xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > المنتدى الادبى > منتدى القصة
التسجيل

قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت

منتدى القصة

18-07-2009, 07:17 PM
sarsora
 
كاتب قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت

كانت هناك فتاة جميلة الخلق..جميلة القلب..جميلة الروح

جميلة الشكل .. الكل يحبها صغارا وكبار كانت عندما تخرج

من منزلها ترتسم ملامح الحزن على وجوه اسرتها وعندما

كانت تعود للبيت تتهلل وجوهه من الفرحة بمجرد دخولها .

كانت تحب الناس اجمع وكانت فى قمة التواضع والحياء

لدرجة انها كانت تلعب مع الاطفال وتصل بقلبها الكبير والبريئ

الى قلوبهم البريئة والكبار ايضا كانوا يستشيرونها فى بعض

الامور وكانت ترد بقمة التعقل

لكن الكمال لله وحده

فكانت تعانى من مرض فى القلب مرض جعلها محرومة من

الضحكة برغم ان الابتسامة ما كانت تفارق وجهها ابدا لكنها

كلما تضحك على شئ ما تشعر بالم فى قلبها وضيق فى التنفس

ولا تكتمل ضحكتها


هى طالبة جامعية فى إحدى محاضراتها طلب منها أستاذها


بالجامعة بحث هى وزميلاتها عن أحد المشكلات المنتشرة

بالمجتمع وبدأت فى البحث فى كل المكتبات وقررت أن تزيد

بحثها يمعلومات من على الانترنت وبالفعل وجدت موضوعها

فى أحد المنتديات وعند قرائتها له وجددت به بعض الأخطاء

وسجلت بالمنتدى وناقشت صاحب الموضوع

وأظهرت له الأخطاء فى مشاركة ولكن صاحب الموضوع ما

كان يعرف شيئا عما يحتويه الموضوع مجرد موضوع وجده فنقله

دون أن يعلم عما يتحدث ليزيد من مواضيعه وكان ذلك الشاب

ليس عنده ضمير فاستغل ثقافتها وأدبها وبدأ فى العمل على

إصطيادها فى شبكته واللعب بمشاعرها كما فعل مع فتيات

أخريات فأرسل لها رسالة خاصة يلومها على كلامها ويخبرها

انه غاضب منها لأنها دخلت الموضوع وسخرت من موضوعه

وأنها جعلته أضحوكة أمام الأعضاء وخاصة أن أول مشاركة

لها كانت فى المنتدى كانت فى

موضوعه لتظهر أخطاؤه ولأنها رقيقة المشاعر عندما قرأت

الرسالة تحركت مشاعرها وأرسلت له رسالة تعتزر وتوضح له

أنها كانت

لم تقصد السخرية ولكن كانت تود تعديل المعلومات له لكى

يصبح مدركا للمعلومات الصحيحة

ولكنه لم يرد عليها ولم يدخل المنتدى فترة لكى ضبط اللعبة

جيدا أنه رجل حساس وغضب مما فعلته . وأصبحت الفتاة فى

حالة مضطربة لا تجيد المذاكرة ولا تجيد القراءة ولا تديم على

حضور المحاضرات ومتأثرة بما حدث

وتريد أن يسامحها وعندما فتحت المنتدى صدفة وجددته

متواجد بالمنتدى فرحت جدا وأرسلت له رسالة تخبره فيها أنها

سعيدة بتواجده

فى المنتدى وعودته وانها اسفة وستقوم بالرد فى الموضوع

ثانية لتعتذر له عما صدر منها وانها ما كانت تقصد السخرية

أبدا من موضوعه

فرد عليها قائلا : لا أبدا أنا نسيت الموضوع وده الأيميل

بتاعى ممكن نتكلم

وحدثه وبدأ فى الكذب معها أنها اول فتاة يحدثها من المنتدى

وأن كل الاعضاء سواسية بالنسبة له حتى لو ضحك مع أى

فتاة وطلب منها رقم هاتفها وبدأ يشاغلها بالرنات والرسائل

والاتصالات والحكايات الكاذبة وهى للاسف بدأت تتعلق به

وبإهتمامه معتقدة أنه بالفعل يحبها وكانت تصدقه وفى يوم

اثناء حديثه معها عرض عليها أن تشارك فى المنتدى وتتعرف

على الأعضاء وتشارك بموضوعات وكان كل غرضه

هو ان تدخل له مواضيعه لكى يكسبها فى شبكته لكى يظهر

امام شباب المنتدى انه روميو عصره وان الفتيات تشارك فى

مواضيعه

وفعلت ذلك وبدأت فى عمل مواضيع بالمنتدى ومشاركات وهو

كان يدخل كل مواضيعها يرد عليها مغازلا فيها قائلا كلمات

جميلة

فكانت تسعد جيدا بكلماته وقضت ايام جميلة ويوما طلب منها

مقابلتها وتقابلا ومضيا وقتا جميلا وهو يحدثها شعر

ببرائتها وبدأ يتعلق بها

وأحب كلامها وصوتها وتواجدها فى المنتدى واحب كل شئ يتعلق بها

وفى يوم كانت هناك فتاة من معجباته خبيثة كرهت ان ترى

هذا الاهتمام الفائق منه لها وخاصة انها بدأت تشعر انه يبتعد عنها

ويتهرب من الحديث معها ولا يدخل لها مواضيعها فبدأت ترسم

على الفتاة البريئة انها

تود مصادقتها والتعرف عليها وبدأت تزيد كل يوم من التقرب

منها وتوضح لها بطريقة غير مباشرة

انها تحب شاب بالمنتدى وهو ايضا يحبها دون ان تخبرها من هو

والفتاة البريئة قالت لها وانا ايضا احب شاب بالمنتدى جدا

ويوما كانت تتحدث هذه الفتاة الخبيثة مع هذا الشخص على الماسنجر

قالت له ان لم تأتى لتتقدم لخطبتى كما وعدتنى من قبل سأخبر

تلك الفتاة عن كل شئ بينا وعن الحب الكبير الذى كان بيننا

وأصحح لها المعلومات الخاطئة التى اخبرتها بها عنك

وأخبرها بحقيقتك فخشى الشاب أن تكشف فعلته وكذبه فقال لها

لا لا تفعلى سأتى لخطبتط وحدد معها الموعد انه يوم الخميس

القادم وفى يوم وجدت الفتاة الخبيثة الفتاة البريئة متواجدة

على الماسنجرفأخذت تحدثها لتخبرها أن الشاب سيأتى لخطبتها

يوم الخميس فسألتها عن اسمه

فأخبرتها عن اسمه وانا مشترك معنا باسم كذا

زُهلت الفتاة وما استطاعت الحركة من هول الصدمة وما تحمل

قلبها الصدمة فأصيبت بسكتة قلبية أدت لوفاتها فى الحال

وفى نفس الوقت فتح الشاب بريده الالكترونى وسرعان ما

حدثته الفتاة الخبيثة وأثناء الحديث سألها عن الفتاة البريئة

لانه يحاول التحدث معها لكنها لا ترد عليه فأخبرته انها كانت

تحدثها من دقائق قليلة وأنها اخبرتها بخبر الخطوبة

فصرخ فيها بكلمات قاسية وترك بريده مفتوح واسرع راكبا

سيارته مسرعا لبيتها فوجد صراخا وبكائا فسأل فتاة عما حدث

قالت له توفيت اختى

دخلت عليها الحجرة وجدتها ساقطة على الأرض وعندما جاء

الطبيب أخبرنا بوفاتها

وسألته الفتاة من انت؟؟

لكنه سرعان ما امتلأت عيناه بالدموع

وانصرف دون ان يجاوب أخت الفتاة البريئة





ولكن



هل يفيد البكاء

وهل يعيد البكاء الأموات أحياء

وكيف يظن الكاذب أن كذبه ذكاء

فليكذب كل امرئ كما يشاء

ولكن لا يلوم الا نفسه

وقت أن يدركه البكاء

وقتها سيعلم أن كذبه كان حق الغباء





أتمنى تكون عجبتكم
لانها من تأليفى
وأتمنى تكونوا استفدتم شئ منها
واتعلمتم ان الانسان الكداب هو الخسران




تحياتى لكم

@R@$

من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
19-07-2009, 08:56 PM
غادة لبنان
 
شكرا الك كتير قصة جميلة جدا
تحياتي الك
غادة
من مواضيع : غادة لبنان تعلموا ان تكتبوا الآمكم على الرمل
الصبر ... قصة جميلة
من اجمل العبر شاركوني بخواطر اقلامكم
نظرة رائعة
أربعة أشياء لا يمكن اصلاحها ...
19-07-2009, 10:33 PM
HONDA ACCORD 99
 
رائعة جداً هذه القصة .
أنتِ مؤلفة قصص جميلة ,,
سلِمت يُمناكِ أختي العزيزة ..
تحياتي لكِ ..
تستحق التثبيت.
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 عندما اتصل به قبل الإنتحار,,,
حـتــى تـمُـر الـعـاصـفـة
قصة تُبكي الجبال,, ستنزل دموعك لا محال
قصة مجاهد يمني في الفلوجة : السماء وجهتي !
مسحراتي دمشق .. قصة وتاريخ
20-07-2009, 05:34 AM
MEDO2009HAPPY
 
القصة فعلا مؤثرة وتكشف عن كثير من الأخطاء التى
يمن أن تقع فيها بعض الفتيات الساذجات
سلمت يداك
من مواضيع : MEDO2009HAPPY ليتنى لم انجب الولد
اعترافات شيطان
مجنون الغجرية ( الجزء الثالث )
أحبها فأحرق أنامله
مجنون الغجرية (الجزء الأخير )
25-07-2009, 05:49 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة مدللي
شكرا الك كتير قصة جميلة جدا
تحياتي الك
غادة
تسلمى يا غادة على رايك فى القصة
وتسلملى ايدك على ردودها الجميلة
تحياتى لكى
دمتى بكل خير وسعادة ...
من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
25-07-2009, 05:59 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
رائعة جداً هذه القصة .
أنتِ مؤلفة قصص جميلة ,,
سلِمت يُمناكِ أختي العزيزة ..
تحياتي لكِ ..
تستحق التثبيت.
تسلم اخى الغالى على رأيك المشجع
والف شكر ليك لتثبيتك القصة
تحياتى ليك
دمت بكل خير وسعادة ...
من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
25-07-2009, 06:03 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدو الامبراطور
تسلمى على الموضوع الشيق والقصه الاجمل
تسلم يا ميدو عالمرور الجميل والمشجع
نورت الموضوع
واسعدنى رايك
تحياتى ليك
دمت بكل خير وسعادة ...
من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
25-07-2009, 06:08 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEDO2009HAPPY
القصة فعلا مؤثرة وتكشف عن كثير من الأخطاء التى
يمن أن تقع فيها بعض الفتيات الساذجات
سلمت يداك
سلمت يداك عالرد الرائع
نورت الموضوع
تحياتى ليك
دمت بكل خير وسعادة ...
من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
31-07-2009, 10:06 PM
n ou_nou
 
تسلملي عيونك ويدك
من مواضيع : n ou_nou احلى قصة حب قمر خالد
مشاعل و فارس احلامها
قصة قصيرة لكن رائعة
31-07-2009, 11:33 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n ou_nou
تسلملي عيونك ويدك
ده انتى يا قمر
اللى تسلملى عيونك ويدك
نورتى يا حبيبة قلبى
دمتى بكل خير وسعادة ...
من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
07-08-2009, 07:56 PM
مسعين بالله
 
الله جميله
وخير القصص ما كان هادفا
لكن اذا كان الحب هو الحل
فلابد ان يكون الحل متكامل بمعني اننا لا ننسي حب الله
فالله هو الذي يسبب الحب
وهو الذي يغير القلوب
كما جاء في الحديث
ان قلوب العباد بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء
لذا فلا نلوم علي من باعنا
في الحب
ولكن علينا ان نقول المثل الشعبي
من باعك بيعه
وقد امرنا الا نفرط في مشاعرنا
احبب حبيبك هونا ما
واكره عدوك هونا ما
وربما يخطيء الانسان ولكن
اذا تمادي في الخطا فستكون العواقب وخيمه
انا لا احارب الرومانسيه
ولكن احارب ان نموت من اجل انسان في الحب
ولا سيما ان يكون كذاب
دمتي بخير
من مواضيع : مسعين بالله الحب هو الحل ( الانتخاب الطبيعي )
قصه رومانسيه من الواقع
25-08-2009, 10:10 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعين بالله
الله جميله
وخير القصص ما كان هادفا
لكن اذا كان الحب هو الحل
فلابد ان يكون الحل متكامل بمعني اننا لا ننسي حب الله
فالله هو الذي يسبب الحب
وهو الذي يغير القلوب
كما جاء في الحديث
ان قلوب العباد بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء
لذا فلا نلوم علي من باعنا
في الحب
ولكن علينا ان نقول المثل الشعبي
من باعك بيعه
وقد امرنا الا نفرط في مشاعرنا
احبب حبيبك هونا ما
واكره عدوك هونا ما
وربما يخطيء الانسان ولكن
اذا تمادي في الخطا فستكون العواقب وخيمه
انا لا احارب الرومانسيه
ولكن احارب ان نموت من اجل انسان في الحب
ولا سيما ان يكون كذاب
دمتي بخير
ولكن علينا ان نقول المثل الشعبي
من باعك بيعه




تسلم اخى الغالى على ردك الرائع
وعلى نصيحتك الرائعة

بس البنت اللى فى القصة كانت مريضة فى قلبها
ولذلك لم تتحمل الصدمة فماتت
كتر خيرها والله لان الصدمة كانت قاسية عليها جدا
وشكلى ححصلها قريب
شرفنى واسعدنى اهتمامك وتشجيعك
دمت بكل خير وسعادة ...

من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
26-08-2009, 09:00 PM
MALAK_7AZIEN
 
بجد بجد بجد موضوووووووووع فى منتهى الروعة انا بصراحة دمعت من كلماتها الرقيقة وفعلا حكاية لازم نتعلم منها تقبلى مرورى وردى
من مواضيع : MALAK_7AZIEN ده اللى اسمه حب فعلا مش اللى بيعمله الشباب اليومين دول...ادخل وشوف الحب فى ابسط صورة
الحب والزمن
قصة حب مؤثرة
عندما يقتل الرجل قلب حبيبته بحجة الظروف.................
الضوء الخافت<<<<قصة قصيرة
29-08-2009, 05:19 PM
sarsora
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALAK_7AZIEN
بجد بجد بجد موضوووووووووع فى منتهى الروعة انا بصراحة دمعت من كلماتها الرقيقة وفعلا حكاية لازم نتعلم منها تقبلى مرورى وردى

وبجد بجد انا سعيدة بمرورك جدا
وردك المشجع والجميل
وبعد الشر عنك من الدموع
ربنا يبعدها عنك دايما
ويرسم على وجهك الابتسامة دايما
تحياتى لكى
ورمضام كريم
من مواضيع : sarsora قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الانترنت, الحب, على, فتاة, قتلها, قصة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مشروع : التحكم لاسلكياً بواسطة الانترنت
مصطلحات الحاسوب مترجمة من الانجليزية للعربية 1
مصطلحات الحاسوب مترجمة من الانجليزية للعربية 2
المقياس النفسى لإدمان الانترنت

قصة فتاة قتلها الحب من على الانترنت

الساعة الآن 02:38 PM.