xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

خطوبة زوج المطربة أصالة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

29-06-2006, 03:02 PM
لولو
 
خطوبة زوج المطربة أصالة






مدام هالة بزارباشي ..مبروك خطوبتك على السيد أيمن الذهبي؟
الله يسلمك يارب

متى تمت خطوبتكما؟
12 أيار/مايو الماضي

خطبت أيمن بعد وقت قصير من زواج أصالة؟
نعم

هل كنت تعرفينه من قبل؟
كنت أعرفه كشخصية عامة لكني لم أكن أعرفه شخصياً

هل كان يعني لك شيئاً؟
لا عادي ..اعرف انه منتج فني وزوج الفنانة أصالة ..لم يكن يعني اي شيء آخر

ماذا تعني لك أصالة؟
فنانة لا أكثر ..اسمع كل اغانيها "يعني عادي"

لماذا خطبت ايمن الذهبي؟
قبل ان نلبس المحابس تعرفت عليه ولمستفيه حناناً كبيراً وشخصية عاطفية جداً
واتفقنا على امور مشتركة

مالقواسم المشتركة بينكما؟
كثيرة لن اذكرها الان ..بداياتنا والعذابات التي مر بها كل منا.
خصوصا لجهة الانفصال انا وايمن عاطفيان جدا

مالذي لايعجبك في ايمن؟
يعجبني كل شيء فيه

هل هو "قمرجي"؟
"تستغرب" لا ابداً

هل هو بخيل؟
"تصرخ" ابداً
على العكس كريم جدا مادياً كما في عواطفه

ماقيمة محبس الخطوبة؟
لاتهمني القيمة المادية بل المعنوية فارتباطنا ببعضنا اكبر من اي شي .

القيمة المادية لها معناها؟
صدقاً لم أسال عن القيمة ..سألني ماذا اريد ..
فطلبت منه ان يختار لي مايجده مناسباً

بعد خطوبتكما ستواجهين المشاكل ..هل انت مستعده لذلك؟
طالما نحن سوياً " مافي مشكله"

علمت ان ابنته تطالبه بزيارتها واخيها في الامارات؟
من حق ولديه ان يرياه ..يجب الغاء المسافه بينهم

كم عمرك؟
33 عاما

انت اصغر من اصالة؟
نعم

وجميلة؟
انا جميلة في عيون ايمن

تحبينه الى هذه الدرجة؟
يقولون الحب كالكهرباء احيانا

كيف التقيتما؟
اعرف شقيقته فرح وكنت اتناول الغداء يوم رأيته في أوتيل البولمان حيث التقيتهما
أعجبته..وبما انني من عائلة محافظة لم يكن مقبولا الا ان ارتبط به بشكل رسمي
تعرفنا على بعضنا البعض ..زارنا في المنزل في حلب وتكلم مع البابا "ومشي الحال"

ماذا يعمل والدك؟
طبيب أسنان

أسنانك حلوين؟
"ماشي حالن" حبيبة قلبي

اين ستسكنان حين تتزوجان؟
في الشام

متى ستتزوجان ؟
لم نفكر بعد ..نحن ندرس شخصية بعضنا لاننا لا نريد ان تفشل العلاقة

لم أرى عائلته في الصورة في حفل خطوبتك؟
عائلته كانت موجودة والدته وشقيقته فرح وهنادي وزوجها وشقيقه سليم وعقيلته

أعرف انك فشلت مره في زواجك؟
بل مرتين

تعتبرين الامر طبيعياً؟
كل شخص يواجه في الحياة النجاح والفشل
والانسان يتعلم من تجاربه..احياناً تفشل العلاقة بسبب الطرف الاخر
دون ان يكون لك يد في العلاقة

هل تشكرين اصاله لانها منحتك ايمن؟
نعم اشكر القدر واصالة وكما يقول المثل "مصائب قوم عند قوم فوائد"
لقد تركت لي اصالة أطيب وأرق انسان في الدنيا
أصالة أعطتني اجمل مافي حياتي

مابرجك؟
الجوزاء

انتبهي لايمن .."ايه"؟
اكيد

هل ستقيمان حفل زفاف؟
لسنا صغار لنقي زفافاً وارتدي طرحة بيضا

هل ستقبلينه على التلفزيون امام كل الناس مثلما فعلت اصاله مع طارق العريان؟
اكيد لا ..اكيد لن افعل مثل اصالة ..لان بعض الامور يجب ان تبقى Private سنقيم احتفالا
بمناسبة زواجنا وندعوا بعض من يحبنا وسيفرح لي ولايمن

من مواضيع : لولو خطوبة زوج المطربة أصالة
نور الشريف: فيلمي القادم عن حياة الشيخ ياسين وحسن نصر الله
الاعمار الحقيقية لبعض الفنانات العربيات
وفاة الفنانة الكوميدية المصرية سناء يونس بعد معاناة مع المرض
خطوبة نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينو واليكساندرا باريسان
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أصالة, المطربة, خطوبة, زوج

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
زواج المطربة أصالة والمخرج طارق العريان

خطوبة زوج المطربة أصالة

الساعة الآن 06:09 PM.