xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

فاروق الفيشاوي يداعب حفيدته وفيفي عبده تفتتح مطعمها

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

06-08-2009, 09:08 AM
amr_mero1
 
Icon15 فاروق الفيشاوي يداعب حفيدته وفيفي عبده تفتتح مطعمها


فاروق ولينا .. التطور الطبيعي للجد ! لأول مرة يظهر فيها الجد فاروق الفيشاوي مع أم حفيدته هند الحناوي منذ انتهاء المشاكل التي جمعت بين الاثنين .. فاروق بدا مستمتعا باللعب مع حفيدته لينا علي شاطئ ميكا العجمي وظل يداعبها طيلة النهار حتي طلبت الحفيدة منه التقاط صورة تجمعه بوالدتها وعمها عمر الفيشاوي .. الفيشاوي كان قد طلب من هند قضاء عطلة نهاية الأسبوع بصحبة حفيدته التي أصبح لا يطيق فراقها .. وبينما البنت تستغرق في اللعب برفقة جدها كانت تنظر له نظرات طويلة كأنها تحدثه قائلة "ما كان من الاول يا فاروق!"

كامل أبوعلي وعمرو أديب وجماعتهما VIP هاسيندا الساحل الشمالي
قرية هاسيندا أصبحت لا تستقبل إلا الأشخاص
VIB لدرجة جعلت بعض رواد الساحل الشمالي وبالتحديد مارينا يبحثون عن واسطة من أجل دخول هاسيندا أفضل مكان للسهر بالساحل الشمالي.. المنتج كامل ابو علي وزوجته والإعلامي عمرو أديب وزوجته الاعلامية لميس الحديدي كانوا من حضور إحدي حفلات العشاء بهاسيندا وتطور النقاش بين كامل أبو علي وعمرو اديب وأفلام الموسم الصيفي وخسارة كامل وجودنيوز لملايين عديدة بسبب ضرب الأفلام علي الإنترنت .. عمرو خلال اللقاء وعد كامل بفتح حملة كبيرة من خلال برنامجه القاهرة اليوم للتصدي لهذه الظاهرة ..
العدلية .." كده رضا " علي طريقة حلمي في إحدي حفلات قرية هاسيندا ظهر الفرسان الثلاثة من آل العدل (سامي العدل وجمال العدل ود. مدحت العدل) وعلق جميع الحضور علي غياب شقيقهم الرابع الدكتور محمد العدل ولكن افضل ما تردد اثناء الحفل ان الاشقاء الثلاثة وهم يلتقطون الصورة الجماعية أقرب لفيلم احمد حلمي "كده رضا" للشبه الكبير الذي يجمع بين الاشقاء الثلاثة.
محمود عبدالعزيز وحسن مصطفي FACE 2 FZCE في سمكمك ..
لم يتوقع الفنان الكوميدي حسن مصطفي أن تقوم الفنانة زيزي سالم بتحضير تورتة عيد ميلاده هي وصديق حسن المقرب الساحر محمود عبدالعزيز الذي ترك الجميع وفضل الدخول في وصلة دردشة مطولة مع عم حسن عن أحوال مصر وردود فعل الجماهير والنقاد حول فيلم الساحر الأخير (إبراهيم الابيض) عم حسن قبل انتهاء الجلسة ضحك وقال لمحمود THANKS علي العزومة يا فنان!
صفقة عمرو وأسامة علي هواء مارينا جلسة مطولة جمعت بين الاعلامي عمرو الليثي والمهندس أسامة الشيخ علي أحد مقاهي مارينا بعد اتفاق الاثنين علي شرب الشاي لمناقشة مشروع سيجمع بين الاثنين معا .. فهل سينضم عمرو الي فريق القنوات المتخصصة كمذيع ببرنامج منفصل بعد انتهاء عقده مع قناة دريم . أم سينضم أسامة الشيخ لكتاب جريدة الخميس .. الاجابة لم تخرج من جلسة الصديقين بعد ..
وليد صلاح الدين وإبراهيم حسن مع الحكومة موقف غريب تعرض له نجما الأهلي السابقان وليد صلاح الدين وإبراهيم حسن بعد ترددهما في التقاط صور مع المعجبات بسبب وجودهما في الساحل الشمالي برفقة زوجتيهما .. إبراهيم حسن فضل الجلوس بجوار زوجته وعدم النظر حوله تفاديا لاي معجبة تطلب التقاط صورة معه .. اما الكابتن وليد فقرر إعطاء ظهره للمعجبات حتي لا يغضب زوجته التي سمحت له فقط بالتقاط صور مع الأطفال .. الطريف ان النجمين التقيا واخذ كل واحد منهما يسخر من صفقات الاهلي والزمالك للموسم الجديد ..
نانسي الحلو .. مافيش أحلي من كده لفتت نانسي محمد الحلو انتباه جميع حضور شاطئ ميكا بالعجمي بعد ظهورها في أول إجازة لها بعد انتهائها من امتحانات نهاية العام .. نانسي ظلت ممتنعة عن التقاط أي صور علي الشاطئ حتي سمحت لها والدتها بذلك فقامت بالتقاط أكثر من صورة مع أصدقائها وصديقاتها .. الطريف أن شباب شاطئ ميكا كانوا يتوقفون عن مغازلتها بمجرد علمهم بأنها من أفراد أسرة الحلو .. خوفا من ان يجعلهم الهوي طعاما للأسود.. فيفي عبده تفتح مطعماً للأسماك بـ 6 أكتوبر اضطرت فيفي عبده لقطع إجازتها بالساحل الشمالي من أجل افتتاح مطعمها الجديد (فيش كورنر) فيفي دعت لحفل الافتتاح العديد من أصدقائها بالوسط الفني ولكن لم يحضر للحفل سوي الفنان كمال أبورية ودنيا عبدالعزيز . وسخرت فيفي من عدم حضور البعض قائلة "هما إللي خسروا عشوة سمك ببلاش" فيفي ظلت تستعرض الأسماك المعروضة بمطعمها وأمسكت للحضور بسمكة كبيرة ظلت تخيفهم بها لدرجة جعلت ابنتها هنادي تهددها بالانصراف إذا لم تتوقف فيفي عن فيلم الفك المفترس الذي تقوم به.
من مواضيع : amr_mero1 زينة : لن أجد أفضل من تامر حسني زوجا .. و أغار عليه من الفنانات
هيفاء وهبي تغني لـ كأس العالم
شيرين عبدالوهاب تتهرب من الغناء بمهرجان الإذاعة والتليفزيون
أيمن بهجت قمر: أساليب تامر حسني غير طبيعية
منى زكي : المشاهد الساخنة نقطة ضعفي الوحيدة
06-08-2009, 05:10 PM
ضي القمر99
 
شكرا على الاخبار
تقبل تحياتي
من مواضيع : ضي القمر99
06-08-2009, 05:44 PM
همسه يوسف
 
ميرسي على الاخبار
من مواضيع : همسه يوسف
07-08-2009, 01:29 AM
بسبوسه توفيى
 
شكرا على هذه
الاخبار(amr_mero1)
من مواضيع : بسبوسه توفيى
28-08-2009, 06:03 AM
سندريلا الزمالك
 
مش غريب على واحدة بالمنظر ده إنها تعمل ده كله,,
وفاروق وإبنه إل كانوا عاملين فيها بارمين ذيلهم نزلوا على فاشوش ما بيهم إلا الفضايح وإفشاء الفاحشة
حسبى الله ونعم الوكيل
من مواضيع : سندريلا الزمالك أنريكو ماسياس يتهم بوتفليقة بحرمان الجزائريين من ثروة بلادهم
دومينيك حوراني: أوافق على خيانة زوجي لي سراً
نجوى فؤاد: الله كتب علي الرقص.. وأقضي يومي في تلاوة القرآن
بالصور.. "سنوب دوج" يغني بـ"الغترة" و"الكندورة" الإماراتية
شاكيرا تفضل الإنجاب قبل الزواج.. وتغزو مسلسل "بيتي القبيحة"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مطعمها, الفيشاوي, تفتتح, يداعب, حفيدته, عبده, فاروق, وفيفي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
بعد عامين من الفضائح .. الاستئناف حسمت القضيةلينا" .. ابنة الممثل أحمد الفيشاوي

فاروق الفيشاوي يداعب حفيدته وفيفي عبده تفتتح مطعمها

الساعة الآن 05:24 AM.