xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح

فلسفه الحياة

الحوار المفتوح

01-09-2009, 07:21 PM
حلوة وتدلع
 
فلسفه الحياة

انواع السلبيات:الكمال لله كل انسان له ايجابياته وسلبياته لكن السلبيه نوعان
1_سلبيه تاثيرها على الانسان نفسه:مثلا ولنبدا بابسط الامور انت تحب السهر؟هذا الشيء حياثر على صحتك انت,انت تتعب نفسك في التفكير؟اثارة سوف تظهر عليك انت,انت غير منضبط بامور دينك؟الذنب عليك انت
2_سلبيه ثاثيرها على المقربين منك:مثلا انت عصبي؟فالمقربين منك حيواجهو صعوبه في التعامل معك,انت بخيل؟ستكون بخيل في العطاء مع كل الناس
والاهم من معرفه نوع سلبياتك وهو القابليه على تقبل النصيحه واصلاح الذات

الانسان المثالي:في نظر الناس وما ينفع ابدا انه تكون سلبياته من النوع الثاني
اكيد هو الانسان الملتزم بدينه بس الصلاه والصوم وغيرها من الفرائض اجرها الك واثمها عليك
واذا كنت تظن الانسان المثالي يبتسم مرة في السنه وشخصيه معقده لاتعرف التفاهم معها فانت مخطئ
الانسان المثالي يجب ان يتحكم باعصابه مهما يكون عصبي ومنهار فيتكلم بهدوء ويزن كل كلمه يقولها وعندما يخطا يعتذر ويوضح اي سوء تفاهم غير مقصود لديه مبادئ وفرصه الكلام معه متعه كبيرة تنبهر بشخصيته وبكلامه ودائما يحب ان يؤدي واجبه واكيد يكون قول وفعل
لكن سؤال هل هو انسان خطا؟ام هو انسان صح في الزمن الخطا؟لانه يواجهه كل مشاكل وهموم الدنيا

حب نفسك:ولاتشعر بالذنب لهذه المحاوله لانك يجب ان تكون سعيد لكي تعرف اسعاد المقربين منك ولاتؤمن بالمستحيل ابحث دائما على خيط الامل حرر قلبك من الكره والحقد اذا كنت تكره شيء في شكلك وجسمك غيره على الفور بارادتك سيكون جهاز التحكم بيدك لكن اذا كان تغيره مستحيل فاجعله الميزة الموجوده وحاول ان تتقبله وتحبه لكي يحبه الناس صدقني سوف تظنه نعمه من الله

نصائح لحياتك الزوجيه:الخيانه ممكن ان تكون في نظرة العين والتفكير ونحن حاليا نتكلم مع ناس كثيرين وحياتنا مليئه بالمفاجات والتغيير
كيف حتقدر تحسس شريك حياتك بالامان؟انه هو الانسان الوحيد بحياتك؟وان عينك ما تشوف غيره؟ممكن ان تكونون بعيدين عن بعض والمثل يقول:البعيد عن العين بعيد عن القلب
برائي الثقه مهمه جدا وهي عباره عن شعره اذا انقطعت ينتهي كل شيء
كيف تاتي الثقه؟
الانسان يجب ان تكون لديه مبادئ وان يحب عيشته وليس مجبور عليهاويمكن ان ينهار بسرعه
وان يعرف ان الجمال جمال الروح وان يحب في شريك حياته صفات التي لاتزول بمرور السنين كلاخلاق,الشخصيه,التفكير,ال وح
ولايحب الشكل او الهيئه او المظاهر
وهذه الحياه حقوق وواجبات يجب ان لايتهوان لا في حقوقه ولا في واجباته وهناك اخطاء كثيرة ممكن ان ترتكب
التنازل والتساهل خطا
الديكتاتوريه والانفراد بالرائي خطا
تهمل نفسك خطا والتبذير خطا
فخير الامور اوسطها
اهم ركن في الزواج الصراحه مهما تكون الحقيقه صعبه فاكيد شريك الحياه سيقدر صراحتك
والابتعاد عن كل الصفات التي ممكن ام تهدم الزواج كالانانيه والشك وحب التملك والسيطرة


لو عرفت نوع سلبياتك وحاولت اصلاحها وكنت انسان مثالي والتزمت بنصائح الزواج واحببت نفسك فسوف تكون اسعد انسان في الحياه
من مواضيع : حلوة وتدلع مواصفات فارس الاحلام للبنات فقط
هل تؤمن بلغة العين؟انتظر جوابك
هل الفقير لا يعيش في هذة الدنيا؟
الطائفيه
أين تكمن جرأتك ؟ في النت أم في الحقيقة ؟
02-09-2009, 03:53 PM
HONDA ACCORD 99
 
موضوع جميل وصريح ومفيد ..
شكراً لكِ أختي لإضافة الموضوع ولمجهودكِ في كتابته ..
أرق تحية ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 موضوع لن يقرأه أحد
ماذا قال صاحب فكرة ستار اكاديمي عن المسلمين؟‏
ما قيل في العظمة والعظماء من الرجال
هل نستطيع استشعار الجمال ؟؟
إذا كان لديك جاراً سيئاً .. فماذا تفعل ؟
02-09-2009, 04:32 PM
حلوة وتدلع
 
نورت اخي هوندا كلامك مهم بالنسبه الي
من مواضيع : حلوة وتدلع مثل اختك...مثل اخوكي
ماذا ستسمي أولادك ؟؟
سلوكيات المؤمن
فلسفه الحياة
ياريت يوجد جنس ثالث
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحجاب, فلسفه

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اغنية جديدة للمطرب الشعبى صابر الحداد بعنوان مشوار الحياة

فلسفه الحياة

الساعة الآن 07:11 AM.