xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

بلاغ لـ النائب العام حول تورط السكري في قتل "سعاد حسني"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

12-09-2009, 06:32 AM
amr_mero1
 
Icon15 بلاغ ل النائب العام حول تورط السكري في قتل "سعاد حسني"

تقدمت أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني ببلاغ جديد إلى النائب العام عبد المجيد محمود تتهم فيه مجددا محسن السكري ضابط أمن الدولة "السابق" بقتلها.

وأكد البلاغ رقم 14002 لسنة 2009 أنه يحمل أدلة جديدة تؤكد مقتلها علي يد السكري قاتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والذي صدر بحق حكما بالاعدام من محكمة الجنايات.

وطالب أفراد الأسرة بفتح تحقيق جديد في مصر واستدعاء محسن السكري من سجنه لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده مع ضرورة مخاطبة السلطات البريطانية بالطرق القضائية والدبلوماسية المتبعة للحصول علي صورة رسمية من التحقيقات التي جرت في بريطانيا حول الجريمة.

كما طالب البلاغ بسماع عدد من الشهود ومنهم الفنانات صفاء أبو السعود وسميرة أحمد ورجاء الجداوي
وأكد البلاغ أن ملابسات مقتل "السندريلا" تتشابه مع مقتل الدكتور أشرف مروان، مما يؤكد أن "القاتل" في الجريمتين واحد حيث انه يحمل من المؤهلات والخبرة والكفاءة التي تتيح له ارتكاب مثل هذه الجرائم دون الوصول إليه.


وقالت برلتنى عبد الحميد محامية أسرة الفنانة سعاد حسنى، أن البلاغ الجديد تكميلى للبلاغ الأول لاحتوائه على 28 دليل اتهام نحو محسن السكرى يثبت أنه قاتل سعاد حسنى.

وطالبت بفتح باب التحقيقات مرة أخرى فى القضية ، وذلك بعد استخراج صورة رسمية من التحقيقات التى أجرتها السلطات البريطانية بالقرب من موقع الجريمة، وذلك بمخاطبة وزارة الخارجية المصرية.
كان أشقاء سعاد حسني قد طالبوا بتشريح جثتها بعد 8 أعوام على رحيلها وذلك لإثبات تجاهل التقاريرالطبية حقيقة الكسر الموجود بالجمجمة، وذكروا في دعواهم أنه أثناء غسل جثة الفنانة الراحلة تبين لهم وجود كسور في الجمجمة تجاهله التقرير الطبي في بريطانيا.


وأكدوا أنهم طلبوا إعادة تشريح الجثة، ولكن طلباتهم لم تنفذ، خاصة بعدما أعلنت محكمة بريطانية أن سعاد حسني ماتت منتحرة.

واشاروا الى إن الأصول الفنية الطبية رجحت إمكانية معرفة سبب الوفاة، طبقا لنتيجة استخراج الجثة ومعاينتها بالرغم من مرور 8 أعوام على حصول الحادث.

المصدر : ايجى نيوز
من مواضيع : amr_mero1 هيفاء وهبى : "بوس الواوا" اغنية بريئة و لكن فسرت خطأ
حماقى ودينا يحتفلان برأس السنة فى كونراد القاهرة
تحويل «كرومبو» إلى حلقات رمضانية
عرض مسرحى يسخر من أكاديمية الزعيم
سمية الخشاب: لن أسمح لأحد بأن يحرمنى من الغناء
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ, الشكري, العام, النائب, بلاغ, تورط, حسنى, يوم, سعاد, سعاد حسني, في, قبل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

بلاغ لـ النائب العام حول تورط السكري في قتل "سعاد حسني"

الساعة الآن 02:27 PM.