العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

مسابقة حروف وألوف ...

الحوار المفتوح


23-08-2009, 07:49 PM
مواطن عربى
 
هههههههههه
هههههههههههههه
كل المسابقات كدا مستغلين اوقات فراغ الناس وحوجتهم الى المال
من مواضيع : مواطن عربى الكلاب أرحم من ألبنى أدمين
اصغر جاسوس فى التاريخ ...سلسلة ملفات الجاسوسيه 1
هل انت ارهابى
لماذا دمع العينين
ضمير حمار
23-08-2009, 08:06 PM
boba_2008
 
مالهومش نصيب خالص
واصلا البرامج من هذا النوع و المسابقات دى كترت جدا ف الفتره الاخيره
و شكلها كده مافيش حل لوقف المهزله دى خالص
وشكرا لحضرتك ع الموضوع
من مواضيع : boba_2008 11 فرق بين الانفلونزا العاديه وانفلونزا الخنازير
24-08-2009, 12:19 AM
First Look
 
بالضبط اخي هوندا انه نوع من القمار
وشكرا على التذكير
من مواضيع : First Look متى نتعلم ونهض بانفسنا
(متهم) روائع نزار قباني
كن مسامحاً0000لِتكن أسعد
تحياتي للغالين على قلبي
الحلقة الثانية :ايام الحرب
24-08-2009, 04:28 AM
غادة لبنان
 

برنامج يستغل ضعف عقل الناس
في ناس بتحب جني الاموال بالطريق السهلة
ما بهمها اذا كان حلال او حرام

شكرا الك على الموضوع
من مواضيع : غادة لبنان زعماء حُكموا بالإعدام
زلـــة لســـــآن ..تفقـــدك إنســــآن
لــــمــــاذا نــــخــــاف مــــن الــــمــــجــــهــــول
لو سقطت منك فردة حذاءك ماذا ستفعل بالأخرى ؟؟
شوكة الحياة تجرحك ولكنها لاتقتلك
24-08-2009, 07:59 AM
مسعين بالله
 
الموضوع معروف من البدايه
لكن كما يقول المثل (كله مكسب) و ( نفع واستنفع)
والحقيقه انه نصب نصب
والكل دائما مستفيد
القناه مستفيده
الدوله مستفيده
صاحب الشركه مستفيد
العاملين مستفيدين
الخاسر الوحيد
هو الشعب الغلبان
شكرا للطرح الهادف
من مواضيع : مسعين بالله أعلم أهل الارض
الفرق بين المنقول والمعقول
الجريمه اسمها حماس
سجل حضورك برؤيا صادقه اثرت فيك
شروط فريق الخير
24-08-2009, 10:43 AM
hard2love
 
السلام عليكم ...
في البداية اود ان اشكرك اخي honda للموضوع المهم
والذي جاء في وقته فعلاً
أولا من ناحية شرعية اعتقد إعتقاد أقرب لليقين أنه حرااااام
حتى لو ما فيه فتوى
لأنه قائم على النصب والخداع
وهو مثل اليانصيب تماماً
لماذا؟
لأنه من البداية يقوم على الحظ ( إذا افترضنا ان المسابقة حقيقية)
وكلها عبارة عن شركات قائمة على الربح
المشاهدين العرب بالملايين
يرسلوا رسائل mms
وللعلم تكون سعرها مرتفع
التحصيل يكون الجزء الاكبر للقناة الفضائية
وجزء يوزع على شركات الاتصال المشاركة بالعملية بكل الدول
كل البرامج القائمة على هذه الطريقة من المؤكد انها تدخل بالحرام
والمشارك بها يشارك يالإثم
ومن هذه البرامج :
صدى الملاعب ( عند طرح جوائز )
من سيربح المليون
.....................
هذا من جانب الحلال والحرام
أما من جانب الخداع الاعلامي
فحدث ولا حرج
جوائز مغرية تخدع العقول الضعيفة :
10000000 ريال
أحدث انواع السيارات
بيوت وفلل وشقق
خسارة أن توصل بنا الامور التمسك بهذه الاحلام
وكأنها الطريق الوحيد للحياة السعيدة
من مواضيع : hard2love الثقة المطلقة
مين (عيلتنا) ؟؟
مسابقة بنك المعلومات الرمضانية
ديننا الاسلامي وبعض الأمور الغامضة
نتائج موضوع أكثر الدول العربية جمالا
24-08-2009, 02:38 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن عربى
هههههههههه

هههههههههههههه
كل المسابقات كدا مستغلين اوقات فراغ الناس وحوجتهم الى المال
إذاً نستنتج أن أي عملية استغلال تقع ضمن دائرة النصب والإحتيال .. فهنا تكمن الحرمانية ..
شكراً لك أخي الكريم لمرورك ..
تحياتي لك .
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 هدية إلى كل المسلمين ....
كثيراً مانصنف أنفسنا من الفئة الحزينه ..لماذا؟؟ إذاً تفضلوا
قناة ناشيونال جيوغرافيك
مجلة منتديات حب جديد | مكتبة وفهرس حب جديد
مقطع نشرته إحدى الوكالات الأميركية وحذرت مما جاء فيه
24-08-2009, 02:39 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boba_2008
مالهومش نصيب خالص
واصلا البرامج من هذا النوع و المسابقات دى كترت جدا ف الفتره الاخيره
و شكلها كده مافيش حل لوقف المهزله دى خالص
وشكرا لحضرتك ع الموضوع
فعلاً يمكن تسميتها بالمهزلة العربية ..
سبحان الله ,,
شكراً لك أختي العزيزة لمروركِ الكريم ,
أرق تحية ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 ما معنى كلمة ( كشخة ) المتداولة في دول الخليج العربي ؟؟...
هدية إلى كل المسلمين ....
الـثـقـة بالـنـفـس ...
الـمـصــيــدة
مارس و سنيكرز و باونتي و تويكس ...
24-08-2009, 02:39 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــــــودى
ربنا يهديهم
آمين ..
شكراً لك أخي الفاضل لمرورك..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 الـسـاعـة الـبـيـولـوجـيـة لـلإنـسـان ...
حـقائـق سـوف تـصـدمـك ...
Made In China ...
تحذير لكل من يستخدمون الكومبيوتر في الأماكن العامة ...
هل تصدق هذا عن التمر ؟؟
24-08-2009, 02:41 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First Look
بالضبط اخي هوندا انه نوع من القمار


وشكرا على التذكير
العفو أخي العزيز وقلنا ذلك مراراً لأشخاصٍ فلم لكونوا مقتنعين ,,
أم أن المال طغى على عقولهم فلم يعودوا يفكرون بالحلال والحرام ..؟
تحياتي لك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 شروط وقوانين القسم .. حتى لا تأخذ مخالفة
هل يجب أن يُحظرالحجاب في المدارس ؟؟؟
الـمـصــيــدة
Made In China ...
قناة ناشيونال جيوغرافيك
24-08-2009, 02:42 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح%فرح
لالالالا المسابقة دى حقيقة والله
انا بشوفها كل يوم وانا بتصحر
ردكِ جاء مختلفاً تماماً عن بقية الردود ..
وهل قلنا بأن هذا البرنامج خيال ؟؟ أوسراب ؟؟
اقرأي الموضوع جيداً لمعرفة المحتوى ..
شكراً لكِ ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 ماذا تعرف عن الشخصية النرجسية ؟؟
هل نستطيع استشعار الجمال ؟؟
أسرار الكيبورد و وظائفه| كيفية كتابة الأحرف والعلامات والتشكيلات
ماذا قال صاحب فكرة ستار اكاديمي عن المسلمين؟‏
ماذا قال العلم في الأعسر( من يكتب بيده اليسرى) ؟؟
24-08-2009, 02:43 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج الشرق
تسلم اخي هوندا علي الموضوع
سلمكِ الله أختي العزيزة ,,
شكراً لمروركِ العزيز في الموضوع ..
تحياتي لكِ ودمتِ بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 الـسـاعـة الـبـيـولـوجـيـة لـلإنـسـان ...
موضوع لن يقرأه أحد
المناسبات الإجتماعية .. كيف وإلى أين ؟؟
احذروا من هذه المواقع ...
ستار بوكس والعرب الأغبياء ...
24-08-2009, 02:45 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة مدللي
برنامج يستغل ضعف عقل الناس
في ناس بتحب جني الاموال بالطريق السهلة
ما بهمها اذا كان حلال او حرام

شكرا الك على الموضوع
أكيد طبعاً وخصوصاً أن مثل هذه البرامج استغلالي ويعرف من أين تؤكل الكتف ..
شكراً لك أختي الغالية على مروركِ الجميل والندي ..
أطيب الأمنيات ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 أصعب اللغات التي يمكن تعلمها
واتقوا يوماَ ترجعون فيه الى الله
هل نستطيع استشعار الجمال ؟؟
شروط وقوانين القسم .. حتى لا تأخذ مخالفة
الـعـادات والـتـقـالـيـد ,, رأي وحوار ...
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مسابقة, حروف, وألوف

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
مايكروسوفت" تطلق مسابقة "Messenger on the Go"
مسابقة بنك المعلومات الرمضانية
مسابقة ملكة جمال مصر: فوزية على العرش
مواصفات عالية لمرشحات مسابقة ملكة جمال موسكو
قصة حياه ستيف استن

مسابقة حروف وألوف ...

الساعة الآن 09:22 AM