xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

نيكول كيدمان حامل وستتزوج خلال أيام

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

23-06-2006, 06:23 PM
الوردة اللامعة
 
نيكول كيدمان حامل وستتزوج خلال أيام



نيكول كيدمان.. عروس هوليوود لهذا الموسم

وصلت أمس الأثنين، النجمة نيكول كيدمان (39 عاما) الى استراليا للتحضير لحفل زفافها من مغني الريف كيث اوربان في سيدني في عطلة الأسبوع المقبلة.

وقد أكدت كيدمان وخطيبها إيربان خبر زواجهما رسميا. وفي بيان رسمي أصدره الناطق باسم كيدمان في سيدني قيل "نحن سعيدان للغاية لعودتنا الى استراليا. عدنا لوطننا للاحتفال بزواجنا مع أسرتينا وأصدقائنا".

وتتابع وسائل الإعلام بدقة الترتيبات التي تجريها الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان لزواجها في بلدها الأم، لكن الكثير منها أصبح الآن مهتما أكثر بآثار الحمل البادية عليها.

فقد اكتسبت كيدمان عدة كيلوغرامات في الفترة الأخيرة ما دفع بالكثيرين إلي ترجيح إمكانية حملها. وتصل كيدمان واوربان، اللذان لم يؤكدا أو ينفيا شائعات الحمل، إلى أستراليا هذا الأسبوع للتحضير لحفل زفافهما في سيدني يوم الاحد المقبل 25 حزيران.

وقد تقابلت كيدمان مع اوربان في كانون الثاني 2005 في حفل عشاء اقامته الحكومة الاسترالية في لوس انجلوس لتكريمهما.

وتنوي الممثلة الجميلة كيدمان أن ترتب زفافا بحسب التعاليم الكاثوليكية الرومانية علي أن يترأس القداس الأب بول كولمان. قال كولمان نحن نحاول أن نبذل جهدنا ونتأكد من أن هذا الزواج سيتم الاحتفال به بالتقليد الذي تراه (كيدمان) مناسبا وبطريقة لائقة ومحترمة.

من جهة أخرى، لجأت الممثلة نيكول كيدمان وخطيبها نجم موسيقى الريف كيث ايربان الى الحيلة لتهدئة حماس المصورين المتطفلين الذين احتشدوا خارج منزلها في مدينة سيدني الاسترالية قبل زفافهما المنتظر يوم الاحد القادم وقدمت لهم هدية تقليدية في استراليا هي زجاجات الجعة المثلجة.

ورغم فرض اجراءات امنية مشددة على منزل كيدمان المطل على ميناء سيدني ووضع كاميرا على بوابته الرئيسية ونشر حراس أمن في الشارع لمنع المصورين من التقاط الصور تمكن المصورون المتطفلون من محاصرة منزل كيدمان طوال ساعات.

وحين سمع نحو 20 مصورا صوت باب مرأب السيارات ينفتح سارعوا بتجهيز الات التصوير على أمل التقاط صور للعريس والعروس قبل يوم الزفاف لكن بدلا من ذلك فوجئوا بفتاتين تحملان صواني بها زجاجات جعة ومياه مثلجة لاطفاء فورتهم.





الفتاتان تحملان صواني بها زجاجات جعة ومياه مثلجة

وكتب على الصندوق الذي حوى 24 زجاجة من "جعة فيكتوريا" عبارة "هنيئا لكم.. من نيكول وكيث". ويبدو ان هذه الحيلة نجحت ولو الى حين وشكر المصورون المتطفلون كيدمان وايربان اللذين عادا الى استراليا موطنهما للزواج واستمتعوا بشرب الجعة في تعبير تقليدي للصداقة في استراليا.

وفي زيارة سابقة لاستراليا اشتبكت كيدمان مع احد المصورين وزعمت انه زرع جهازا للتنصت قرب منزلها وكسبت أمرا من المحكمة بعدم التعرض لها. لكن في رحلتها الحالية استخدمت كيدمان كل سحرها الموروث من هوليوود عاصمة السينما الامريكية.

وفي وقت سابق بعث المصورون لكيدمان باقة من الزهور لتهنئتها بعيد ميلادها التاسع والثلاثين وغنوا لها اغنية "عيد ميلاد سعيد" من خلال الجهاز الصوتي المثبت عند بوابة المنزل. وحينها خرجت كيدمان مبتسمة وعندما سئلت عن خططها في عيد ميلادها قالت: "ليس بالكثير. سأتناول العشاء في المنزل مع أمي..شكرا على الزهور والغناء".
من مواضيع : الوردة اللامعة ساندرا تؤكد : برنامج ستار اكاديمي فاشل بشكل مش طبيعي
انطلاق مهرجان الاغنية الطربية في تونس بجولته رقم 1
ريماس فنانة جديدة من السعودية تنطلق في عالم الغناء العربي
صور نيكول سابا تتبرع بالمواد الغذائية الى اطفال بيروت
هيفاء لصحفي : انت صرصور ذو رائحة كريهة ونتنة !
25-06-2006, 12:44 AM
كنزى
 
مشاركة: نيكول كيدمان حامل وستتزوج خلال أيام

تسلمى اختى على الخبر
من مواضيع : كنزى قصة حياة بوسى
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محال, دماء, حامل, نيكول, وستتزوج, كيدمان

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

نيكول كيدمان حامل وستتزوج خلال أيام

الساعة الآن 03:47 PM.