xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

صور اثناء مماته واخبار موت مايكل جاكسون

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

04-07-2009, 01:01 AM
bakr7
 
06 صور اثناء مماته واخبار موت مايكل جاكسون

صور اثناء مماته  واخبار موت مايكل جاكسون
صور اثناء مماته  واخبار موت مايكل جاكسونصور اثناء مماته  واخبار موت مايكل جاكسونصور اثناء مماته  واخبار موت مايكل جاكسونصور اثناء مماته  واخبار موت مايكل جاكسونصور اثناء مماته  واخبار موت مايكل جاكسون













عقدت عائلة مايكل جاكسون مؤتمراً صحفياً وجيزاً ظهر فيه نيابة عنها نجلها جيرمين جاكسون قال فيه " ان هذا الامر صعب، اخي، ملك البوب الاسطوري توفي الخميس الخامس والعشرين من يونيو 2009، في الساعة الثانية والدقيقة السادسة والعشرين مساء ( بتوقيت الساحل الغربي ) ويعتقد انه رحل بسبب سكتة قلبية ".

واضاف جيرمان ان تومي ار تومي طبيب مايكل جاكسون الخاص كان مع الاخير في المنزل وحاول انقاذه، كما حاول الاطباء ذلك منذ وصوله الساعة 1:14 مساءً بتوقيت الساحل الغربي وحتى وفاته الساعة 2:26 مساءً، وهو ما يعني ان الاطباء حاولوا مساعدة النجم على البقاء حياً لاكثر من ساعة.

وأكد جاكسون ان السبب الحقيقي لوفاة مايكل جاكسون لم يعرف بعد ولن يتم معرفته حتى انتهاء الفحص النهائي لجثته "اتمنى من (الله) ان يكون معك مايكل دائماً". وفي ذات الوقت يزداد عدد الناس اللذين يلتفون حول المستشفى الذي توفي فيه جاكسون يغنون اغنياته.

والدته الى جانبه .. أما الوالد فغائب

بحسب التقارير التي نقلتها الصحف الامريكية، فأن كاثرين والدة مايكل جاكسون كانت الى جانبه بينما اخفق والده الذي يعيش في لاس فيغاس (حيث كان مايكل موجوداً للاداء التمرينات الخاصة بالغناء في حفلاته) اخفق في الوصول الى ابنه لوداعه. وكانت العلاقة بين مايكل ووالده قد شهدت تحولات ولغطاً كثيراً لان الاخير كان يجبر مايكل على التدرب والغناء. وقد تراجعت صحة مايكل جاكسون كثيراً في السنوات الاخيرة، لكنه كان يخفي ذلك تحت مساحيق التجميل.

بطل في الملاكمة

استعداد مايكل جاكسون لرحلة عالمية تتضمن 49 حفلة غنائية، كان يعني الاستعداد على اعلى مستوى، كالرياضي الذي يستعد الى الاولمبياد بحسب مصادر مقربة من المغني الراحل، دون ان ياخذ في الاعتبار انه قد تخطى عتبة الخمسين عاماً، وبحسب احد المختصين فأن تأخر مايكل جاكسون عن الاستعداد لرحلته التي كانت تهدف لاعادته الى الواجهة الغنائية من جديد جعلته يكثف من استعدادته ليكون كالملاكم الذي يدخل بطولة عالمية للملاكمة مع الفارق ان اعمار الملاكمين في العشرين بينما كان مايكل جاكسون على بعد شهرين فقط من الاحتفال بعيد ميلاده الحادي والخمسين.

ظهور صورة لمايكل في الاسعاف

من جانب اخر.. نشرت السي أن أن صورة وصلتها لمايكل جاكسون تحت العناية المركزة وهو يؤخذ بالاسعاف الى المستشفى الذي توفي فيه..ولم توضح القناة الاخبارية مصدر الصورة. كما نشرت الصورة موقع انترتيمنت تونايت وتقوم ايلاف باعادة نشرها.


المتحدث بإسم العائلة يثير لغطاً
اتهم المتحدث بأسم عائلة جاكسون من كانوا حوله (دون ان يسمهم) بالوقوف وراء وفاته من خلال السماح له بالوصول الى ادوية كان من الواجب ان يبقى بعيداً عنه مؤكداً في حديث هاتفي ان "وفاة مايكل جاكسون لم تكن مفاجئة" في ظل ورود تقارير يومية في الاعلام الامريكي حول هذا الامر.. ولا يعرف ان كان هذا التصريح يمثل وجه نظر المتحدث بأسم العائلة ام هو تصريح رسمي باسمها.

إيران.. ومايكل جاكسون

على مدى الايام الماضية كانت الاوضاع في ايران تسيطر على التلفزة الامريكية ولكن بحلول الساعة الثانية والربع ظهراً بتوقيت الساحل الغربي بدأت القنوات الاخبارية بنقل صور المستشفى الذي نقل اليه مايكل جاكسون وتختفي صورة ندا اغا سليماني وهي الشابة الايراني التي تبلغ من العمر 26 عاماً والتي قتلت على يد الشرطة الايرانية اثناء الاحتجاجات لدعم المرشح الايراني مير حسين موسوي والتي كانت صورها تتصدر وسائل الاعلام الغربية..

وقد بدأت شبكات التلفزة الاخبارية تغطي وفاة اسطورة البوب وتتصل باصدقائه وبالعاملين السابقين معه للحديث معه عن كواليس حياته وتنتقل الى شوارع لوس انجلوس حيث يتجمع العديد من الناس منهم من يغني اغاني مايكل جاكسون ومنهم من يقلد رقصاته، ومنهم من يجلس باكياً غير مصدق لما يحدث.

مايكل جاكسون بطل عصر الفيديو كليب
حينما ظهر فيديو اغنية (ثريلير) كانت قناة الام تي في الغنائية الشهيرة قد ولدت لتوها، وبفضل التقنيات التي استخدمها جاكسون في الفيديو كليب، تحول الاهتمام الى الصورة الى جانب الكلمات واللحن في الاغاني على مستوى العالم وبالتالي زاد الاهتمام بقنوات الام تي في بفضل زيادة الاهتمام بالفيديو كليب من جانب المنتجين والمشاهدين ايضاً.

محاولة لاثبات انه انسان

"انا مثلكم، حينما اجرح، انزف، واشعر بالخجل ايضاً" هكذا يقول مايكل جاكسون حينما وصل الى الشهرة محاولا ان يقول انه بشر مثل الاخرين وهو مالم يقنع الاخرين وخصوصا الاعلام. للبعض كان اسم مايكل جاكسون يعني كيف يعيش الانسان من اجل مهنته، وللبعض الاخر كان يثير الكثير من علامات التعجب دون ان يختلفوا على ماقدمه من موسيقى.

خلال حياته اثير الكثير عنه، عن منزله الفاخر في نيفير لاند، عن عيشه بالقرب من الاوكسجين، والتحول الذي شهده وجهه ووجسده، وكذلك بسبب ادعاءات التحرش الجنسي والازمة المالية التي القت بظلها على حياته في السنوات الاخيرة. انه يقول رداً على ذلك "حينما تدخل الى هذا العالم وانت تعرف انك محبوب، وتغادر العالم وانت تعرف انك محبوب ايضاً، فأنك كأنسان تستطيع ان تتعامل مع اي شيء اخر في العالم.. هذا ما اؤمن به".

كونسي جونز .. من صنع الاسطورة
كان للمنتج الغنائي كونسي جونز الفضل في وصول مايكل جاكسون لما عليه اليوم، وقد سجلا معاً ثلاثة البومات وهي (اووف ذي وول) و (ثريلير) و (باد) وهي الالبومات الثلاثة الاولى لمايكل اثناء سنوات شهرته خلال نهاية السبعينات وبداية الثمانينات، كونسي جونز "اغاني هذه الالبومات الثلاثة تسمع اليوم في كل زاوية من زوايا الارض، لقد فقدت اخي الاصغر وجزء من روحي برحيله".


ردود أفعال النجوم المشاهير على وفاته

"اشعر بحزن بالغ وبالارتباك مع جميع المشاعر المحتملة في هذه اللحظة، انها لحظة قاسية على ابناءه اللذين اعرف انهم كانوا كل شيء بالنسبة له، وكذلك الامر بعائلته"
ليزا ماري بريسلي زوجته بين 1995 و 1997

"لا استطيع التوقف عن البكاء، كنت دائماً احترمه، العالم فقد اليوم احد عظمائه، لكن موسيقاه ستبقى للابد، قلبي مع اطفاله الثلاثة، وبقية افراد عائلته".
مادونا

"لا استطيع التوقف عن البكاء"
دونا سمر

"اشعر بالصدمة، صديقي مايكل جاكسون قد رحل، لقد عاش معي لاسبوع بعد اصداره ثريلير)
جين فوندا

"لقد اكدت وكالة الاسوشييتد بريس وفاته كذلك، ارجو من الله ان يرسل الحب والضوء الى عائلته واصدقاءه وخصوصا ابناءه، ارجو من العامة رفض كل ما يطرحه الاعلام ولا يحترم الراحل وابناءه"
اشتون كوتشر

"لقد اظهر لي مايكل جاكسون ان الانسان يستطيع ان يرى نبضه، لقد اعاد الحياة الى الموسيقي، وان اؤمن بالعجائب، سافتقده"
باف دادي

"ان لم يكن مايكل جاكسون.. لم اكن ما عليه اليوم"
لو داكريس

"لا كلمات لدي، احبك مايكل جاكسون"
ام سي هامر

"من المحزن ما اسمعه، لقد غيرت موسيقاه حياتنا، لقد فقد العالم هذا المغني الذي لا يعوض"
ايلن





من مواضيع : bakr7 صور اثناء مماته واخبار موت مايكل جاكسون
حقيقه زواج احمد السقا من حنان ترك
08-07-2009, 05:26 PM
zoma79
 
مشكوووور جدا علي الموضوع
من مواضيع : zoma79
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مماته, مايكل, موت, اثناء, جاكسون, صور, واخبار

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
لاول مرة فى منتديات الشرق الاوسط كل شى عن شون مايكل تفصيليا
مايكل جاكسون يعتنق الدين الاسلامي
قصة حياة شون مايكل

صور اثناء مماته واخبار موت مايكل جاكسون

الساعة الآن 08:24 AM.