xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

هيفاء وهبي قد تتحجب في أي وقت!!!!!!!!!!!!!!!!

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-06-2006, 09:36 PM
الوردة اللامعة
 
هيفاء وهبي قد تتحجب في أي وقت!!!!!!!!!!!!!!!!

في تصريح غريب من نوعه، أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انه ليس من المستبعد ان ترتدي الحجاب في اي وقت لأن الهداية من عند الله سبحانه وتعالى .

وفي حديث لصحيفة القدس العربي قالت هيفاء، لماذا الدهشة أنني من الممكن ان ارتدي الحجاب؟ هل لأنني اقدم اغاني واستعراضات تتضمن الإثارة والإغراء؟ لكن في نفس الوقت لا يمكن لشيء ان يحرمني من الفن حتي ولو كان الحب والزواج، لكن كل مرحلة في حياة الإنسان لها خصوصياتها وعناصرها التي تتلائم معها ولا تصلح عناصر وخصائص مرحلة لأخرى ولهذا كل شيء وارد في حياتي.


وعلى صعيد آخر، أحيث النجمة حفلا، تحت رعاية جمعية أوكسيليا الي تعمل على إعادة أكبر عدد ممكن من أطفال المياتم الى أحضان أمهاتهم وإبقائهم في كنف أسرهم وذلك بعد مساعدتهم على العيش بكرامة بعيداً عن شبح الفقر والحاجة.


هيفاء تالتي تبرعت باجرها، كانت مفاجأة سارة للجميع وخصوصاً للأطفال والأمهات اللذين باتوا يعيشون بفرح الامل ، وذلك بإعلانها أنها تلتزم تبنّي قضية الأطفال الذين لا معيل لهم.


وستعقد النجمة مؤتمراَ صحافياً مشتركاً مع القيمين على جمعية أوكسيليا، في غضون وقت قريب، تعلن فيه عن مردود حفل العشاء لهذا العام والذي سيخصص لمساعدة العشرات من الأسر المحتاجة وبالتالي إعادة أطفالهم من دور الرعاية والمياتم لكي يعيشوا في كنفهم، وكذلك ستعلن عن برنامج عمل مكثّف يهدف الى إنقاذ أكبر عدد ممكن من الأطفال ومساعدة أمهاتهم على رعايتهم وتنشئتهم بشكل إنساني كريم.
من مواضيع : الوردة اللامعة فلة الجزائرية تفتتح مهرجان جميلة الى جانب نجوم الفن
رانيا الكردي تحتفل بألبومها الجديد قوللي ليه !
جانين داغر تعيد داليدا الى الاذهان من مقاهي الزلقا !!
الممثلة جينيفر انستون الأكثر اناقة بين نجمات هوليوود
نجمة سوبر ستار رويدا عطية تتحدث عن اسباب طلاقها
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مي, تتحدث, في, هيفاء, وهبي, وقت, قي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هيفاء وهبي قد تتحجب في أي وقت!!!!!!!!!!!!!!!!

الساعة الآن 01:19 PM.