العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

الحوار المفتوح


27-05-2007, 09:57 AM
the night star
 
Thumbs up تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟


تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تستطيع أن تحب جميع الناس




ولكن لا تستطيع أن تجبرهم على أن يحبوك
.
.





تستطيع أن تظلم وتتجبر وتتسلط





ولكن لا تستطيع أن تكون منصف عادل دائماً
.
.





تستطيع أن تصفح وأن تنسى





ولكن لا تستطيع أن تجبر أحد على مسا محتك
.
.





تستطيع أن تثور تنفجر وتغضب ببساطة





ولكن لا تستطيع أن تمسك بأعصابك ببساطه
.
.





تستطيع أن تحلم كيفما تشاء ومتى تشاء




ولكن لا تستطيع أن تحقق أحلامك من دون عناء
.
.






تستطيع أن ترتقي إلى قمة المجد والشهر بسهولة





ولكن لا تستطيع أن تحافظ على نفس مستواك بنفس السهولة





تستطيع أن تمنع نفسك من الفرح والسرور





ولكن لا تستطيع أن تمنع نفسك من الحزن والألم



.



.





تستطيع أن تكون حريصاً حذرا من جور الايام والغدر





ولكن لا تستطيع أيضا أن تسلم دائما فلا ينفع الحذر مع القدر



.

.
.



تستطيع أن تحب جميع الناس




ولكن لا تستطيع أن تجبرهم على أن يحبوك





تستطيع أن تظلم وتتجبر وتتسلط





ولكن لا تستطيع أن تكون منصف عادل دائماً








تستطيع أن تحلم كيفما تشاء ومتى تشاء





ولكن لا تستطيع أن تحقق أحلامك من دون عناء
.
.







تستطيع أن تمنع نفسك من الفرح والسرور





ولكن لا تستطيع أن تمنع نفسك من الحزن والألم
.
.
.






فهل تستطيع

.
.
أم لا تستطيع


تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟ تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟ تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

منقول

تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟ تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
من مواضيع : the night star ممكن حد يجاوبنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بجد مهم
عبارات جميلة تنبض بالحياة
اقتل هؤلاء الخمسة
ماذا تفعل لكى........
ويعاد فتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟(لو بتدخل لازم تشارك)
27-05-2007, 12:13 PM
ام محمد2008
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تستطيع أن تظلم وتتجبر وتتسلط





ولكن لا تستطيع أن تكون منصف عادل دائماً



تسلم ايدك يا قمر

موضوع جميل

تحياتي لك
من مواضيع : ام محمد2008 عندما يفارق المدخن السيجارة .. مهم للمدخنين !!
آآآآه لو تعلمون.....؟؟؟؟؟؟
نظرات عينك تدل عليك
## ... أنواع البشـر ... ##
أنواع الدموع
28-05-2007, 08:04 PM
safy
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تسلمى نايت وموضوعك جميل
من مواضيع : safy اى من تلك الكلمات تؤلمك .......؟
القمم الستة
نصيحة ياقلبى اذا فكرت تحب حب الى يحبك......
بعض العوامل التى تؤدى لنخسر ثقتنا بانفسنا
29-05-2007, 01:50 PM
safy
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تستطيع أن تحلم كيفما تشاء ومتى تشاء




ولكن لا تستطيع أن تحقق أحلامك من دون عناء
.
من مواضيع : safy نصيحة ياقلبى اذا فكرت تحب حب الى يحبك......
بعض العوامل التى تؤدى لنخسر ثقتنا بانفسنا
اى من تلك الكلمات تؤلمك .......؟
القمم الستة
30-05-2007, 12:14 PM
the night star
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة امل مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
تستطيع أن تظلم وتتجبر وتتسلط





ولكن لا تستطيع أن تكون منصف عادل دائماً



تسلم ايدك يا قمر

موضوع جميل

تحياتي لك
الشكر لك انتى يا امل على الرد الجميل دهمشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
من مواضيع : the night star أنواع الاعضاء في المنتديات
ويعاد فتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟(لو بتدخل لازم تشارك)
ماذا تفعل لكى........
فقر القلوب
الشات.....لمذا؟
30-05-2007, 12:17 PM
the night star
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safy مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
تسلمى نايت وموضوعك جميل
شكرا ليكى انتى عزيزتى على الكلام الحلو دهمشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
من مواضيع : the night star أنواع الاعضاء في المنتديات
عبارات جميلة تنبض بالحياة
ويعاد فتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟(لو بتدخل لازم تشارك)
الشات.....لمذا؟
كلمات تفتح القلب
30-05-2007, 12:18 PM
the night star
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
ان شاء الله نكون بنحكم بالعدل
ان شاء اللهمشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
من مواضيع : the night star اقتل هؤلاء الخمسة
عبارات جميلة تنبض بالحياة
نداء الى الاعضاء( ارجو من الكل الدخول)
ويعاد فتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟(لو بتدخل لازم تشارك)
اعرف شخصيتك من طريقة نومك!!!!!!!!!
30-05-2007, 12:19 PM
the night star
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safy مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
تستطيع أن تحلم كيفما تشاء ومتى تشاء




ولكن لا تستطيع أن تحقق أحلامك من دون عناء
.
هنا تكمن قمة الصعوبة يا سافى

وهى كيفية تحقيق حلمك؟؟؟؟
من مواضيع : the night star واحببت هذا البلد!!!!!!!
اعرف شخصيتك من طريقة نومك!!!!!!!!!
كلمات تفتح القلب
ممكن حد يجاوبنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بجد مهم
أنواع الاعضاء في المنتديات
17-07-2007, 06:28 PM
hossam_alfd
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

كل انسان يعتقد انه الافضل على المستوى العقلى مقارنة باقرانه او من يحيطون به كذلك من حيث القدره على ترجمة الاحداث المحيطة والقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة
لكن بكل اسف كل بنى ادم خطائين ولا يوجد انسان معصوم عن الخطأ
شكرا نايت
من مواضيع : hossam_alfd تقدير الذات ...........
جرح العقل
علم الاحياء
مستخدم مواقع الإنترنت شخصية العام 2006،
العقل.........
18-07-2007, 05:41 PM
the night star
 
مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossam_alfd مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
كل انسان يعتقد انه الافضل على المستوى العقلى مقارنة باقرانه او من يحيطون به كذلك من حيث القدره على ترجمة الاحداث المحيطة والقدرة على اتخاذ القرارات المناسبة
لكن بكل اسف كل بنى ادم خطائين ولا يوجد انسان معصوم عن الخطأ
شكرا نايت
ايوه معاك حق فى النقطة ديه

وبعدين صح ان كل بنى ادم خطائين

لكن ده ميمنعش ان الواحد يحاول ميغلطش

يعنى موش علشان خلاص بقى الكل بيغلط يبقى يعمل الغلط وميهمهوش

صح؟

تسلم اخى للمرور
من مواضيع : the night star كلمات تفتح القلب
الشات.....لمذا؟
فقر القلوب
لا أحب تلك الكلمة!!!!!!!!
تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
19-07-2007, 10:23 PM
ملاك أخير
 
رد: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

تستطيع أن تمنع نفسك من الفرح والسرور





ولكن لا تستطيع أن تمنع نفسك من الحزن والألم


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلام جميل و واقعى بجد مرسي
من مواضيع : ملاك أخير خصص وقت ل.............
يااااااااااااه لو كنت ولد
بيحبنى
حينما عبرت الدجاجه الطريق
20-07-2007, 01:57 PM
the night star
 
مشاركة: رد: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك أخير مشاركة: رد: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
تستطيع أن تمنع نفسك من الفرح والسرور





ولكن لا تستطيع أن تمنع نفسك من الحزن والألم


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كلام جميل و واقعى بجد مرسي
تسلمى يا عسل للمرور الحلو دهمشاركة: رد: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
من مواضيع : the night star الشات.....لمذا؟
ويعاد فتح الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟(لو بتدخل لازم تشارك)
عبارات جميلة تنبض بالحياة
تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
اجعـل الهمـوم تبكـي من جبـروت ابتسـامتك
21-07-2007, 09:42 AM
hossam_alfd
 
Arrow مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the night star مشاركة: تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟
ايوه معاك حق فى النقطة ديه

وبعدين صح ان كل بنى ادم خطائين

لكن ده ميمنعش ان الواحد يحاول ميغلطش

يعنى موش علشان خلاص بقى الكل بيغلط يبقى يعمل الغلط وميهمهوش

صح؟

تسلم اخى للمرور
كلامك صح بس مش كل حاجة الانسان بيشفها من وجهة نظره غلط تبقى غلط والمثل المصرى الشهير يقول
اذا عرف السبب بطل العجب
وابلغ دليل على كده هى قصة النبى موسى والخضر عليهما السلام
من مواضيع : hossam_alfd التحولات المناخية تنذر بكوارث اقتصادية واجتماعية عالمية .....!
نظرية التطور.........!
علم الاحياء
تقدير الذات ...........
العقل.........
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتستطيع؟, او, انت؟, تستطيع, فمن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
فـي الــنـهـا يـه أنــت إنســــــا ن
إرادة الإنسان تفوق إرادة الشياطين بعون الله تعالى وأنها لا تستطيع أن ترغمه على فعل أ
♥.•°فـي الــنـهـا يـة انــت إنســــــا ن °•.♥.•°
.♥.•° فـ ـ ـ ـي الـ ـنـ ـ هـ ـايـ ـه انـ ـسـ ـان °•.♥.•
.♥.•° فـ ـ ـ ـي الـ ـنـ ـ هـ ـايـ ـه انـ ـسـ ـان °•.♥.•

تستطيع او لاتستطيع؟ فمن انت؟

الساعة الآن 09:30 AM