xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

الساهر أشعل حماس المعجبين خلال حفله في الأردن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-07-2009, 05:17 PM
n ou_nou
 
منقول الساهر أشعل حماس المعجبين خلال حفله في الأردن



دماء من أنف معجب..
اشتباكات بين الجمهور..
معجبات يقفزن إلى المسرح من أجل عناق نجمهم المحبوب..
هذه هي أبرز مشاهد الحفل الجماهيري الذي أحياه النجم كاظم الساهر ضمن فعاليات مهرجان الأردن الثاني.
وذكر مراسلmbc.net أن إحدى الفتيات المتيمات بالساهر ركضت إلى المسرح متجاوزة كل عقبة أمامها لتصل وتعانق كاظم وسط صراخ المعجبات "يا نيالها... كاظم أتفرج هون"، مما أدى إلى زيادة رجال الأمن المحيطين بالمسرح الذي اكتظ بأكثر من 5 ألاف شخص مساء الخميس.
وفي هذه الأثناء، قفز شاب إلى المسرح بكل جرأة وحاول الوصول لكاظم للحصول على توقيع منه، ولكن كان ثمن التوقيع دم من أنفه وفمه لمحاولة رجال الأمن منعه من الوصول، وضربه من قبل أحد المنظمين على أنفه، مما أدى لوقوعه على الأرض وإخراجه من المسرح.
وفي الوقت الذي اعتقدت إدارة المهرجان أنها سيطرت على الموقف، فوجئت بالساهر يطالب بعودة الشاب إلى خشبة المسرح لمصافحته ومنحه توقيعه الذي طلبه على قميصه. الأمر الذي دفع الشاب للقول بأنه أسعد إنسان الليلة.
وشهد الحفل -الذي حضره أيضًا وزير الثقافة الأردني صبري الربيحات- بعض المشكلات التنظيمية، مما أدى إلى صعود عدد من الأشخاص إلى المسرح لمصافحة الساهر وتقبيله.

اشتباكات الجماهير
ونتيجة الاكتظاظ البشري داخل مسرح الأرينا وتدافع الجماهير للاقتراب من كاظم، أدى ذلك إلى نشوب اشتباكات أحبطها الأمن العام في لحظتها، لا سيما تلك التي استخدم فيها متشاجرون الكراسي وعبوات المياه المعدنية.
وحتى لا يخرج الحفل عن سياقه، فقد تدخل كاظم لفض هذه الاشتباكات بأغنية " إنسى العــالم كله انت بين أحضـاني" والتي أتبعها بأغاني "صور"، "أتحب تدلع"، "زيديني عشقا"، "أحبيني بلا عقد" وغيرها من الأغاني القديمة.
وكاد المسرح -المشيد بصفة مؤقتة- ينهار تحت أقدام الجمهور، وخاصة في الأغاني الفلكلورية العراقية (الدبكة) التي تسببت في إحداث "فوضى" حقيقية في الصالة وإحراج للمنظمين وعدم قدرتهم على السيطرة الكاملة ومنع الأجساد من الرقص.
وأنهى كاظم الغناء -وسط فرحة الجمهور الكبير، وبحضور عدد كبير من الشخصيات في مسرح الأرينا الواقع في مدينة السلط- بالحفل الذي شاركت فيه أيضًا الفنانة الأردنية زين عوض.
من مواضيع : n ou_nou طلب الاحتفاظ بقميصه للذكرى/معجب يجبر محمد حماقي على خلع ملابسه في حفل غنائي
الساهر أشعل حماس المعجبين خلال حفله في الأردن
اخت مايكل جاكسون تتعهد بالعناية باطفاله
شقيقة جاكسون تؤكد اعرف القاتل وسانتقم
الرحباني وشريهان خاضا معركة قضائية لإثبات بنوتهماوحبس مامي يفتح ملف انكار النسب
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مشغل, الأردن, المعجبين, الساهر, دماء, خلاص, حفله, في

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الساهر أشعل حماس المعجبين خلال حفله في الأردن

الساعة الآن 06:30 PM.