xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

محمود عزب بعد رفض التليفزيون المصرى عرض «حكومة شو»

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

27-08-2009, 09:04 AM
amr_mero1
 
Icon15 محمود عزب بعد رفض التليفزيون المصرى عرض «حكومة شو»


لا حديث للعاملين فى ماسبيرو سوى كواليس أزمة برنامج «حكومة شو» الذى ينتقد فيه المونولوجست محمود عزب د.أحمد نظيف، رئيس الوزراء ووزراء حكومته، فضلاً عن عدد من الإعلاميين ونواب مجلس الشعب وعلى رأسهم رئيس المجلس د. فتحى سرور.
ورغم تكثيف معدلات التصوير والميزانية الضخمة التى تم رصدها للبرنامج، وتسليم ١٠ حلقات كاملة قبل رمضان والانتهاء من تصوير ٢٢ حلقة فإن البرنامج لم يعرض فى رمضان كما كان مقرراً له، ودارت فى الكواليس شائعات عن منع البرنامج من العرض نهائياً واعتراض الرقابة عليه.
محمود عزب، مقدم البرنامج أكد أنه لا يعلم شيئاً عن أسباب منع عرض البرنامج فى رمضان، وقال فى تصريحات خاصة كل المؤشرات تدل على عرض البرنامج، ومش معقول أن الحكومة ترمى فلوسها فى الأرض لأن يوم التصوير الواحد بيتكلف ٢٠ ألف جنيه..
وبصراحة مش قلقان من عدم عرضه لأن أسامة الشيخ واخد الموضوع جد جداً، ولن يتنازل عن عرضه أو يقبل بأى تدخل من الرقابة بالحذف، ويكفى أنه كان صاحب فكرة اسم البرنامج، وحتى إذا البرنامج ما اتعرضش مش هازعل، أصل اللى ما يتعرضش فى الدنيا هيتعرض فى الآخرة.. وكل واحد وليه آخرة.
وأضاف: البطل فى الحلقات هو الموضوع، حيث نتناول كل القضايا التى واجهت حكومة د.نظيف، من خلال رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الشعب، وأبرز الموضوعات التى أناقشها فى البرنامج العبارة «السلام ٩٨» وحادث الدويقة والإهمال فى المستشفيات والعنف فى التعليم وزيارة أوباما وأنفلونزا الطيور ويوم الرياضة وغيرها،
وقال: أصعب الشخصيات بالنسبة لى الوزراء اللى مالهومش صوت معروف ولا أحداث أو تصريحات أو أزمات، هؤلاء كان تقليد شخصياتهم صعباً جداً، فضلاً عن الوزراء والنواب أصحاب الوجوه الممتلئة مثل د. فتحى سرور وكمال الشاذلى ود. حاتم الجبلى وأنس الفقى وأسامة الشيخ ومصطفى بكرى، حيث اضطررت إلى ارتداء ماسكات لوجوههم لأن وجهى لن يساعدنى فى الوصول إلى تعبيراتهم.
نقلا عن جريدة المصرى اليوم
من مواضيع : amr_mero1 بيع مسدس ال كابوني في مزاد مقابل 110 آلاف دولار
عمرو دياب يفوز بالميوزك أوورد مقدماً
بعد عمليات التجميل .. عجائز النجمات‏..‏ في أدوار البنات‏ !
عمرو مصطفى : سأكون أفضل مطرب عربي بعد 5 سنوات
ياسمين عبد العزيز تنجو من الموت بأعجوبة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمود, المصرى, التليفزيون, بعد, رفض, شو», عرض, عشت, «حكومة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
المسلسل الشهير محمود المصرى, تورنت
القرآن بروايات مختلفة وبأصوات العديد من القراء -أرجو التثبيت
ديوان الحياة المعاصرة نهايـــة أســطورةاليـد القويـة‏!!
قصيده الابنودى الاخيرة الممنوعة انا المصرى

محمود عزب بعد رفض التليفزيون المصرى عرض «حكومة شو»

الساعة الآن 12:35 AM.