العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

علا غانم : لن أعتزل و لن اتحجب رغم الحادث الذى تعرضت له

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


13-09-2009, 06:45 AM
amr_mero1
 
Icon15 علا غانم : لن أعتزل و لن اتحجب رغم الحادث الذى تعرضت له

حلت الممثلة المصرية "علا غانم" ضيفة على برنامج "لماذا " الذى يقدمه"طوني خليفة" وردت على أسئلته التى لم يقتنع الجمهور بإجاباتها عليها فاعطاها أقل نسب تأييد لآرائها في الموضوعات التي طرحت عليها .


أعتذر لرجال مصر


علا غانم اعتذرت للرجال المصريين حينما وصفتهم بالمتخلفين وقالت: لم أقصد بكلامي هذا كل الرجال بل قصدت بعض الرجال في مصر وكنت أقصد الرجعيين الذين يتعاملون مع المرأة بطريقة "سي السيد" ، وكنت في برنامج في حضور النجم مصطفى قمر وطلعت زكريا ولما قلت هذا الكلام انفعل طلعت زكريا وكان سيترك البرنامج ولكني أوضحت له وجه نظري بأنه ليس كل الرجال بل بعض الرجال الرجعيين.


لم أعتزل ولن أتحجب


نفت علا غانم أنها "ندرت" بأن ترتدي الحجاب وتعتزل التمثيل لو شفيت من الحادث الذي تعرضت له وكان سيودي بحياتها، وقالت : تعرضت لحادث فظيع وكنت سأموت فيه وشعرت بأني سأخرج منه مشوهة ولكن الحمد لله خرجت سليمة ولم أحتج لعمليات تجميل ، ولكني لم أقل بأني سأتحجب أو سأعتزل الفن نهائياً ، هذا كلام صحافة صفراء وليس كلامي أبداً ، فالفن حياتي ولن اعتزله وليس في مخططاتي الحجاب.


لم أهاجم الممثلات العرب


نفت علا غانم أن تكون قد هاجمت الممثلات العرب لحصولهن على بطولات سينمائية في مصر ، وقالت أنا مع قرار نقيب الممثلين د.أشرف زكي في أنه ليس من حقهن أن يأخذن بطولات كثيرة خلال العام الواحد ، وأنا لست ضد الممثلات العرب بالعكس معظم أفلامي معهن ولكني ضد الممثلات العرب الغير موهوبات في بلادهن ويأتين لمصر ليأخذن فرصة ليست من حقهن مثل التونسية "درة" فهي ليست موهوبة وأخذت في عام واحد ست بطولات فلماذا وهي لا تستحق كل هذا؟ .

وعن خلافها مع جومانة مراد في فيلم "لحظات أنوثة" قالت علا: خلافي ليس مع جومانة بالعكس فهي فنانة لطيفة جداً ما خلافي فكان مع من وضعوا أسمها قبل اسمي على الأفيش لأن العقد كان ينص على أن اسمي سيكون الأول ، وكانت البطلة أمامي داليا البحيري ولكنها اعتذرت فجاءت جومانة بدلاً منها وحدث الخلاف على ترتيب الأسماء في الفيلم وليس على شيء أخر وهذا من حقي .


تعرضت للخيانة الزوجية


أكدت علا غانم على كلام طوني بأنها تعرضت للخيانة الزوجية من زوجها الثاني وقالت: رأيته في بيتي وفي حجرة نومي مع امرأة ولم أفعل شيئا سوى أني تركت البيت وحدث الطلاق ولم أسامحه أبداً ، ونفت أن تكون قد ردت الخيانة بخيانة مماثلة وقالت : ليس هناك رجل يستحق أن أضع نفسي في سلوك كهذا ولأن الخيانة ليست من صفاتي، ولكني تركت البيت وحدث الطلاق .

نفت علا أن يكون زواجها الثالث وحفل زفافها الأسطوري رد لاعتبارها من الخيانة التي تعرضت لها من الزوج الثاني ، وقالت: لم يكن الزفاف أسطوري ولكن الإعلام هو الذي جعله أسطوري فقد كان حفل زفاف عادي.


لست مع الشواذ جنسياً

اعترضت علا غانم على أنها حينما قامت بدور شاذة في أحد أفلامها بأنها تؤيد المثليين وقالت: أنا لست معهم بل أنا مع نبذهم لأنهم ليسوا طبيعيين وخارجين عن نسيج المجتمع ، وليس معنى قيامي بدور مدمنة أو شاذة جنسياً أني أؤيد هؤلاء بل أنا أحذر الناس منهم .

نفت أن تكون قد اتهمت فتيات مصر بأن معظمهم شاذات، وقالت: لم يحدث هذا بل قلت أن هذا النموذج موجود ومنتشر ولكني لم أتهم فتيات مصر بهذه الصفات السيئة لأني واحدة منهن وعندي بنتين فكيف اتهمهن بهذا الاتهام؟.



المصدر : الفن أون لاين
من مواضيع : amr_mero1 شاكيرا تحيى حفل افتتاح مونديال 2010
رانيا يوسف: سينما هذه الأيام لا تصنع تاريخاً للممثل
إليسا: هيفاء ليست عدوتي .. وسئمت من شائعات زواجي
فضل شاكر: الوسط الفنى كله حقد ومصالح وقلوب سوداء
نانسي عجرم تخطط لإنجاب أخ لابنتها (ميلا)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أعتزل, آه, من, الذي, الحاجة, اتحجب, تعرضت, رغم, علا, غانم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
هل تتزوج فتاة تعرضت للأغتصاب؟؟
ماذا لو تعرضت الحامل إلى حادث سير؟
كارثة إنسانية في السكة الحديد عند قليوب (كل الاخبار عن هذه الكارثة) خش واقرا بنفسك
كارثة إنسانية في السكة الحديد عند قليوب (كل الاخبار عن هذه الكارثة) خش واقرا بنفسك
ماذا يجري الان فى دهب ؟!

علا غانم : لن أعتزل و لن اتحجب رغم الحادث الذى تعرضت له

الساعة الآن 05:31 PM