xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أنغام : أعيش أزهى فترات حياتي الفنية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

22-07-2009, 01:56 PM
zozo_tota
 
06 أنغام : أعيش أزهى فترات حياتي الفنية

20-07-2009 : أكدت المطربة أنغام أنها لم تناقش بعد مسألة تجديد تعاقدها مع شركة روتانا لأنها لا تزال تحتفل بألبومها الجديد الذي يحتاج إلى الكثير من الدعم بالإضافة إلى تصوير الفيديو كليب، وقالت إن الوقت مازال مبكراً للحديث عن تجديد العقد.
تصريحات انغام جاءت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته في فندق موفنبيك لبنان بدعوة من شركة روتانا بمناسبة صدور ألبومها الغنائي الجديد.
وافتتحت جومانا بو عيد اللقاء ورحّبت بالحضور و بالفنانة أنغام واصفة إياها بالرومانسية الراقية وقالت إن صوتها يمثل الفن الجميل وأن إحساسها حاضر و يحمل أصالة الماضي وأن فيه من انفاس العمالقة، وختمت بالقول: "شكراً لجمال صوتك ورقي حضورك وصدق احساسك ومبروك ألبومك الجديد".

سالم الهندي رحّب بالجميع وبالفنانة أنغام التي أثنى على صوتها و اعتبره من أقوى الاصوات على الساحة الغنائية كما أثنّى على إحساسها وعلى نجاح ألبومها الأخير الذي يستحق وتمنى لها مزيداً من التألق.

أنغام تحدّثت إلى المدعوين وشكرت حضور الصحافة اللبنانية وكان إلى جانبها من مصر الشاعر أمير طعيمة.

وتوجهت إلى روتانا بالامتنان على مجهودها في صناعة الألبوم وتمنّت أن تكون قد قدّمت أعمالاً جيّدة خلال السنوات الثلاث مع روتانا وقالت إنها تعيش حالياً أفضل المراحل في حياتها الفنية والشخصية وعبرت عن سعادتها بالنجاح في لبنان "اليوم شعرت انني نجحت" في إشارة إلى الحشد الإعلامي الحاضر.

أنغام قالت أنها لم تشك يوماً كما أوردت بعض وسائل الاعلام حول التسويق للألبوم وأن الشركة لم تقصّر يوماً معها وأنها أعدت عملها بحب وتستمتع به ولامت نفسها على التأخير أحياناً في تسليم العمل الى الشركة واعتبرت أن رد فعل جمهورها جاء نتيجة لفرط حبّه لها و حرصه على سماع الألبوم وانتشاره.

واختتم الحفل بقطع قالب حلوى يحمل تصميم ألبوم "نفسي أحبك".
من مواضيع : zozo_tota درة ترفض إظهار بطاقتها الشخصية لأمن ماسبيرو
ميسم نحاس تهدي خطيبها كليبها الجديد
دعوي قضائية تتهم شعبان عبد الرحيم بالتحريض علي تعاطي الحشيش !
ميلودى دراما" تذيع أذان المغرب بعد منتصف الليل
أليانا" تستضيف نيللى مقدسى فى "غنية وخبرية"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لشهد, أعيش, أنغام, الفنية, حياتي, فترات

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
قواعد قبول الطلاب بكليات الجامعات والمعاهد
بيت شعر باسم كل بنت

أنغام : أعيش أزهى فترات حياتي الفنية

الساعة الآن 10:56 AM.