xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

يهودي في قناة روتانا

الأخبار والحوادث

23-06-2006, 01:07 AM
7oos
 
يهودي في قناة روتانا




الأمير الوليد بن طلال اكد لمحطة دبي الاقتصادية يأن المستثمر العالمي اليهودي روبيرت ميردوخ دخل في نقاش معه لتملك حصة في شركة روتانا وذلك من خلال "نيوز كورب" التي يمتلك فيها الوليد 6 في المائة. وقال الأمير الوليد إن موردخ يرغب في دخول الأسواق العربية في ظل تحسن مناخ الاستثمار, واختار شركة روتانا لهذا الغرض, مشيرا إلى أن الشراكة ستتم قبل طرح الشركة للاكتتاب العام خلال العام المقبل.
والمعلوم أن "روتانا" انتقلت رسميا إلى الرياض, وهي تعمل حاليا على تقوية وتعزيز قوتها في جميع الدول العربية بالنسبة للراديو والمحطات التلفزيونية.
وجاءت تأكيدات الوليد في أعقاب ما ذكرته مجلة "فاريتي", التي لم تعلن حجم الحصة أو المبلغ الذي سيدفعه ميردوخ. وتعد "روتانا" القوة الإعلامية المهيمنة في الشرق الأوسط, وتمتلك ست قنوات تلفزيونية وذراعا لإنتاج الأفلام . وبالرغم من أنها قد انطلقت خلال السنتين الماضيتين إلا أنها مع هذا تستحوذ على 50 في المائة من إجمالي إنتاج الأفلام العربية, مع العلم أنها أنتجت نحو 22 فيلماً في 2005.
ومن المعروف عن الوليد أنه يعد ثالث أكبر مساهم في شركة ميردوخ الإعلامية "نيوز كورب" بخلاف امتلاكه حصصاً لا يستهان بها في شركات إعلامية كبرى كتايم وارنير وديزني. ويأمل الأمير أن يستخدم الإعلام كوسيلة لبناء الجسور بين الشرق والغرب.
ويقول الأمير في تصريحه الخاص لـ "فارايتي" إن تلك الخطوة تعد جزءاً من استراتيجية شاملة لوضع السعودية على شاشة الرادار ولإظهار الوجه الحقيقي للإسلام والعرب كذلك". ويختتم حديثه بقوله: "ليس هناك شك، مع استثماراتي في نيوز كورب وتايم وارنير وديزني، أن تلك الشركات تتشوق إلى بناء جسور مع المجتمعات الإسلامية والعربية والسعودية". وأضاف "إذا كنت سأصبح ذلك المحفز الصغير، فإنني لن أتردد ولو لدقيقة في فعل ذلك".

الوطن


انا سيبكم انتم الى تحكمم
من مواضيع : 7oos تبرئة متهما قطع راس والده
طفل و صديقة التنين
السجن سنة بتهمة الاعتداء على ديك
نهاية رجل قبل يد امرأة
لا حولا ولا قوة الا باللة
01-07-2006, 08:41 PM
josef10
 
مشاركة: يهودي في قناة روتانا

merci
من مواضيع : josef10
 

الكلمات الدلالية (Tags)
يهودى, روتانا, في, قناة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
روتانا رياضية و روتانا مسلسلات .....!

يهودي في قناة روتانا

الساعة الآن 08:01 AM.