العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت | طرائف | غرائب

الغزل الحقيقي

نكت | طرائف | غرائب


01-01-2009, 12:51 AM
شذا&
 
Smile الغزل الحقيقي



صرصورٌ واعدَ صرصورهْ

في غرفةِ نومٍ مهجورهْ

في ثقبِ جدارٍ يلقاها
أو رجلِ سريرٍ مكسورهْ


جاءتْ صرصورةُ في الحالِ
وبرغمِ جميعِ الأهوالِ
ابنُ الجيرانِ يراقبها
وبناتُ العمّةِ والخالِ

خرج المسكينُ من الثقبِ
ناداها بالصوتِ العذبِ
صرصورةَ عمري ..فاتنتي
يا أملَ العمر .. وياقلبي

ماأجمل هذي الإشراقهْ
ياذات العين البرّاقهْ
قولي لي كيف تأخرتِ
هل كنتِ عند الحلاقهْ؟؟؟

ياذاتَ القدّ الميّاسِ
غافلتُ جميعَ الحرّاسِ
من أجلك لا أخشى شيئاً
حتى مكنسة الكنّاسِ

هيّا يا حلوة لاقيني
مابين زنودك ضميني
لاأطلبُ في الدنيا شيئاً
أرجلك الستة تكفيني

من أجلكِ هيأتُ الوكرا
حتى نمضي فيه العمرا
مادمتِ بقربي ياقلبي
لن أخشى هرّاً أو فأرا

هيا ياحلوة نتعشّى
وبطرف الشرفة نتمشّى
مادام ذراعك يحضنني
لن أخشى بخّاً أو رشّا

صرصورة راحت تتدلّلْ
وبثقب الحائط تتأمّلْ
نادتْ : يا أحمقُُ فلتخرسْ
ماهذا القولُ ؟؟ألا تخجلْ؟؟

صاحَ الصرصورُ بلا خجلِ
اشتقتُ لضمّك في عجلِ
بعيونكِ تسكنُ أحلامي
ياحلمَ العمر وياأملي

فرحتْ صرصورةُ بالأمرِ
ركضتْ فوراً نحو الوكرِ
راحتْ تنشدُ معْ عاشقها
قدْ حقّقنا حلمَ العمرِ








الغزل الحقيقي
من مواضيع : شذا& سيارات حلوة وطريفة*
الفار مصري ولا سعودي
بعض الصفات لبعض الاسماء
كيف ترى الجمال؟
امراة تسرق البنوك وهي تتحدث بهاتفها الخليوي
01-01-2009, 01:24 AM
qwert1234
 
والله حرام عليكى من الورد للصراصير مرة واحده
بجد ضحكت كتير حاجه حلوة خفيفه الظل تسلمى
من مواضيع : qwert1234 سر كلمه اوك.. OK
ح أرن عليك .. إوعى تفتح عليّا!!!
أغلى بنطلون في العالم
تخــــــــــــــــــــــــــــيل نفسك كمبيوتر
شر البليه ما يضحك!!!!!
01-01-2009, 03:29 PM
شذا&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwert1234
والله حرام عليكى من الورد للصراصير مرة واحده




بجد ضحكت كتير حاجه حلوة خفيفه الظل تسلمى
هههههههههههههههههههههههه

حلو التغير

بس انت اذا شفت الموضوع من ناحية ثانية رح تشوف ان فيه جمال وهو جمال الحب الي بين الصرصور والصرصورة وخاصة اذا هداها وردة هههههههههههههه


ابدا لا اترك ورودي بس انا شفت الموضوع وعجبني وحبيت انقلوا للطرافة فقط



لك احلى تحية مع ورودي

من مواضيع : شذا& اين تذهب حين تبكي؟
سيارات حلوة وطريفة*
اقرأوا القصة واعطوني رايكم000000000
مغامرات اصبع
حقائق ضاحكة مؤلمة
01-01-2009, 05:06 PM
nana55
 
والله موضوع طريف تقبلي مروري يا اميرة الورود
من مواضيع : nana55 اثنان و عشرون سؤالا من قسيس لمسلم وسؤالا واحدا من مسلم
الحيوان الذي لايشرب الماء
نكت
ماعز تلد طفلا
01-01-2009, 11:10 PM
qwert1234
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا&
هههههههههههههههههههههههه

حلو التغير

بس انت اذا شفت الموضوع من ناحية ثانية رح تشوف ان فيه جمال وهو جمال الحب الي بين الصرصور والصرصورة وخاصة اذا هداها وردة هههههههههههههه


ابدا لا اترك ورودي بس انا شفت الموضوع وعجبني وحبيت انقلوا للطرافة فقط



لك احلى تحية مع ورودي

اختى الغاليه انا طبعا عارف انك تقصدى وجهه نظر اخرى
لكنى اقصد المزاح لااكثر يعنى مرة من نفسى فقصدت الموضوع
مصادفه لا اكثر ومن عندى اجمل مبيد حشرى لصراصيرك الجميله
برفان الحب القوى هههههه تحياتى لكى
من مواضيع : qwert1234 أكبر نكته فى العالم
سر كلمه اوك.. OK
ح أرن عليك .. إوعى تفتح عليّا!!!
ومن الحب ما قتل...!!!
شر البليه ما يضحك!!!!!
02-01-2009, 01:21 PM
باسل زهرة
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا&

صرصورٌ واعدَ صرصورهْ

في غرفةِ نومٍ مهجورهْ

في ثقبِ جدارٍ يلقاها
أو رجلِ سريرٍ مكسورهْ


جاءتْ صرصورةُ في الحالِ
وبرغمِ جميعِ الأهوالِ
ابنُ الجيرانِ يراقبها
وبناتُ العمّةِ والخالِ

خرج المسكينُ من الثقبِ
ناداها بالصوتِ العذبِ
صرصورةَ عمري ..فاتنتي
يا أملَ العمر .. وياقلبي

ماأجمل هذي الإشراقهْ
ياذات العين البرّاقهْ
قولي لي كيف تأخرتِ
هل كنتِ عند الحلاقهْ؟؟؟

ياذاتَ القدّ الميّاسِ
غافلتُ جميعَ الحرّاسِ
من أجلك لا أخشى شيئاً
حتى مكنسة الكنّاسِ

هيّا يا حلوة لاقيني
مابين زنودك ضميني
لاأطلبُ في الدنيا شيئاً
أرجلك الستة تكفيني

من أجلكِ هيأتُ الوكرا
حتى نمضي فيه العمرا
مادمتِ بقربي ياقلبي
لن أخشى هرّاً أو فأرا

هيا ياحلوة نتعشّى
وبطرف الشرفة نتمشّى
مادام ذراعك يحضنني
لن أخشى بخّاً أو رشّا

صرصورة راحت تتدلّلْ
وبثقب الحائط تتأمّلْ
نادتْ : يا أحمقُُ فلتخرسْ
ماهذا القولُ ؟؟ألا تخجلْ؟؟

صاحَ الصرصورُ بلا خجلِ
اشتقتُ لضمّك في عجلِ
بعيونكِ تسكنُ أحلامي
ياحلمَ العمر وياأملي

فرحتْ صرصورةُ بالأمرِ
ركضتْ فوراً نحو الوكرِ
راحتْ تنشدُ معْ عاشقها
قدْ حقّقنا حلمَ العمرِ








والله روعة
عجبتني لدرجة أني مشتهي كون
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!

لا تفهموني خطأ

مشتهي كون مربى صرصور وصرصورة بالبيت
عندي!!!!!!
من مواضيع : باسل زهرة أسهل طريقة تخلي أعضاء المنتدى يخدلون موضوعك!
عجائب وطرائف الجنس الناعم
من طرائف أهل العلم والأدب ...
قصة بين شاب وفتاة ميتة
ماذا أقول فقد أكثرو من القول !!!
02-01-2009, 08:18 PM
thesun
 
هههههههههههههههههههه
بس يارب ميجلهمش (العسكرى)
يوديهم فى خبر كان
حلوه
ادى الحب ولا بلاش
شكرا ليكى

من مواضيع : thesun تنظيف البشره بال..... شوفو الاول احسن!!!!!!!!!!
مين فيكم شاطر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
04-01-2009, 12:58 PM
شذا&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana55
والله موضوع طريف تقبلي مروري يا اميرة الورود

شكرا لك يا نانا الحلوة على المرور المميز

من مواضيع : شذا& موسوعة من نوادر جحا
أطفالنا.... ياكلون الخنزير..
قوانين الطبيعة
اغرب ادوات المطبخ
الخال000000000000
04-01-2009, 01:02 PM
شذا&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qwert1234
اختى الغاليه انا طبعا عارف انك تقصدى وجهه نظر اخرى


لكنى اقصد المزاح لااكثر يعنى مرة من نفسى فقصدت الموضوع
مصادفه لا اكثر ومن عندى اجمل مبيد حشرى لصراصيرك الجميله
برفان الحب القوى هههههه تحياتى لكى


شكرا على المرور
وشكرا على البارفان لان مفعوله قوي جدا وقضى على الصراصير قضاءا مبرما
من مواضيع : شذا& اكبر مسبح بالعالم موجود في شيلي
مغامرات اصبع
حماة تختبر ازواج بناتها الثلاث
الكل لازم يحب هيك
الخال000000000000
04-01-2009, 01:07 PM
شذا&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسل زهرة
والله روعة

عجبتني لدرجة أني مشتهي كون
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
لا تفهموني خطأ

مشتهي كون مربى صرصور وصرصورة بالبيت

عندي!!!!!!

باسل اخي الغالي انت طريف جدا واتمنى لك ان تجد صراصير ظريفة مثل هذه لتربيها واذا ما لقيت قلي انا بجبلك



من مواضيع : شذا& اغرب ادوات المطبخ
الخجل ملحوظ عند مدمنون الكمبيوتر
اقرأوا القصة واعطوني رايكم000000000
الفرق بين كمبيوتر البنات والشباب
الي فاضي وبدوا يتسلى يدخل00000
17-01-2009, 05:55 PM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذا&

صرصورٌ واعدَ صرصورهْ

في غرفةِ نومٍ مهجورهْ

في ثقبِ جدارٍ يلقاها
أو رجلِ سريرٍ مكسورهْ


جاءتْ صرصورةُ في الحالِ
وبرغمِ جميعِ الأهوالِ
ابنُ الجيرانِ يراقبها
وبناتُ العمّةِ والخالِ

خرج المسكينُ من الثقبِ
ناداها بالصوتِ العذبِ
صرصورةَ عمري ..فاتنتي
يا أملَ العمر .. وياقلبي

ماأجمل هذي الإشراقهْ
ياذات العين البرّاقهْ
قولي لي كيف تأخرتِ
هل كنتِ عند الحلاقهْ؟؟؟

ياذاتَ القدّ الميّاسِ
غافلتُ جميعَ الحرّاسِ
من أجلك لا أخشى شيئاً
حتى مكنسة الكنّاسِ

هيّا يا حلوة لاقيني
مابين زنودك ضميني
لاأطلبُ في الدنيا شيئاً
أرجلك الستة تكفيني

من أجلكِ هيأتُ الوكرا
حتى نمضي فيه العمرا
مادمتِ بقربي ياقلبي
لن أخشى هرّاً أو فأرا

هيا ياحلوة نتعشّى
وبطرف الشرفة نتمشّى
مادام ذراعك يحضنني
لن أخشى بخّاً أو رشّا

صرصورة راحت تتدلّلْ
وبثقب الحائط تتأمّلْ
نادتْ : يا أحمقُُ فلتخرسْ
ماهذا القولُ ؟؟ألا تخجلْ؟؟

صاحَ الصرصورُ بلا خجلِ
اشتقتُ لضمّك في عجلِ
بعيونكِ تسكنُ أحلامي
ياحلمَ العمر وياأملي

فرحتْ صرصورةُ بالأمرِ
ركضتْ فوراً نحو الوكرِ
راحتْ تنشدُ معْ عاشقها
قدْ حقّقنا حلمَ العمرِ







الله يسامحك
بس انا عرفت حاجه
بجد
اختيارك الغريب
لهذا النوع
من الحب
الغريب
لا يدل علي المثل البلدي الذي يقول
حبك برص
لكن الاحصاء والحصر
يدل علي شده الحب
وعاطفه العشق لديك
لدركت لم تترك
حتي حركات اسمه ايه
رصدت فيه الحب
يعني كفاءه الحب عندك
100%
efficiency يعني عندك
لا تذر علي الارض شيء
فيه بصيص حب الا رصدته
علي فكره بقي
الصرصار شقي شقاوه
(فضايح ) بس بقي
مفيش داعي
ربنا يستر علي ولايانا
بس مرايه الحب عاميه
والقلب وما يريد
وحكم الحب وامره
the end
من مواضيع : مسعين بالله أجمل جزمه في الوجود
الحب هو الحل (نكت رومانسيه)
خيانة حماره
قنبله
الفرق بين الزتون واللمون
18-01-2009, 10:22 AM
شذا&
 
شكرا لك مستعين بالله على المرور

وانت مستغرب ليه ان الصراصير بتحب

هي مش خلقة الله ولها قلب زي بقية الكائنات

وربما كان حبها صادقا وصافيا وجميل كمان

ولكن انا نقلت الموضوع للطرافة لا أكثر وشكرا مرة

أخرى على المرور والتعليق
من مواضيع : شذا& معلومات على السريع
صور طريفة
الثلج الاصفر
لو رحت المسبح وكان هيك شو بتعمل000
لمن ينام بالنهار ويستيقظ ليلا0000
21-01-2009, 06:18 PM
حمادة عوض
 
شكرا شذا موضوع معبر وكمدى تسلمى يا قمر
تقبلى مرورى ودمتى بخير وود
من مواضيع : حمادة عوض اجرى وانا اجرى
شوفو العصفور محير العقول
موضوع غاية فى الظرافة
نكتة الغبى ونكتة البخيل
عزو يخلى شعبان يغز بوش بالجزمة
22-01-2009, 08:51 AM
شذا&
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادة عوض
شكرا شذا موضوع معبر وكمدى تسلمى يا قمر
تقبلى مرورى ودمتى بخير وود

شكرا لك حمادة على المرور الغالي


من مواضيع : شذا& ابدااااااع
الكل لازم يحب هيك
قوانين الطبيعة
أطفالنا.... ياكلون الخنزير..
الغزل الحقيقي
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحقيقي, العسل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حبيبك الحقيقي
معلومات عن المطربين والممثلين العرب
الصديق الحقيقي
الصديق الحقيقي ... معنى الصداقه
كيف تعرف صديقك الحقيقي

الغزل الحقيقي

الساعة الآن 04:50 AM