xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

غادة عبد الرازق : فيلمى الجديد لتعليم الزوجات فنون الجنس

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

02-08-2009, 07:43 AM
amr_mero1
 
Icon15 غادة عبد الرازق : فيلمى الجديد لتعليم الزوجات فنون الجنس


طلبت الفنانة غادة عبد الرازق من المخرج محمد النقلى سرعة الانتهاء من تصوير بقية مشاهدها فى المسلسل التليفزيونى الجديد "الباطنية" خلال العشرة أيام القادمة لاضطرارها للسفر لمدينة شرم الشيخ لبدء تصوير مجموعة من المشاهد الهامة من الفيلم السينمائى الجديد "صرخات عاشقة" على شواطىء شرم الشيخ قبل انقضاء موسم الصيف وقدوم شهر رمضان المعظم وهى المشاهد التى تتطلب من غادة وبعض المشاركات فى الفيلم مثل ماريا وراندا البحيرى ضرورة ارتداء المايوهات وهو أمر من الصعب تنفيذه فى موسم الشتاء.



ضجة متوقعة

أعربت غادة عبد الرازق عن سعادتها بالفيلم الجديد وترى إنه سيكون بمثابة النقلة الهامة فى مشوارها السينمائى خاصة إنها تقدم فيه شخصية جديدة تماما لم يسبق لها تقديمها من قبل وتتوقع كما تقول أن تثير ضجة واسعة تفوق كل ما أثارته فى أفلامها السابقة.



تضيف: مما ضاعف من سعادتى إجازة الرقابة لسيناريو الفيلم كاملا دون حذف مشهد واحد منه وهو ما كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لى ولمنتج الفيلم حيث كان الجميع يتوقع أن تحذف الرقابة عددا كبيرا من مشاهده بسبب جرأة الموضوع الذى يتعرض له مشيرة إلى أن تصريح الرقابة بالفيلم دون حذف يؤكد إنها أصبحت أكثر وعيا بأحقية السينما فى طرح كل القضايا دون محاذير أو عراقيل بما فى ذلك القضايا الجنسية.



فراش الزوجية


وعن قصة الفيلم تقول: الفيلم وباختصار شديد يناقش قضية فى غاية الحساسية وهى قضية معاناة آلاف بل ملايين النساء جنسيا نتيجة هجر أزواجهن لهن وإقامة علاقات محرمة خارج فراش الزوجية دون أن يدركوا إن نسائهم لهن حقوق عليهم يجب عليهم الوفاء بها.


تضيف غادة: يناقش الفيلم قضية أخرى مهمة وهى عدم وجود خبرة كافية لدى الرجل الشرقى وكذلك المرأة الشرقية بالممارسة الصحيحة مما يؤدى إلى عدم تحقق المتعة الكافية لدى الطرفين بما يساهم فى عدم تمسك كل طرف بالأخر بدليل كثرة حالات الطلاق والخيانة الزوجية ناهيك عن المشاكل وقضايا الخلع والطلاق وغيرها من الأمور التى تعكر صفو الحياة الزوجية.


أشارت إلى أن الفيلم يلفت نظر الرجل إلى ضرورة التخلى عن أنانيته فى هذه العلاقة الحميمة مع زوجته ويلفت نظر المرأة إلى ضرورة إسعاد وإشباع زوجها حتى لا تدفعه إلى هجر فراشها أو خيانتها مع نساء أخريات.

يشارك فى بطولة الفيلم فتحى عبد الوهاب وأحمد عزمى ودنيا ودرة التونسية والمطرب محمد نور ومن إخراج أسامة فوزى.

من مواضيع : amr_mero1 تأجيل ألبوم عمرو دياب "الثلاثين" لأجل غير مسمى
فيفى عبده : راقصات الجزائر ناكرات للجميل و يحاربن المصريات
هيفاء وهبي: أخشى أن تنتهي حياتي مثل سعاد حسني وداليدا
"زهايمر" يفلت من قبضة الرقابة على المصنفات الفنية
لوسي : "كلام نسوان" أجبرني على الإفطار بـ رمضان .. و بكيت من الحزن
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لتعليم, الجديد, الدوس, الرازق, الزوجات, غاية, غبي, فيلمي, فنون

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

غادة عبد الرازق : فيلمى الجديد لتعليم الزوجات فنون الجنس

الساعة الآن 06:20 AM.