xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

السعودية وعد: مطربات دخلن المجال الفني بأجسادهن

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

21-07-2009, 05:18 PM
n ou_nou
 
منقول السعودية وعد: مطربات دخلن المجال الفني بأجسادهن

أكدت المطربة الخليجية (السعودية) حنان بكر يونس الشهيرة بـ"وعد" أن الوسط الفني مليء بمشاعر الكُرة والحقد والغيرة، على خلاف ما يدعيه البعض من وجود مودة وحب وتعاون بين المطربين والمطربات، مشيرة إلى دخول الكثير من المطربات إلى المجال الفني بأجسادهن، وبالواسطة.
وقالت وعد -في تصريحات لبرنامج "سواريه" الذي يُذاع على القناة الأولى المصرية- إن الوسط الفني تشوبه علاقات الكُره والغيرة بين معظم المطربات والمطربين، مشيرة إلى أن المطربة الإماراتية أحلام أكثر المقربين لها في هذا الوسط.
وأضافت أن هناك دخلاء كثيرين على الوسط الفني، ولا يتمتعون بأي حس، وأصواتهم لا ترتقي للغناء، مشيرة إلى أن هناك مطربات اقتحمن المجال بأشكالهن وأجسادهن، فضلا عن وجود مطربين ومطربات على الساحة بفضل أموالهم أو الواسطة والعلاقات.
وطالبت المطربة السعودية بتشديد إجراءات قبول المطربين والمطربات، وعدم دخول أي مطرب أو مطربة إلى الوسط الفني إلا بتصريح أو ترخيص بعد تخطي الاختبارات اللازمة، والتأكد من موهبته وإمكاناته جيدا كما يحدث في الإذاعة المصرية.
ووجهت "وعد" انتقادا لاذعا لبعض الفنانات اللاتي وصفتهن بـ"المغرورات"، مشيرة إلى أنها لم تكن يوما مغرورة، ولن تكون، إنما هي واثقة من نفسها وتعرف حدودها في الفن جيدا، ولا تتخطاها مهما كانت الأسباب.

على خطى"وردة"
في حوارها، تمنت المطربة الخليجية أيضا أن تصل إلى شهرة ونجاح المطربة الجزائرية "وردة"، وأن تحظى ولو بجزء صغير من الجماهيرية الكبيرة التي حققتها في مختلف بلدان العالم العربي.
وأكدت وعد أنها تعشق المطربة الجزائرية، وتأمل أن تمشي على خطاها، وأن يتاح لها الفرصة لتقديم أغانٍ بنفس الجودة حتى تترك بصمة لها في الساحة الغنائية العربية.
وأوضحت أنها دائما تحب أن تسمع النصيحة، وأن تعرف الآراء حول أعمالها سواء كانت بالسلب أم بالإيجاب، مشيرة إلى أن أختها فايزة -من أصل 13 أخا وأختا- هي مرآتها في كل أعمالها الفنية، خاصة أنها لا تجاملها مثلما يفعل البعض، وأنها تقول لها الحقيقة بوضوح.
وأشارت وعد إلى أنها في حال امتلاكها القدرة للدخول في مجال إنتاج الألبومات الغنائية، فإنها تفضل العمل مع المطربات اللبنانية يارا والمصرية شيرين والسورية أصالة نصري والجزائرية وردة، أما فيما يخص المطربين فإنها تفضل السعودي محمد عبده واللبناني فضل شاكر.
يُذكر أن وعد تربت في بيت إعلامي، فوالدها كان من أبرز المذيعين وشقيقتاها تعملان مذيعات تلفزيون، وتظهر حاليا كمقدمة لبرنامج "ليالي السمر" الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى، ويستضيف مجموعة من أشهر نجوم الغناء والتمثيل في الوطن العربي.
وتُعد "وعد" أول مطربة عربية تشارك في مهرجان الضيافة العالمي في ألمانيا؛ حيث غنت باللغة العربية، وتحدثت باللغة الإنجليزية لكي تبرهن للجمهور الغربي على أن الشعب العربي مثقف، ويتقن لغات يتحدث بها إلى العالم.








(للامانة منقول من متديات الام بي سي)




من مواضيع : n ou_nou طلب الاحتفاظ بقميصه للذكرى/معجب يجبر محمد حماقي على خلع ملابسه في حفل غنائي
الساهر أشعل حماس المعجبين خلال حفله في الأردن
الرحباني وشريهان خاضا معركة قضائية لإثبات بنوتهماوحبس مامي يفتح ملف انكار النسب
اخت مايكل جاكسون تتعهد بالعناية باطفاله
شقيقة جاكسون تؤكد اعرف القاتل وسانتقم
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مطربات, الأيام, السعودية, الفنى, بأجسادهن, دخلو, نعد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم غرة رجب
الزمالك فى صحافة الاربعاء
مملكة الخوف: هوس الانفاق الدفاعي السعودي
فى بلاد الكفيل

السعودية وعد: مطربات دخلن المجال الفني بأجسادهن

الساعة الآن 06:38 AM.