xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

الرسمي" لا يعرف .. و"العرفي" غيرقادر

الأخبار والحوادث

01-08-2009, 03:05 PM
amr_mero1
 
Icon15 الرسمي" لا يعرف و"العرفي" غيرقادر

تمردت "رغدة" علي حياة زوجها وهجرته وتزوجت من أخر عرفياً حتي تطفيء لهيب جسدها ولكن الزوج العرفي فشل.. فقررت خوض تجربة جديدة وهي تصوير نفسها علي "سي.دي" وتوزيعه علي الشباب واعتقدت انها بهذه الوسيلة سوف تتخلص من لهيب الجسد حتي وصلت أخبار السي. دي الي رجال مباحث الآداب الذين القوا القبض عليها وتقديمها للنيابة بتهمة الجمع بين زوجين وترويج "سي.دي" يحوي مشاهد جنسية.
بداية رغدة عندما حصلت علي ليسانس تربية فنية وقررت عدم إنتظار الوظيفة الميري وافتتحت محلاً للأكسسوار الحريمي وكانت تربح منه أموالاً كثيرة تغطي احتياجاتها الشخصية وتقدم لها أحد الشباب للزواج منها ووافقت علي الفور وبعد فترة هجرت زوجها وقررت الزواج من آخر بعد ان أمطرها بحلو الكلام وضربت بالقانون عرض الحائط ووافقت علي الزواج من تاجر حلويات مشهور رغم انها علي ذمة رجل آخر وعاشت مع زوجها إلا أن هذا الزواج فشل هو الآخر فراحت تصور نفسها علي "سي.دي" في أوضاع مثيرة واعتقدت ان هذه الأوضاع ستغري من يستطيع إطفاء جسدها وقامت بتوزيع السيديهات علي الشباب حتي إنتشرت في جميع أنحاء رأس البر ووصلت معلومات عن هذه السيديهات للعميد حسام صلاح رئيس مباحث الآداب فأخطر اللواء مصطفي محمد مصطفي مدير الأمن الذي أمر النقيب أحمد ربيع معاون مباحث رأس البر بالتحري عن صاحبة هذه السيديهات.
أكدت التحريات ان هذه السيديهات لسيدة تدعي "رغدة" وانها متزوجة من سعد أ.أ "25 سنة" بعقد زواج رسمي إلا أنها هجرته وتزوجت من تاجر حلويات مشهور بعقد عرفي رغم انها مازالت علي ذمة الأول.
بعد إستئذان النيابة القي رجال مباحث رأس البر القبض عليها وعلي زوجها العرفي بعد ان اتهمها زوجها الأول بالجمع بين زوجين وباحالتها الي نيابة مركز دمياط أمر وائل عبدالكريم مدير النيابة بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات 15 يوماً أخري.
من مواضيع : amr_mero1 إلي متي الصمت علي قضية إبراهيم نافع؟!
كنيسة أمريكية تحتفل بعيد الميلاد بسب الإسلام
بعد القرش والجواسيس..إسرائيل تستفز المصريين بـ " أبو حصيرة"
القبض على صينيات يمارسن الدعارة بـ مصر مقابل 200 حنيه
اشتباكات بين أنصار شوبير ومرتضى أمام المحكمة
02-08-2009, 11:33 AM
اسماعيل بانجورا
 
لاحول ولا قوه الا بالله
من مواضيع : اسماعيل بانجورا
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, لص, الرسمى, بيعرفش, والعرفي, قادر

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

الرسمي" لا يعرف .. و"العرفي" غيرقادر

الساعة الآن 05:30 PM.