xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات

تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط

رومنسيات

07-07-2009, 08:38 PM
حميد5
 
06 تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط

تنظر اليك النساء فتفرح ومن ناحيه اخري فهي تسلي نفسها
وعندما تغيب تقول انها بتتقل كتير وتقول بتحبني
تنظر اليك ثانية فتقول انها تحبني
وفي الحقيقه انها لا تحبك وتوقعك في حب وغرام فلماذا هذا
فلا تصدق النساء الا عندما تصارحك بالحب يا ايها الشاب
ومش بس كده بل تصارحك بحبها والباقي عليك انت
تعمل زي ما عملت ومش تخنها زي بقيت الناس ما بتعمل
وكان عندي صديق في الكليه كان بيحب واحده من تالته اعدادي
حتي اولي كليه ثم خانته وقالتله ابويا مش راضي
فلزلك يجب ان يكون والدها ووالدك عارفين بحبكم
يعني راسمين علي جوازززززززز

من مواضيع : حميد5 تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط
09-07-2009, 09:37 AM
bigboss85
 
مشكوووووووووووور
من مواضيع : bigboss85
11-07-2009, 06:30 PM
**امون**
 
نعم في شي صح بس كمان الرجل رمز كبير للخداع و الخيانة
بشكرك ع الموضوع
من مواضيع : **امون** حب الرجل للمرأة لها علامات
11-07-2009, 09:24 PM
حميد5
 
شكرا لوجهات نظركم
من مواضيع : حميد5 تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط
12-07-2009, 10:17 PM
نسومة الامورة
 
اه والله بجد صح وبيحصل كتييييربس
يسلموووو
من مواضيع : نسومة الامورة قل لمن جرحك قل لمن خانك قل لمن أهانك هذه الكلمات
الحـــــــب
أقوال في الحب
مميز
موضوع جااامد عن الحب
13-07-2009, 04:32 PM
A.O.I
 


قال ,التي كانت سمائي في الهوىصارت لنفسي في الغرام جهنما
خانت عهـودي بعدمـا ملكتهـاقلبي , فكيف أطيـق أن أبتسمـا
قلت, ابتسم واطرب فلو فارقتهـاقضيـت عمـرك كلـه متألمـا
قلت,ابتسم يكفيك أنك لـم تـزلحيا ولست من الأحبـة معدمـا
قال,الليالـي جرعتنـي علقـمـاقلت ابتسم ولئن جرعت العلقمـا
فلعـل غيـرك ان رآك مرنمـاطــرح الكـآبـة وتـرنـمـا

من مواضيع : A.O.I
24-07-2009, 02:48 AM
حلوة وتدلع
 
فلا تصدق النساء الا عندما تصارحك بالحب يا ايها الشاب

المرأه تصارح؟يا راجل؟
المرأه تتسلى بالنظره؟!!!
والرجل يتسلى كيف؟بالخجل!!!

تقبل مروري
من مواضيع : حلوة وتدلع اذا تعرف تغازل ادخل
أكبروهم
الى كل من لايؤمن بالحب
اغلبيه رجاله الايام هذه عيال؟؟مع الاسف
25-07-2009, 04:42 AM
lovewomen
 
ان كانت قد تعرضت كما في هذا الرابط فاني اعرفها واعلم مرادها اما ان كانت طفلة (ناعمة) جديدة فاخشى ان اكون مفترسها
https://new7ob.com/vb/pro100224.htm
من مواضيع : lovewomen
01-08-2009, 04:33 AM
doaa_dodo
 
البنت لو عملت زى مابتقول بتكون هي اللى خسرانة
واول حاجة تخسرها احترامها لنفسها
مشكووووووووووووووووووور
من مواضيع : doaa_dodo هل دموع الحب اقوي ام دموع الفراق .. !!!
سؤال صريح جدا (ارجو التثبيت)
لماذا يصعب علينا الاعتراف بالحب ..؟
هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟؟
05-08-2009, 01:44 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميد5
تنظر اليك النساء فتفرح ومن ناحيه اخري فهي تسلي نفسها
وعندما تغيب تقول انها بتتقل كتير وتقول بتحبني
تنظر اليك ثانية فتقول انها تحبني
وفي الحقيقه انها لا تحبك وتوقعك في حب وغرام فلماذا هذا
فلا تصدق النساء الا عندما تصارحك بالحب يا ايها الشاب
ومش بس كده بل تصارحك بحبها والباقي عليك انت
تعمل زي ما عملت ومش تخنها زي بقيت الناس ما بتعمل
وكان عندي صديق في الكليه كان بيحب واحده من تالته اعدادي
حتي اولي كليه ثم خانته وقالتله ابويا مش راضي
فلزلك يجب ان يكون والدها ووالدك عارفين بحبكم
يعني راسمين علي جوازززززززز
الخداع موجود من الطرفين
لذلك فان الحب عمله صعبه
تحدث نادا
والباقي تبادل منفعه
او كما يقول المثل
ضل راجل ولا ضل حيطه
من مواضيع : مسعين بالله الحقونا
الحب هو الحل (قانون الجاذبية القلبية ) 1
فرار
الحب هو الحل (الحب القاتل)
ذكور في بحر الغرام ( كلام عن الحب )
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للشباب, اليك, بنظر, فتخدعك, فقط

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط

الساعة الآن 04:41 PM.