العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت | طرائف | غرائب

هذااااا حالهم!!!!!!!!!!....فكيف حالك انت.....!!!!!!!!

نكت | طرائف | غرائب


08-07-2009, 04:25 PM
Queen of flowers
 
Icon15 هذااااا حالهم!!!!!!!!!! فكيف حالك انت !!!!!!!!

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
زيارة لمستشفى النقاهة بالرياض قبل المغرب - وهو مستشفى خاص بالمشلولين شلل نصفي أو رباعي - عندما
أقيمت الصلاة فكانوا جميعاً في الصف الأول في منظر مهيب مؤثر يفجر الدموع من محاجر العيون ..
فأنت يا من تترك الصلاة أو تصليها في المنزل ما عذرك؟!
هل تنتظر أن يشل الله جسدك بحادث وتصبح مثلهم وتتمنى أن تسجد لله سجدةً واحدةً فلا تستطيع ..
أنعم الله عليك بنعمة صحة الجسد وعافيته، فبادر بالتوبة والعودة، وقم واسجد لله.
هذااااا حالهم!!!!!!!!!!    فكيف حالك انت     !!!!!!!!
من مواضيع : Queen of flowers ^^دولفين وردى^^ سبحـــــ الله ــــــــان
ما تمسك ايدها بقى ،، خنقتنى يا راااااجل :@
يابانى عشق وسادته فقام بالزواج منها!!!!
فتاه من المنتدى تريــد زوجاااااا.....
كل ما جَدَ واستجد في عالم التكنولوجيا ! طرائفها وغرائبها
08-07-2009, 05:25 PM
HONDA ACCORD 99
 
صورة معبرة ومؤثرة فعلاً ..
سلِمت يُمناكِ أختي العزيزة للإضافة ,,
دمتِ بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 انظروا إلى عملة زيمبابوي ,,الدولار الزيمبابوي ,, شاهد واضحك ..
غرائب الحيوان
أغرب صلح زوجي في التاريخ
القبطان ذو القميص الأحمر ...
العريس فقير والعروس أميرة
15-09-2009, 04:53 PM
hazem elbasha
 
الحمد لله الذى عافانا مما أبتلى به بعضا من الناس
بصراحة موضوع مؤثر جدا
من مواضيع : hazem elbasha على رأى المثل ....
كلمنى شكرا ....!!!!
الفرق بين موبيل البنت و موبيل الولد....!!!
أضحك من قلبك ........
شعر أخر تهييس........
20-03-2010, 03:20 AM
rofaالسنيوريتة
 
الحمد لله ربنا يحفظنا من كل داء
من مواضيع : rofaالسنيوريتة
20-03-2010, 09:11 AM
عاشق الله
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANGEL SWEET
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
زيارة لمستشفى النقاهة بالرياض قبل المغرب - وهو مستشفى خاص بالمشلولين شلل نصفي أو رباعي - عندما
أقيمت الصلاة فكانوا جميعاً في الصف الأول في منظر مهيب مؤثر يفجر الدموع من محاجر العيون ..
فأنت يا من تترك الصلاة أو تصليها في المنزل ما عذرك؟!
هل تنتظر أن يشل الله جسدك بحادث وتصبح مثلهم وتتمنى أن تسجد لله سجدةً واحدةً فلا تستطيع ..
أنعم الله عليك بنعمة صحة الجسد وعافيته، فبادر بالتوبة والعودة، وقم واسجد لله.


أسجـل حضـوري علي صفحـاتك دوماً


أرجو أن تقبلني بين كلماتك


ولك رقيق تحياتي
من مواضيع : عاشق الله إذا سقطت حشرة في كوب قهوتك ماذا ستفعل
النداله ليها ناسها
إذا سقطت حشرة في كوب قهوتك ماذا ستفعل
كيف تعرف اسم امك من اسمك؟؟
فضفضة حموات في التليفون
20-03-2010, 09:03 PM
The Black Drago
 
الحمد لله على نعمة ربنا لينا كلنا
من مواضيع : The Black Drago **(اجمد النكت والافشات)**
(**مجموعة نكت على بلدياتنا)**
12-07-2010, 06:37 PM
The Black Drago
 
والله جعلتتينى ابكى من داخلى والسؤال هو
لماذا عندماتتوب تقول ولكن...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
من مواضيع : The Black Drago **(اجمد النكت والافشات)**
(**مجموعة نكت على بلدياتنا)**
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اوت, حالهمفكيف, حالك, هذااااا

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

هذااااا حالهم!!!!!!!!!!....فكيف حالك انت.....!!!!!!!!

الساعة الآن 06:14 PM