية
مصر هى من تحاول تحسين العلاقة بين فتح و حماس
وهى من دافعت عن قضية فلسطين فى عهد السادات الذى اتهم بالخيانة
مع أنه كان قادراً على إعادة حق الفلسطينيين
ولكن الفلسطينيين استمعوا لكلام أمثالكم بأن السادات خائن
لو استمعوا لكلام السادات ......
وبناء الجدار ليس له أى صلة بمساعدة مصر لفلسطين
تلك هواجس العرب وحججهم
لخوض مصر معركة
ولن نحارب من أجل أى دولة عربية
سنحاول دائماً مساعدة الدول العربية ولكن بالسلم
شكراً لردك أخي الكريم ..وأتمنى أن تكون لهجتك أقل حدة في الحوار ..
لقد تفضلت وقلت بأن من لا يعلم في السياسة يتحدث بها ..
إذاً من يفهم في السياسة ؟؟ هل هو الذي يخنق جاره ويقفل عليه أبواب الرزق والغذاء والماء والدواء ؟؟
من يفهم في السياسة ؟؟ هل هو الذي يضع يده بيد إسرائيل ويوافقها على تدمير وإبادة شعب من أجل مصالح شخصية ؟؟
من يفهم في السياسة برأيك ؟؟ هل هو الذي يخدم إسرائيل وأميركا وينفذ تحت السمع والطاعة ؟؟
السعودية لم تقل أن بها سيادة .. والكل يعلم أن بها قوات أميركية وكندية ومن مختلق الجنسيات .. لذلك لا تجدها تتحدث عن السيادة ,, لكن مصر تتحدث عن السيادة وليس أمرها بيدها ..

ومن أين لك أن تقول أن مصر أتت باستقلال جميع الدول العربية ؟؟
هل استقت السعودية من الإحتلال ؟؟ وأي احتلالٍ كان بها ؟؟
هذه هي العراق .. إذا كنتم تتحدثون عن استقلال الدول العربية فلماذا لم تقوموا بعملية استقلال للعراق ؟؟
هذه هي فلسطين لم تستقل .. ولم تفعلوا لها شيئاً وما زالت تحت وطأة الإحتلال .. فلماذا لا تساعدوها على نيل الإستقلال إذا كنتم فعلاً ساعدتم غيرها . أم أننا نستمع لوسائل إعلام هابطة مهمتها الوحيدة غسل أدمغة الشعوب ؟؟
إذا أردت الحديث عن الإستقلال وأن مصر هي سبب استقلال الدول العربية فلتعلم أنها لا تستطيع أن تستقل بنفسها من سيطرة إسرائيل وأميركا .
ومن قال لك أن السادات خائن ؟؟ بالعكس لو كان خائناً لما قام بحرب أكتوبر .. وهذا شرفٌ كبيرٌ له ..
والكل يعلم أن الجدار ليس له صلة بمساعدة مصر لغزة ,, فإذا كنت لا تريد المساعدة فلا تساهم في الإقفال على غيرك .. وإذا كنت لا تريد أن تأتي معهم فلا تأتي عليهم ..
اتركوا الشعب بحاله ,,
لا يريد أهل غزة منكم شيئاً ,, ولم ينتظروا منكم شيئاً يوماً ما ..
ولا أحد يريد منكم الحرب ولكن هذه فقاعات إعلامية ينتهجها الإعلام لأغراض سياسية تخدم مصالح حكومية الكل يعلم ما هي ..
لأن الحرب لها مفاهيم أخرى وسياسات أخرى ,, فمن ستحارب مصر إذا أرادت الحرب ؟؟
هل ستحارب دولة عربية ؟؟ طبعاً لا ..
هل ستحارب دولة إفريقية ؟؟ طبعاً لا .. ولكنها إذا أرادت الحرب فإنها ستحارب إسرائيل بالطبع .
ومسألة حرب مصر مع إسرائيل تم حسمها منذ توقيع معاهدة استسلام أو سلام سمِها ما شئت .
وليس الغرض أن نتحدث هنا وهناك ,, الحلال بين والحرام بين ..
المسألة 1+ 1 = 2
هناك جدار يُبنى من أجل حصار شعب وتجويعه خدمةً لإسرائيل فلا نبتعد كثيراً عن لب الموضوع .

وشكراً لك .
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 ماذا تريد أميركا من أفغانستان والعراق ؟؟
الحكام العرب في الإتجاه المعاكس
جدار العار بين غزة ومصر.. قرار سيادي
شروط القسم ...
هل نحن على عتبات شرق أوسط جديد مُحَدَث ؟؟
19-01-2010, 02:11 PM
اجندين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
شكراً لردك أخي الكريم ..وأتمنى أن تكون لهجتك أقل حدة في الحوار ..

لقد تفضلت وقلت بأن من لا يعلم في السياسة يتحدث بها ..
إذاً من يفهم في السياسة ؟؟ هل هو الذي يخنق جاره ويقفل عليه أبواب الرزق والغذاء والماء والدواء ؟؟
من يفهم في السياسة ؟؟ هل هو الذي يضع يده بيد إسرائيل ويوافقها على تدمير وإبادة شعب من أجل مصالح شخصية ؟؟
من يفهم في السياسة برأيك ؟؟ هل هو الذي يخدم إسرائيل وأميركا وينفذ تحت السمع والطاعة ؟؟
السعودية لم تقل أن بها سيادة .. والكل يعلم أن بها قوات أميركية وكندية ومن مختلق الجنسيات .. لذلك لا تجدها تتحدث عن السيادة ,, لكن مصر تتحدث عن السيادة وليس أمرها بيدها ..

ومن أين لك أن تقول أن مصر أتت باستقلال جميع الدول العربية ؟؟
هل استقت السعودية من الإحتلال ؟؟ وأي احتلالٍ كان بها ؟؟
هذه هي العراق .. إذا كنتم تتحدثون عن استقلال الدول العربية فلماذا لم تقوموا بعملية استقلال للعراق ؟؟
هذه هي فلسطين لم تستقل .. ولم تفعلوا لها شيئاً وما زالت تحت وطأة الإحتلال .. فلماذا لا تساعدوها على نيل الإستقلال إذا كنتم فعلاً ساعدتم غيرها . أم أننا نستمع لوسائل إعلام هابطة مهمتها الوحيدة غسل أدمغة الشعوب ؟؟
إذا أردت الحديث عن الإستقلال وأن مصر هي سبب استقلال الدول العربية فلتعلم أنها لا تستطيع أن تستقل بنفسها من سيطرة إسرائيل وأميركا .
ومن قال لك أن السادات خائن ؟؟ بالعكس لو كان خائناً لما قام بحرب أكتوبر .. وهذا شرفٌ كبيرٌ له ..
والكل يعلم أن الجدار ليس له صلة بمساعدة مصر لغزة ,, فإذا كنت لا تريد المساعدة فلا تساهم في الإقفال على غيرك .. وإذا كنت لا تريد أن تأتي معهم فلا تأتي عليهم ..
اتركوا الشعب بحاله ,,
لا يريد أهل غزة منكم شيئاً ,, ولم ينتظروا منكم شيئاً يوماً ما ..
ولا أحد يريد منكم الحرب ولكن هذه فقاعات إعلامية ينتهجها الإعلام لأغراض سياسية تخدم مصالح حكومية الكل يعلم ما هي ..
لأن الحرب لها مفاهيم أخرى وسياسات أخرى ,, فمن ستحارب مصر إذا أرادت الحرب ؟؟
هل ستحارب دولة عربية ؟؟ طبعاً لا ..
هل ستحارب دولة إفريقية ؟؟ طبعاً لا .. ولكنها إذا أرادت الحرب فإنها ستحارب إسرائيل بالطبع .
ومسألة حرب مصر مع إسرائيل تم حسمها منذ توقيع معاهدة استسلام أو سلام سمِها ما شئت .
وليس الغرض أن نتحدث هنا وهناك ,, الحلال بين والحرام بين ..
المسألة 1+ 1 = 2
هناك جدار يُبنى من أجل حصار شعب وتجويعه خدمةً لإسرائيل فلا نبتعد كثيراً عن لب الموضوع .

وشكراً لك .
يسلم السانك هونداي
من مواضيع : اجندين الأقليات في الوطن العربي
نبذة عن استشهاديات فلسطين
صور اغتصاب فتاة بعد موتها واخراجها من قبرهآ .. بالصور
انها قضيتي انا لا اعرف ان كنت تعتبرها قضيتك ايضا
19-01-2010, 03:50 PM
عصـــtigerـــام
 

الجدار يُبْنَى أخى من أجل حماية الشعب المصرى
كل يوم نسمع عن قتل أحد أفراد القوات المصرية فى سيناء
على أيدى فتح و حماس
(ومصر دائماً ذات سيادة)
ومصر فى حرب أكتوبر لم يحارب من أجلها أى جندى عربى
بل أعادت أرضها بأيدى جنودها
لا أنكر جهود العرب ، بل أقول أن جميع الدول ساعدت مصر ولكن ليس بالقوة
مثل ما تفعله مصر الآن
وإذا تريد مصر تتوقف عن تصدير الغاز لإسرائيل
توقفوا عن تصدير الببترول لأمريكا (إسرائيل)
.........................
وأنا أرى فى رأيى أن كل حكام الدول العربية متخاذلين
وإليك الحلول من وجهة نظرى المتواضعة :ـ
1-إلغاء الجمارك بين الدول العربية
2-فتح سوق عربية مشترك
3-توحيد العملة
4-تبادل الخبرات فى جميع المجالات
5-فتح الحدود بين الدول العربية وبعضها
6-الحرية فى البلاد العربية(الديمقراطية)
ويوجد المزيد من الحلول ....
وهذه الحلول تحاول مصر من أجل
ولكن سذاجة الحكام تقف عاقبة أمامها

هذا هو ما أدى إلى تقدم وتطور البلاد الأوروبية أخى
هذا ما أدى إلى تقدم وتطور الدولة الإسلامية قديماً
كانت الدول العربية كدولة واحدة
لا توجد حدود بينها
وهذا ما فعله الاحتلال
فى إقامة الحواجز بين الدول العربية لتفرقهما
من مواضيع : عصـــtigerـــام الجمهورية الثانية !
ليست الديمقراطية بكفر
حلم الوحدة العربية
أسس النهضة الإنسانية فى الوطن العربى
إلى متى سنظل متأخرين عن الزمن ؟؟!
19-01-2010, 04:20 PM
عصـــtigerـــام
 
وأنتِ أختى اجندين
السادات عندما قال أنه يقف على أرض صلبة
كان فعلاً يقف على أرض صلبة
لم يكن يقصد إسرائيل كما تدعين
بل كان يقصد بها أرض القدس
والتى هى أولى القبلتين وثالث الحرمين
.......................
كونى منطقية أختى
هل ستحارب مصر (بريطانيا و أمريكا و إسرائيل) بمفردها
عندما توحد العرب فى عام 48 حاربنا من أجل فلسطين
...................
وعلى فكرة أختى
حماس وفتح الذى يفخربهما الشعب الفلسطينى
هم خائنون
كل قواد فتح وحماس يعيشون بالخارج وفى قصور مرتاحين
...................
وإليك معلومة أخرى
إسرائيل بمقدورها القضاء على حماس
وهذا ما لا يعرفه الكثيرون
والحكمة فى عدم قضاء إسرائيل على حماس حتى الآن
أنها تعلم تماماً
أنها لو قضت على حماس سيتوحد الشعب الفلسطينى
ولكن وجود حماس يفعل شيئاً من التفرقة مع فتح
من مواضيع : عصـــtigerـــام إلى متى سنظل متأخرين عن الزمن ؟؟!
الجمهورية الثانية !
أسس النهضة الإنسانية فى الوطن العربى
حلم الوحدة العربية
ليست الديمقراطية بكفر
19-01-2010, 05:37 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصـــtigerـــام

الجدار يُبْنَى أخى من أجل حماية الشعب المصرى
كل يوم نسمع عن قتل أحد أفراد القوات المصرية فى سيناء
على أيدى فتح و حماس
(ومصر دائماً ذات سيادة)
ومصر فى حرب أكتوبر لم يحارب من أجلها أى جندى عربى
بل أعادت أرضها بأيدى جنودها
لا أنكر جهود العرب ، بل أقول أن جميع الدول ساعدت مصر ولكن ليس بالقوة
مثل ما تفعله مصر الآن
وإذا تريد مصر تتوقف عن تصدير الغاز لإسرائيل
توقفوا عن تصدير الببترول لأمريكا (إسرائيل)
.........................
وأنا أرى فى رأيى أن كل حكام الدول العربية متخاذلين
وإليك الحلول من وجهة نظرى المتواضعة :ـ
1-إلغاء الجمارك بين الدول العربية
2-فتح سوق عربية مشترك
3-توحيد العملة
4-تبادل الخبرات فى جميع المجالات
5-فتح الحدود بين الدول العربية وبعضها
6-الحرية فى البلاد العربية(الديمقراطية)
ويوجد المزيد من الحلول ....
وهذه الحلول تحاول مصر من أجل
ولكن سذاجة الحكام تقف عاقبة أمامها

هذا هو ما أدى إلى تقدم وتطور البلاد الأوروبية أخى
هذا ما أدى إلى تقدم وتطور الدولة الإسلامية قديماً
كانت الدول العربية كدولة واحدة
لا توجد حدود بينها
وهذا ما فعله الاحتلال
فى إقامة الحواجز بين الدول العربية لتفرقهما

كلامٌ جميلٌ جداً وأعجبني بصدق .. ينم عن وعي فكري وثقافي جميل ..

هذا هو الواقع وهذا ما يجب عمله فعلاً .
ولكن أخي الكريم ربما مسألة الجدار هذه ليست كما تتصور أو يتصور البعض لحماية أمن مصر ..
يحمي مصر من ماذا ؟؟ هنا السؤال ..
لكن هل تعلم أن قتل أفراد الجيش المصري كان بسبب قناصين إسرائيليين ؟؟ والهدف هو زعزعة استقرار الأمن المصري من أجل أن تقف مصر لجانب إسرائيل ,,
هذه هي سياسة إسرائيل دوماً ,, وهي زرع الفرقة و الفتنة بين جميع شعوب العالم ..

شكراً لك ولمرورك الكريم وردك الميمون .
أطيب تحية لك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 مصطلحات سياسية ... للعلم والمعرفة ..
روبرت ميردوخ .. أخطر رجل في العالم Rupert Murdoch
قافلة أسطول الحرية والعرب
جدار العار بين غزة ومصر.. قرار سيادي
ماذا تريد أميركا من أفغانستان والعراق ؟؟
20-01-2010, 01:57 AM
فلسـ متيم ـطين
 
يسقط جدار الفصل العنصري في الضفه ؟؟؟؟؟؟؟
يسقط الجدار الفولاذي الخانق لاهل غزه""""
من مواضيع : فلسـ متيم ـطين
20-01-2010, 02:08 AM
admin
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسـ متيم ـطين
يسقط جدار الفصل العنصري في الضفه ؟؟؟؟؟؟؟
يسقط الجدار الفولاذي الخانق لاهل غزه""""
حبيب قلبى ان كان الجدار من اتجاه واحد فى الجنب الاخر بقيه فلسطين

فين بقية المدن الفلسطنيه تنصر اهلها
من مواضيع : admin فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
سبل التقدم
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
27-01-2010, 06:38 AM
اجندين
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
حبيب قلبى ان كان الجدار من اتجاه واحد فى الجنب الاخر بقيه فلسطين

فين بقية المدن الفلسطنيه تنصر اهلها
بصراحه انا ما بعرف كيف بتفكر استاز حسام وين فكرك بقية المدن الفلسطينيه ليكون بتفكرهم برقصوا وبغنو ا مين الك ما بينصرو انت مو عايش في بقية المدن الفلسطنية وما بتشوف معاناتنا عذر اقبح من ذمب فعلا عذرك اقبح من ذمب حبيب البي
من مواضيع : اجندين نبذة عن استشهاديات فلسطين
الأقليات في الوطن العربي
انها قضيتي انا لا اعرف ان كنت تعتبرها قضيتك ايضا
صور اغتصاب فتاة بعد موتها واخراجها من قبرهآ .. بالصور
27-01-2010, 08:10 AM
bodi89
 
انا قريت الموضوع كلة ومش عارف ارد ولا اسكت
عموما قبل ما نتكلم عن مصر لازم نحاسب حماس وفتح هما المسؤلين فى الاول وفى الاخر
لو كان يهمهم فعلا شعبهم لما اوصلوا الامور الى هذة الامور وللعلم تم ضرب غزة حسب ما سمعنا برضا من فتح اذا كان دم الفلسطينى رخيص للفلسطينى اخوة لية بتلوموا غيركم وبعدين الحدود مش ناحية واحدة
فى ناحية اخرى بتحكمها اسرائيل وهى اللى بتتحكم فى كل شىء فعلا والدليل على كدة ان المساعدات المرسلة الى غزة ممكن تنتظر اسبوع واتنين لحين ما ترضى اسرائيل عنها وتسمح بيها واذا كانت مصر خاينة
فهى حدود واحدة من طرفواحد دوروا على حدود تانية من بلد تانية ولا هى مصر بقت الشماعة لكل البلاوى اللى فى المنطقة شوف العراق اضربت منين واسألوا الدول اللى خزائنها مكدسة بالسلاح من كل شكل ولون
لية ما بتساعدش فلسطين لية سوريا متحررش الجولان من اسرائيل لية الاردن صديق حميم لاسرائيل
لية واية ولية وفى النهاية احب اقول ان مصر مش هى سبب تجويع الفلسطينين انما الحكومات الفلسطينة هى ذاتها المسؤلة واسألوا ابو مازن مين قتل ابو عمار اسألوا الخونة اللى بيتعملوا مع اليهود مين اللى قتل الشيخ احمد ياسين ومين اللى قتل الرنتيسى ومين اللى معاة فلوس توزن الشعب الفلسطينى كلة دهب وشايلها فى خزاين اوروبا لية ما تسيبش حماس غزة لفتح او يتحدوا مع بعض اذا دة تم مش هيكون فى تجويع لغزة او غيرها حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا مصر
من مواضيع : bodi89 يـقـتـل جارة ويذهب لاتمام زفافة***
عامل يذبح زوجته ويشعل النيران في جثتها لإخفاء معالم جريمته***
اخـت تقـتـل شـقيقـها*لاغـتـصاب ابنـتـة***
بالصـور*اسرائيلى يدهس فلسطينى***
27-01-2010, 08:30 AM
bodi89
 
وبعيد عن السياسة بكل ابعادها
اللى حصل لمصر من الجزاير مين علق علية من الشعوب العربية مين قال عيب كدة يا جزائر ميصحش الى عملتية دة مين اساسا قال اى حاجة فى اى حاجة عن الموضوع سكتوا تماااما كأنة لم يكن بل اسوامن ذلك نحن من تعدى علينا بالضرب على غفلة من الهمج دول ومع ذلك طلعنا احنا الى غلطانين
ازاى معرفش مفيش تليفزيون واحد قال حاجة اما عن الغزويون فهم اعلنوا سعادتهم للى حصل ازاى برضوا مش عارف كلمة اخيرة انا والله مش ضد غزة لكن الانصاف يا اهل الانصاف
لما قتل الجندى الشهيد قريبا من قناص حماس
هل قدموا اعتذار ابدااا عادى خالص
ان كانت مصر هى الام فيجب على الابناء ايضا
ان لا يكونوا بهم عقوق للام ولا تتحمالوا على مصر هكذا فهى بلادنا بها نحيا وعليها نموت
وعلى رأى المثل ادعى على ابنى واكرة الى يقول امين انا احاسب بلدى على اهمالها فى شؤنى وحقوقى لكن سياساتها الخارجية هذا شأنها وحدها زمان لما العرب استفزوا عبد الناصر واجبروا على غلق المضيق اللى تسبب فى الحرب
اول ناس عايرونا بالهزيمة هم العرب
والنهاردة ليبيا بتطرد المصريين نهارا جهارا
والسعوديات الاميرات بتنهب رجال الاعمال علنا
لكن لو مصرى واحد عمل اى مخالفة ولو صغيرة يتم جلدة ورجمة وممكن شنقوا كمان
اسالوا عن هند الفاسى واسالوا عن سوزان تميم واسألوا عن خلود العنزى كم مليون سرقوا من رجال الاعمال الحكومات بتاعتهم عملت اية ولا حاجة
لان الحكومات لا تحمى المغفلين المصريين فقط
من مواضيع : bodi89 عامل يذبح زوجته ويشعل النيران في جثتها لإخفاء معالم جريمته***
اخـت تقـتـل شـقيقـها*لاغـتـصاب ابنـتـة***
بالصـور*اسرائيلى يدهس فلسطينى***
يـقـتـل جارة ويذهب لاتمام زفافة***
27-01-2010, 09:47 AM
HONDA ACCORD 99
 
انا قريت الموضوع كلة ومش عارف ارد ولا اسكت
عموما قبل ما نتكلم عن مصر لازم نحاسب حماس وفتح هما المسؤلين فى الاول وفى الاخر
لو كان يهمهم فعلا شعبهم لما اوصلوا الامور الى هذة الامور
لا تقاس الأمور بهذه المعايير أخي الكريم لأنك لو رجعت للتاريخ قليلاً للوراء فستجد أن حكومة حماس منتخبة من الشعب ولم تزور انتخاباتها لأنها حكومة شرعية وهذا كان مخطط له منذ فترة ..
ولا تنسى أن فتح من صف حكومة عباس فمن مصلحتها الوقوف لجانب إسرائيل على حماس لأنهم يتلقون أموالاً من إسرائيل ويعيشون في رغد وهناء ..

وللعلم تم ضرب غزة حسب ما سمعنا برضا من فتح اذا كان دم الفلسطينى رخيص للفلسطينى اخوة لية بتلوموا غيركم
كما ذكرنا سابقاً من مصلحة فتح أن تقف ضد حماس بسب موالاتها لإسرائيل مع السلطة الفلسطينية .

وبعدين الحدود مش ناحية واحدة

فى ناحية اخرى بتحكمها اسرائيل وهى اللى بتتحكم فى كل شىء فعلا والدليل على كدة ان المساعدات المرسلة الى غزة ممكن تنتظر اسبوع واتنين لحين ما ترضى اسرائيل عنها وتسمح بيها واذا كانت مصر خاينة
فهى حدود واحدة من طرف واحد
جميل جداً .. لكن عندما تكون المنافذ التي تسمح بمرور المساعدات هي الوحيدة من طرف مصر ؟

دوروا على حدود تانية من بلد تانية ولا هى مصر بقت الشماعة لكل البلاوى اللى فى المنطقة
قطاع غزة ماهي حدوده ؟؟ ماالذي يحد قطاع غزة من الشمال والجنوب والغرب والشرق ؟؟

شوف العراق اضربت منين واسألوا الدول اللى خزائنها مكدسة بالسلاح من كل شكل ولون

لية ما بتساعدش فلسطين
هذا الكلام بعيداً عن الموضوع الأساسي لأن قطاع غزة والفلسطينيين ليسوا بحاجة للسلاح الآن بل هم بحاجة للغذاء والماء والدواء..

لية سوريا متحررش الجولان من اسرائيل
أعتقد أن السبب بسيط جداً.. إن ارادت سوريا تحرير الجولان بالحرب فلن تقف إلى جانبها دولة عربية واحدة ,, بل على العكس ستقف كل الدول ضدها وستكون أراضي كل الدول العربية منطلقاً للطائرات الإسرائيلية والقصف الجوي وستستخدمها إسرائيل كقواعد عسكرية استراتيجية لضرب سوريا .. لأن سوريا بمفردها لن تقدر على إسرائيل,
وإن أرادت سوريا تحرير الجولان بالسلام أو الإستسلام فأحد أهم شروط إسرائيل هي التخلي عن دعم المقاومة الفلسطينية,, ثم التوقف عن دعم مقاومة حزب الله ..
وهذا ما لا ترضاه سوريا فهي لن تتخلى أو ترفع يدها عن حقٍ مشروع لكل بلدٍ محتل ..

لية الاردن صديق حميم لاسرائيل

لية واية ولية وفى النهاية
بلدٌ كغيره من البلدان العربية .

احب اقول ان مصر مش هى سبب تجويع الفلسطينين
صحيح جداً هي ليست المسؤولة ,, وهذا ما يعرفه الكل ,, ولكن إذا كانت غير مسؤولة فلا تساعد غيرها بالتجويع فتصبح فيما بعد لها طرف في المسؤولية .

انما الحكومات الفلسطينة هى ذاتها المسؤلة واسألوا ابو مازن مين قتل ابو عمار اسألوا الخونة اللى بيتعملوا مع اليهود مين اللى قتل الشيخ احمد ياسين ومين اللى قتل الرنتيسى ومين اللى معاة فلوس توزن الشعب الفلسطينى كلة دهب وشايلها فى خزاين اوروبا
نعم الكل متفق على هذا فالخونة هم الحكومة الفلسطينية وعملاء إسرائيل من السلطة وفتح وعلى رأسهم عباس المجرم الذي لا هم له سوى إشباع خزائنه بالمال الحلال المقدم من أميركا وإسرائيل ,, لأن إسرائيل تعرف كيف تشتري الضمائر بالمال وضعاف النفوس ..

لية ما تسيبش حماس غزة لفتح او يتحدوا مع بعض اذا دة تم مش هيكون فى تجويع لغزة او غيرها حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا مصر


نعم فكما قلت لك أن فتح لن تتخلى عن السلطة ولن تتخلى عن إسرائيل .. فإذا كان عباس هو أمين عام حركة فتح فكيف بالحركة ككل ؟؟

شكراً لمرورك الكريم وتعليقك أخي العزيز ,
دمت برعاية الله .

من مواضيع : HONDA ACCORD 99 ماذا تريد أميركا من أفغانستان والعراق ؟؟
الحكام العرب في الإتجاه المعاكس
محاربة الإسلام عن طريق الحكام
القاعدة الأميركية في قطر ...
اللص العربي واللص الأميركي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الغار, بين, جدار, زجاجي, عشت, ومصر, قرار

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
نشطاء سوريون يدرجون جورج وسوف بقائمة العار لغنائه للأسد
عن مشاهير قائمة العار وجماهير تحرقها النار!
84 قتيلة في جرائم غسل العار خلال 2009
دينا فؤاد : أحمد رزق ضربني حتى فقدت الوعي في مسلسل العار
من قال ان العار يمحوه الغضب .. شعر ( فاروق جويده )

جدار العار بين غزة ومصر.. قرار سيادي

الساعة الآن 10:15 PM