xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

هل بعيد عن العين بعيد عن القلب..؟

الحوار المفتوح

10-07-2009, 11:17 AM
سلومة أناا
 
هل بعيد عن العين بعيد عن القلب ؟


هذا موضوووع حلووو وللنقااااااااش,,,,
هووو هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟,,,؟؟؟



يقول المثل:
البعيد عن العين بعيد عن القلب
ويقول مثل اخر:
ابعد حبه تزيد محبه
ويقول مثل اخر:
خلك بعيد حبك يزيد
هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟
فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه
وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم
فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟
هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟
قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..
اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..سؤالي ... ؟؟؟؟
هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟
هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟
وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟



أتمنى أشوووف ردوووودكم الحلوووة وحوارااااتكم الأروع,,,
لكم خالص تحياتيـ ,,هل بعيد عن العين بعيد عن القلب  ؟


من مواضيع : سلومة أناا هل بعيد عن العين بعيد عن القلب..؟
أسئلة تبحث عن أقلام جريئة
10-07-2009, 12:13 PM
نسومة الامورة
 
هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟لا طبعا مش دايما القريب عن العين محبوب فهناااك الكثير بعيدين عن القلبولكنهم داخل القلب فمهما بعدوووو عن القلب يبقوا فيه
من مواضيع : نسومة الامورة ابتسم انت لا تعلم من سيقع في حب ابتسامك
لماذا نعيش؟؟؟؟؟
نفسك تقول ايه للى فى بالك
سجل اسمك حتى تبقى فى ذاكرة المنتدى
لا تيأس فرغم كل شئ الحياة مستمرة
10-07-2009, 12:18 PM
نسومة الامورة
 
وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟نعم لانه موجود دائما بالقلب شكراالك سلومة
من مواضيع : نسومة الامورة أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك؟!
الحياه حلوه بس نفهمها ****
ماذا تعني لك هذه الكلمات بكل صدق
ابتسم انت لا تعلم من سيقع في حب ابتسامك
لماذا نعيش؟؟؟؟؟
10-07-2009, 08:42 PM
سلومة أناا
 
يسلموووو نسومة نورتي صفحتي

تحياتي لالك..

..
من مواضيع : سلومة أناا هل بعيد عن العين بعيد عن القلب..؟
أسئلة تبحث عن أقلام جريئة
11-07-2009, 11:53 PM
جمال الحمداني
 
فرصة

اللي بالقلب بالقلب مهما غاب وبعد بيضل بالقلبواشك رك على الموضوع
من مواضيع : جمال الحمداني اعتذار لاعضاء المنتدى
الحريه ...............الحريه
حقيقه الدور السوري الممانع
الكيان الصهيوني ينشي محميه طبيعه للغربان
ألمحكمه ألدوليه لماذأ للحريري وليس لابو عمار
16-07-2009, 05:13 PM
حلوة وتدلع
 
اول شي الامثال تضرب ولاتقاس
الموضوع يرجع لنفسيه البني ادم
في ناس مخلصه لحاجه بسيطه وتفضل فاكرة لسنين
وفي ناس متعوده تلاقي ناس وتنساهم
واكيد في ناس ماتنسى وناس وجودها عدم
تقبل مروري
من مواضيع : حلوة وتدلع مجرد لعبه
الحب نص حاله
غير تفكيرك
تناقضات
لحظة يا عضو كيف تكتب مواضيعك؟
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العين, القلب؟؟؟؟؟؟, بعيد, عن, إم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مناظر خلابة جدا لغروب الشمس يسحر العين و ياسر القلب

هل بعيد عن العين بعيد عن القلب..؟

الساعة الآن 05:14 PM.