xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

قصة ميسم نحاس مع عمليات التجميل؟؟؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-06-2006, 09:55 PM
الوردة اللامعة
 
قصة ميسم نحاس مع عمليات التجميل؟؟؟

يبدو أن جراحات التجميل التي كانت «سراً خطيراً» لا يتحدث عنه الفنانون، ولا يعترفون بحصوله إلا بعد «إثباتات» تحرجهم أحياناً، باتت أمراً طبيعياً يتناولونه في وسائل الإعلام من دون أي حرج، بل ويناقشون في الإضافات الإيجابية التي أحدثتها تلك الجراحات، وكأنهم يناقشون في أي موضوع فني صرف.

المغنية ميسم نحاس لا تني تشرح وتستفيض وتظهر محاسن ثلاث جراحات تجميل خضعت لها: الأولى في الأنف والثانية في الشفتين، والثالثة في الصدر. وتقول نحاس: «لقد أعطاني ذلك إحساساً بأنني صرت اجمل»... وتضيف أنها ليست معقدة من الكلام في هذا الموضوع، وقد سجلت حلقة تلفزيونية ستعرض في رمضان المقبل مع الإعلامية ماغي فرح حول جراحات التجميل النسائية، عرضت فيها وجهة نظرها وبيّنت التفاصيل التي تغيّرت في وجهها بين «الأمس» و»اليوم»!

«ما دامت جراحات التجميل تتناول المظهر والشكل وليس المضمون فلماذا الخوف منها؟» تتساءل ميسم التي تعتبر نفسها حالياً اقدر على معرفة ما يناسبها في الملابس والماكياج وتعــلن أنها تهـــتم اكثر فأكثــــر بتـــثقيـــف نفسها نفسياً وفكرياً عبر قراءة بعض الكتب التي تضيء بعض الزوايا المظلـــمة من حياة الإنسان النفسية. فهي مرت في السنتين الأخــيرتين في مشكـــلات عائلية انتهت بالطلاق وبطفل «موزّع» بين أب وأم منفصلين، والضغط الاجتماعي والمهني – الفني حتم عليها «قـــراءة ما يمـــتّ بصلة إلى علم النفس والروحانيات» كما تقول بعدما اطمأنت إلى شكلها.
من مواضيع : الوردة اللامعة الاقبال على ستار اكاديمي 4 في تونس مهزلة للبرنامج !
البوم ودعتني هو جديد الفنان رضا ، من انتاج روتانا !
ديانا كرزون رغم اساءتها الى لبنان , هل سيعود نورها ؟
الفنانة دينا حايك تفتتح القرية الماراتونيّة بكرمالك يا لبنان !
احلام ونوال تلتقيان في حفلتنا وهذه هي المفاجئة الكبرى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحصل, مع, التجميل؟؟؟, عمليات, وخاص, قصة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

قصة ميسم نحاس مع عمليات التجميل؟؟؟

الساعة الآن 08:52 AM.