xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان

الأخبار والحوادث

28-05-2009, 07:07 PM
صفاء بدر
 
البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان

لتطويق الاستياء الشعبى الكبير لدى الافغان البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية

المتدينون في الجيش الاميركي يستخدمون العمليات العسكرية في بلدان العالم للتبشير بالنصرانية وخاصة من قبل المنتمين للكنائس الناشطة في مجال النبشير في خطوة لتخفيف حالة السخط الشعبي الواسع في افغانستان والدول الاسلامية بسبب قيام جنود اميركيين بالتبشير للنصرانية في صفوف المواطنين الافغان ، اعلن البنتاغون انه امر بمصادرة وحرق نسخ من الإنجيل طبعت بلغتي الباشتون والداري، وهما اللغتان الرئيسيتان في أفغانستان . وكانت الاف النسخ قد وجدت في قواعد عرية اميركية قد وصلت الى افغانستان من الولايات المتحدة مترجمة الى لغة الباشتون والداري لتوزيعها للمواطنين الافغان ، ووفق مصادر افغانية فان الاف النسخ وزعت بالفعل للمواطنين الافغان الذين اخذوها واحرقوها ، وربما هناك نسخ قليلة ظلت بايد المواطنين . وبالرغم من امتناع الجيش الاميركي عن التعليق على تقارير تحدثت عن عمليات تبشير خطيرة يقوم بها جنود اميركيون في المدن الافغانية ، وبالرغم من تسرب شريط فيديو اظهر قداس لجنود اميركيين في قاعدة عسكرية لهم ، الا ان تلك التقارير تركت صدى كبيرا في صفوف الافغانيين وبقية الشعوب الاسلامية ووجوبهت بادانات من قبل علماء السنة والشيعة في هذه البلدان. ولم يذكر البنتاغون كميات النسخ التي تم حرقها ولا اسم القواعد العسكرية واماكنها التي شهدت تجميع نسخ الانجيل المترجمة وحقها . يذكر ان هذه التقارير عن قيام جنود اميركيين بالتبشير في افغانستان ،ذكرت العراقيين بمعلومات انتشرت في العراق عامي 2003 و2004 اشارت الى قيام جنود اميركيين بتوزيع نسخ من الانجيل مترجمة للعربية والتبشير للنصرانية في العراق . والجدير ذكره ان قوانين الجبش الاميركي تمنع التبشير لاي ديانه او معتقد في صفوف الجيش الاميركي او استخدام الجيش كوسيلة لنشر هذه المعتقدات مهما كانت .!

Religieux dans l'armée américaine d'utiliser des opérations militaires dans les pays du monde pour prêcher Banasranip, en particulier par les membres actifs des églises dans le domaine de la Alnbshir

Dans une étape pour améliorer la situation d'un large mécontentement populaire en Afghanistan, et les nations musulmanes parce que les soldats américains de prosélytisme chrétien dans les rangs du peuple afghan, le Pentagone a annoncé qu'il a été confisqué et brûlé des exemplaires imprimés de la Bible dans les langues de pachtou et dari, les deux principales langues de l'Afghanistan.

Les milliers d'exemplaires ont été trouvés dans les règles de sa nudité et les États-Unis est arrivé en Afghanistan, des États-Unis, traduit en dari et en pashto langues aux fins de distribution à la population afghane et, selon des sources afghanes, des milliers d'exemplaires ont déjà été distribués aux citoyens de l'Afghanistan, qui a été enlevé et brûlé, et mai-être quelques exemplaires ont été Bayed citoyens.
Malgré l'échec de l'armée américaine de faire des observations sur les rapports de graves prédication des soldats américains dans les villes afghanes, en dépit de la fuite d'une bande vidéo a montré une masse de soldats américains dans une base militaire pour eux, mais ces rapports, à gauche une grande résonance parmi les Afghans et le reste des peuples islamiques et Ojoppet condamnations par les savants sunnites et chiites dans ces pays.
Le Pentagone n'a pas mentionné les quantités de copies ont été brûlés au nom des bases militaires et des endroits où des exemplaires de la compilation de la Bible, traduite et droit.
Il signale que des soldats américains en Afghanistan, le prosélytisme, les Irakiens ont déployés en Irak à 203 en 2004 et a souligné que les soldats américains a distribué des exemplaires de la Bible traduite en arabe pour les chrétiens et les missionnaires en Irak. Il convient de mentionner que les lois de l'armée américaine afin de prévenir tout prosélytisme de la religion ou la croyance en la U. S. Armée
Or l'utilisation de moyens militaires pour la diffusion de ces croyances, quelles qu'elles
soient.!
cnn news
Merci pour le complément
ssfa؛~ّالبنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان
من مواضيع : صفاء بدر اوباما ينحني للملك عبدالله ويقبل يده صور*
خطير...زلزال محتمل الشهر القادم قد يدمر مفاعل ديمونة ويصيب مصر بكارثة
هل ينّفذ فاروق حسنى أوامر شالوم كوهين ويبكى بحرقة أمام النصب التذكارى لضحايا الهولوكس
البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان
السماء تمطر سمكا
28-05-2009, 08:24 PM
جمال على
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

الله الله الله

شكرا يا قمر على الخبر الرائع
يبدو فعلا أن الرئيس أوباما إستفاد من اخطاء سابقه
ويحاول ان يحسن الصورة ويحاول الحد من إسلوب القرار الواحد
أو لغة الأوامر أو الأمر الواقع التى كانت سياسة الولايات المتحدة فى عهد
بوش وسابقيه. والتى أدرك الشعب والحكومة الأمريكية عواقبها
ومدى كره شعوب العالم للولايات المتحدة
وخصوصا الشعوب الأسلامية والعربية.
لكن حذارى من الأفراط فى التفاؤل فربما يتبع مع العالم إسلوب الجزرة
بدلا من إسلوب العصى الذى كان يتبعه سابقه.
إسلوب الجزرة بالبلدى كده يعنى بدل ما تضرب وتستخدم العنف للوصول لهدف ما
أعطى جزرة لمن بيده الأمر
والمثل الشعبى المصرى بيقول( أطعم الفم تستحى العين) ولا مؤخذ
وسلام يا قشطة.
من مواضيع : جمال على مخابرات حزب الله تخترق شبكة المحمول الأسرائيلية
تهنئه من القلب لمجاهدى فلسطين
28-05-2009, 09:21 PM
جراح قلب
 
الواحد مش عارف يتفاءل ولا يتشاءم
اوباما بدا بدايات طيبه
تجاه الدول الاسلاميه
لكن هل ياترى سيرضى اللوبى اليهودى عن هذا
ام هذه خطه جديده
للمهادنه خاصه بعد الغضب الاسلامى العربى والعالمى على اليهود
وسياسه بوش السابقه

عموما الايام ستظهر لنا ما فى الجعبه الامريكيه

شكرا يا صفاء للخبر

من مواضيع : جراح قلب نتائج الاستفتاء ضد بناء المساجد في سويسرا فاجأت الأوروبيين قبل المسلمين
28-05-2009, 09:27 PM
صفاء بدر
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
خطه الرئيس اوباما تسعى لتصحيح صورة الولايات المتحده امام العالم وخصوصا امام العالم الاسلامى
وارى انه يخدم مصلحه امريكا على عكس الرئيس السابق بوش الذى كان يعمل لمصلحه الشخصية
اولا بشكرك جدا على مرورك وتعليقك الجميل
وثانيا فعلا هناك فرق بين الرئيسين او بين الجزبين
الديمقراطى والجمهورى كلا منهما له ارائه المختلفه
عن الاخر شكرا لك
من مواضيع : صفاء بدر البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان
هل ينّفذ فاروق حسنى أوامر شالوم كوهين ويبكى بحرقة أمام النصب التذكارى لضحايا الهولوكس
السماء تمطر سمكا
اوباما ينحني للملك عبدالله ويقبل يده صور*
خطير...زلزال محتمل الشهر القادم قد يدمر مفاعل ديمونة ويصيب مصر بكارثة
28-05-2009, 09:31 PM
صفاء بدر
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال على
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

الله الله الله

شكرا يا قمر على الخبر الرائع
يبدو فعلا أن الرئيس أوباما إستفاد من اخطاء سابقه
ويحاول ان يحسن الصورة ويحاول الحد من إسلوب القرار الواحد
أو لغة الأوامر أو الأمر الواقع التى كانت سياسة الولايات المتحدة فى عهد
بوش وسابقيه. والتى أدرك الشعب والحكومة الأمريكية عواقبها
ومدى كره شعوب العالم للولايات المتحدة
وخصوصا الشعوب الأسلامية والعربية.
لكن حذارى من الأفراط فى التفاؤل فربما يتبع مع العالم إسلوب الجذرة
بدلا من إسلوب العصى الذى كان يتبعه سابقه.
إسلوب الجذرة بالبلدى كده يعنى بدل ما تضرب وتستخدم العنف للوصول لهدف ما
أعطى جذرة لمن بيده الأمر
والمثل الشعبى المصرى بيقول( أطعم الفم تستحى العين) ولا مؤخذ
وسلام يا قشطة.
الله الله الله
على الرد الجميل
والتحليل السياسى النمطى الرائع

والمثل الشعبى المصرى بيقول( أطعم الفم تستحى العين) ولا مؤخذ
وسلام يا قشطة.

فعلا تحليل رائع
وتحيه جميله

من مواضيع : صفاء بدر السماء تمطر سمكا
اوباما ينحني للملك عبدالله ويقبل يده صور*
هل ينّفذ فاروق حسنى أوامر شالوم كوهين ويبكى بحرقة أمام النصب التذكارى لضحايا الهولوكس
خطير...زلزال محتمل الشهر القادم قد يدمر مفاعل ديمونة ويصيب مصر بكارثة
البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان
28-05-2009, 09:33 PM
صفاء بدر
 
Discc

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جراح قلب
الواحد مش عارف يتفاءل ولا يتشاءم
اوباما بدا بدايات طيبه
تجاه الدول الاسلاميه
لكن هل ياترى سيرضى اللوبى اليهودى عن هذا
ام هذه خطه جديده
للمهادنه خاصه بعد الغضب الاسلامى العربى والعالمى على اليهود
وسياسه بوش السابقه

عموما الايام ستظهر لنا ما فى الجعبه الامريكيه

شكرا يا صفاء للخبر

شكرا يا جراح على مرورك الجميل
وربما يكون الاعتقاد بالتفائل افضل
مرسيى ليكى منورة
من مواضيع : صفاء بدر السماء تمطر سمكا
اوباما ينحني للملك عبدالله ويقبل يده صور*
خطير...زلزال محتمل الشهر القادم قد يدمر مفاعل ديمونة ويصيب مصر بكارثة
هل ينّفذ فاروق حسنى أوامر شالوم كوهين ويبكى بحرقة أمام النصب التذكارى لضحايا الهولوكس
البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان
01-06-2009, 12:25 AM
انا مظلوم
 
هذا التقرير بصبغه عالميه
ومضمونه عن التكيف مع الاسلام
وارضاء المسلمين بعقليتهم
وارجو ان المسلمين يعرضوا
ارائهم بلغه التسامح وشرح الامور
بصفه الحق شكرا لكى اختى الغاليه
من مواضيع : انا مظلوم قطار القدس الخفيف سيحطم جدار العزل في الضفة الغربية
المصلحه ..................وفكر المصلحه
خبر اذيع في قناة العربيه (مهم) وbbc
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المترجمة, الاميركية, الانجيل, البنتاغون, القواعد, بافغانستان, تدمع, يامر, نسى

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

البنتاغون يامر بجمع نسخ الانجيل المترجمة من القواعد الاميركية بافغانستان

الساعة الآن 07:28 PM.