xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات
التسجيل

تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط

رومنسيات

07-07-2009, 08:38 PM
حميد5
 
06 تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط

تنظر اليك النساء فتفرح ومن ناحيه اخري فهي تسلي نفسها
وعندما تغيب تقول انها بتتقل كتير وتقول بتحبني
تنظر اليك ثانية فتقول انها تحبني
وفي الحقيقه انها لا تحبك وتوقعك في حب وغرام فلماذا هذا
فلا تصدق النساء الا عندما تصارحك بالحب يا ايها الشاب
ومش بس كده بل تصارحك بحبها والباقي عليك انت
تعمل زي ما عملت ومش تخنها زي بقيت الناس ما بتعمل
وكان عندي صديق في الكليه كان بيحب واحده من تالته اعدادي
حتي اولي كليه ثم خانته وقالتله ابويا مش راضي
فلزلك يجب ان يكون والدها ووالدك عارفين بحبكم
يعني راسمين علي جوازززززززز

من مواضيع : حميد5 تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط
09-07-2009, 09:37 AM
bigboss85
 
مشكوووووووووووور
من مواضيع : bigboss85
11-07-2009, 06:30 PM
**امون**
 
نعم في شي صح بس كمان الرجل رمز كبير للخداع و الخيانة
بشكرك ع الموضوع
من مواضيع : **امون** حب الرجل للمرأة لها علامات
11-07-2009, 09:24 PM
حميد5
 
شكرا لوجهات نظركم
من مواضيع : حميد5 تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط
12-07-2009, 10:17 PM
نسومة الامورة
 
اه والله بجد صح وبيحصل كتييييربس
يسلموووو
من مواضيع : نسومة الامورة رومنسيات
وصيتي بعد الفراق
اعرف درجةرو مانسيتك من خلال حرف اسمك الاول
قل لمن جرحك قل لمن خانك قل لمن أهانك هذه الكلمات
أقوال في الحب
13-07-2009, 04:32 PM
A.O.I
 


قال ,التي كانت سمائي في الهوىصارت لنفسي في الغرام جهنما
خانت عهـودي بعدمـا ملكتهـاقلبي , فكيف أطيـق أن أبتسمـا
قلت, ابتسم واطرب فلو فارقتهـاقضيـت عمـرك كلـه متألمـا
قلت,ابتسم يكفيك أنك لـم تـزلحيا ولست من الأحبـة معدمـا
قال,الليالـي جرعتنـي علقـمـاقلت ابتسم ولئن جرعت العلقمـا
فلعـل غيـرك ان رآك مرنمـاطــرح الكـآبـة وتـرنـمـا

من مواضيع : A.O.I
24-07-2009, 02:48 AM
حلوة وتدلع
 
فلا تصدق النساء الا عندما تصارحك بالحب يا ايها الشاب

المرأه تصارح؟يا راجل؟
المرأه تتسلى بالنظره؟!!!
والرجل يتسلى كيف؟بالخجل!!!

تقبل مروري
من مواضيع : حلوة وتدلع الى كل من لايؤمن بالحب
اذا تعرف تغازل ادخل
اغلبيه رجاله الايام هذه عيال؟؟مع الاسف
أكبروهم
25-07-2009, 04:42 AM
lovewomen
 
ان كانت قد تعرضت كما في هذا الرابط فاني اعرفها واعلم مرادها اما ان كانت طفلة (ناعمة) جديدة فاخشى ان اكون مفترسها
https://new7ob.com/vb/pro100224.htm
من مواضيع : lovewomen
01-08-2009, 04:33 AM
doaa_dodo
 
البنت لو عملت زى مابتقول بتكون هي اللى خسرانة
واول حاجة تخسرها احترامها لنفسها
مشكووووووووووووووووووور
من مواضيع : doaa_dodo هل دموع الحب اقوي ام دموع الفراق .. !!!
لماذا يصعب علينا الاعتراف بالحب ..؟
سؤال صريح جدا (ارجو التثبيت)
هل يموت الحب .. كما يموت الورد ؟؟
05-08-2009, 01:44 AM
مسعين بالله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميد5
تنظر اليك النساء فتفرح ومن ناحيه اخري فهي تسلي نفسها
وعندما تغيب تقول انها بتتقل كتير وتقول بتحبني
تنظر اليك ثانية فتقول انها تحبني
وفي الحقيقه انها لا تحبك وتوقعك في حب وغرام فلماذا هذا
فلا تصدق النساء الا عندما تصارحك بالحب يا ايها الشاب
ومش بس كده بل تصارحك بحبها والباقي عليك انت
تعمل زي ما عملت ومش تخنها زي بقيت الناس ما بتعمل
وكان عندي صديق في الكليه كان بيحب واحده من تالته اعدادي
حتي اولي كليه ثم خانته وقالتله ابويا مش راضي
فلزلك يجب ان يكون والدها ووالدك عارفين بحبكم
يعني راسمين علي جوازززززززز
الخداع موجود من الطرفين
لذلك فان الحب عمله صعبه
تحدث نادا
والباقي تبادل منفعه
او كما يقول المثل
ضل راجل ولا ضل حيطه
من مواضيع : مسعين بالله غريق في بحر البنات (أضعف من نمله)
كلمات عن الحب
حالة حب
الحب هو الحل ( تصبحون علي حب )
الحب هو الحل ( الشعر المستعار)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للشباب, اليك, بنظر, فتخدعك, فقط

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الشباب‏..‏ الدور الغائب والمهام المنتظرة‏!‏
مصر في مجموعة طاحنة مع الكاميرون ونيجيريا وزامبيا في كأس الأمم للشباب
منتخب مصر للشباب يهزم بوروندي ويتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية
مصر تصعد للدور الثاني لتصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب

تنظر اليك فتخدعك للشباب فقط

الساعة الآن 02:12 AM.