xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > نكت
التسجيل

حظك اليوم 20/8/2009

نكت

19-08-2009, 11:48 PM
hazem elbasha
 
حظك اليوم 20/8/2009

اليوم : 20 / 8 / 2009
الأبراج الشمسية

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
تكلّم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك.
هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش. أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق. إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك.
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين . تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .
برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .
برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .
من مواضيع : hazem elbasha شعر أخر تهييس........
نكت جامدة
شوية نكت تموت من الضحك
أسئلة محرجة جدا وتحدى...
حظك اليوم 20/8/2009
20-08-2009, 12:04 AM
qwert1234
 
شكرا لك يا حازم كلام جميل جدا واعتقد ان بعضا منها يحمل صحه ما كتبته
تحياتى لك اخى الغالى
من مواضيع : qwert1234 أكبر نكته فى العالم
20-08-2009, 12:14 AM
hazem elbasha
 
شكرا على مرورك الرائع أخى هوندا
كل سنة وأنت فى أحسن حال
من مواضيع : hazem elbasha شوية نكت تموت من الضحك
حظك اليوم 20/8/2009
على رأى المثل ....
شعر أخر تهييس........
أسئلة محرجة جدا وتحدى...
20-08-2009, 12:29 AM
qwert1234
 
لا عليك اخى الغالى ذكرت اسما غاليا ايضا علينا جميعا
من مواضيع : qwert1234 أكبر نكته فى العالم
20-08-2009, 11:36 PM
hazem elbasha
 
أولا أخى الكريم شكرا على مرورك الطيب
ثانيا ده مش مثل ده قول سيدنا النبى صلى الله عليه وسلم
ثالثا ده مش تنجيم بالنسبه ليا ما هو الا دفعة نشاط
وكل سنة والجميع إن شاء الله فى أحسن حال
من مواضيع : hazem elbasha شوية نكت تموت من الضحك
أسئلة محرجة جدا وتحدى...
مصر بدون تزييف ...
على رأى المثل ....
نكت جامدة
21-08-2009, 01:14 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem elbasha
أولا أخى الكريم شكرا على مرورك الطيب
ثانيا ده مش مثل ده قول سيدنا النبى صلى الله عليه وسلم
ثالثا ده مش تنجيم بالنسبه ليا ما هو الا دفعة نشاط
وكل سنة والجميع إن شاء الله فى أحسن حال
العفو أخي الكريم ولكن لو تكرمت عبارة ( كذب المنجمون ولو صدقوا )ليست حديثاً شريفاً ولا من أقوال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ,, وإنما هي مقولة اشتُهرت على ألسنة الناس ,,
فمن الناس من يعتقد أيضاً أنها آية قرآنية .. فهي ليست آية ولا حديث شريف فيُرجى أخذ الحذر من هذه النقطة ..
حتى في صحيح البخاري غير موجودة وليس لها أصل لأني بحثتُ بنفسي عنها ولك أن تتأكد من ذلك بنفسك ..
شكراً لك مرة أُخرى ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 الجيش العربي فين..
الفرق بين الإبتسامة و الإبتثامة
اضحك معنا ,مظاهرات حاشدة في منتدى حب جديد تطالب بإسقاط الإدارة
موضوع فكاهي ....
حوار داخل قطار
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم, دعك

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الحب اليوم والحب أيام زمــان !!
ريجيم
شوربه الملفوف لحرق الشحوم
ريجيم لمدة شهر

حظك اليوم 20/8/2009

الساعة الآن 08:00 PM.