xpredo script

العودة   نيو حب > منتديات الحاسب والاتصالات > الموبايل | الجوال > برامج الجوال - العاب للجوال
التسجيل

برنامج mig33‎‏ للدردشةوالدخول علىMSN‏ وyahoo‏ للجيل الثالث وجميع جوالاتnokia ‎

برامج الجوال - العاب للجوال

11-01-2009, 01:35 PM
حنان4

هلي بيدرو كمت احبك ودرو بس انته تلفتلي انتضاري هلي يدرون من تزاعل اوياي اضل اصرخ رحمتك ياالاهي هلي نشدوني عنك وكلت بروح ونشدوني على روحي وكلت ماهي وانته اهواي مت غير هليام والبراسك حجو انا اعرفتهم نفسهم هم اتقربولي دكو باب كلبي واطلردتهمليش لان تقديرك انته فوك على راس احطهم وين لو غدرتهم انته الماتجي بس انا اشوفك وهم اشكد اجو بس ما شفتهم ولجل حالك انا بهذلت حالي وحالي ايكول المهم حالك ودلالك زاد زيتي اضيتي واذيتي اجماله هم اتحب دلالك يشابع نوم والله قرايه قاريك ماادري اشماني وادري اشمالك كالولك عندي علاقات عاشك غيرك اهواي اسامي نعم حبيت غيرك بس تدري اشلون حبيتهم مو صدك وانا بحلامي وعندي قصد حبيت غيرك حتى امتلك خبره في كلامي وصار اسنين احضر واقرا اهواك وصار اسنين احضر في كلامي عليك اطوطحت صاحي مو سكران وانا اول محب سكران صاحي دوام اهل المدارس وكت واحد ودوامك بالكلب عصري وصباحي معاكم حسان من العراق
من مواضيع : حنان4
21-01-2009, 03:14 AM
عماد 24

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramy200427
ggggggggggggggoooooooooooooood
Thaaaaaaaanksssss
من مواضيع : عماد 24 برنامج mig33‎‏ للدردشةوالدخول علىMSN‏ وyahoo‏ للجيل الثالث وجميع جوالاتnokia ‎
21-01-2009, 03:24 AM
عماد 24

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adylos
machkor akhi
شكرا"
من مواضيع : عماد 24 برنامج mig33‎‏ للدردشةوالدخول علىMSN‏ وyahoo‏ للجيل الثالث وجميع جوالاتnokia ‎
21-01-2009, 03:29 AM
عماد 24

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adylos
jamil jiddan
تسلم أخي
21-01-2009, 03:40 AM
عماد 24

Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان4
اشلونكم انا حسان من البصره اطلب منكم صور فضايح هسهههى من ةالعراق
لا تمر بهذه الطريقة
لانه غير لائق
وتحياتي
10-08-2009, 02:59 AM
soso_semsem

عمل جميل
من مواضيع : soso_semsem
22-03-2010, 03:20 AM
hosen_92

شكرن
من مواضيع : hosen_92
15-04-2010, 02:54 PM
سفير العراق

وايت حلو برامجكم
من مواضيع : سفير العراق

الكلمات الدلالية (Tags)
للخيل, للدردشةوالدخول, الثالث, برنامج, جوالاتnokia, mig33‎‏, علىmsn‏, وجميع, وyahoo‏