xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > رومنسيات
التسجيل

طرق مختلفة المصارحة بالحب

رومنسيات

15-09-2009, 11:28 PM
elshrief
 
كاتب طرق مختلفة المصارحة بالحب

للرجال طرق غريبة في التعبير عن مشاعرهم، إلا أن الرجال يعبرون عن حبهم بطرق مختلفة بحسب اختلاف شخصيات الرجال. في الحقيقة الحب له معاني مختلفة عند الرجال كل حسب شخصيته. مما تقدم نخلص إلى أن المرأة يجب أن تكون متيقظة لتصرفات الرجل فقد يكون متيما بحبها دون أن تدري.

إحدى الطرق الأكثر شيوعا هو أن يقول الرجل ببساطة (أنا احبك) لكن قول هذه الكلمات من الرجل تعد خطوه كبيرة في حياته. فقول هذه الكلمات تعد اكبر من مجرد التعبير عن المشاعر. عندما يقول الرجل هذه الكلمات فانه عمليا يقوم بوضع حياته بين يدي المرأة التي يحب، هذا الشعور مخيف للرجل ويحتاج إلى ثقة كبيرة في المرأة.

الطرق غير المباشرة للتعبير عن الحب تكون بالهدايا: وهناك العديد من الهدايا يقدمها الرجال للتعبير عن حبهم للمرأة وتبدأ من الحلي وانتهاء بالورود والعطور. لكن هناك أمور قد لا تنتبه لها المرأة مثل أن يقوم الرجل بتخصيص الجزء الأكبر من وقته لقضائه مع المرأة التي يحب وبنفس الوقت يقلل من الوقت الذي يقضيه مع الأصدقاء والعائلة.

الطريقة الأخرى هي أن يقوم الرجل بتعريفك على عائلته: عندما يبدأ الرجل بتعريفك على عائلته ووسطه الذي يعيش فيه، أن يبدأ باصطحابك إلى اللقاءات العائلية وحفلات الأصدقاء فأن ذلك يعني انه بدأ باعتبارك جزءا لا يتجزأ من حياتك. هذا يعد نوع غير مباشر من تعبير الرجل عن حبه للمرأة.


للرجال طرق غريبة في التعبير عن حبهم بطرق غير تقليدية وغير مباشرة، قد تكون بحركات معينة يقوم بها الرجل أو بكلمة لطيفة أو غير ذلك من الأساليب التي قد لا تكونين منتبهة إليها


نحاول الآن توضيح بعض هذه الحركات التي يعبر بها الرجال عن حبهم بصمت

أن تضبطيه ينظر في عينيك حيث أن الرجل الغير مهتم عادة ما يكون ينظر إلى النساء بطريقة مختلفة وتكون أولوياته في النظر مختلفة عن الرجل الذي يحب فعلا.

الرجل المحب ستجدينه ينظر في عينيك ليسبر أعماق روحك ولحاول استيعاب أي حركة قد تساعده في معرفة طبيعة مشاعرك نحوه.
ستجدينه يجهز أو يدعوك لكل أنواع الذي تفضلينه أنت ، تعد هذه من الطرق الغير مباشرة التي يحاول فيها أن يخبرك انه يريدك أن تكوني جزءا من حياته، حاولي الاستماع إلى مخططاته المستقبلية ومن خلالها يمكنك أن تعرفي إذا ما كانت هذه الخطط تشمل شريكة لحياته أم انه ليس مستعدا بعد.
الرجل الذي يحبك بصدق لن يفزع إذا ما قمت بمسك هاتفه الخاص، إذا فعل ذلك فانه يقصد انه قد أنهى جميع علاقاته السابقة وانه لا يوجد غيرك في حياته لذلك فهو غير خائف أن تقومي بالعبث بهاتفه أو حتى الإجابة على مكالماته.
هذا وعلى صعيد آخر، وفي استطلاع موسع تم إجراؤه في الولايات المتحدة الأمريكية تم جمع معلومات موسعة حول اكثر ما يجذب الرجال إلى المرأة وتبين من خلال الاستطلاع وجود فروق فردية كبيرة إلا أن هناك أيضا عوامل مشتركة يجمع معظم طرق مختلفة المصارحة بالحبالرجال على أنه
اطرق مختلفة المصارحة بالحب جذابة في المرأة.طرق مختلفة المصارحة بالحب
من مواضيع : elshrief قصص حب
الخجل فى الحب
((يمضى الحب الاعمى يقوده الجنون))
((مهما تعددتت* النساء حبيبتى))
معنى الحب
15-09-2009, 11:56 PM
troy_axel
 
شكرا ليك يا محمد
أنت بتفضحنا يا راجل
هههههههههههههههههه
من مواضيع : troy_axel ما هو الحب ؟
16-09-2009, 12:00 AM
elshrief
 
ماقبوله منك يا هيثم وبرده شكرا لمرورك
من مواضيع : elshrief الخجل فى الحب
الوفاء بالحب
مملكة الرومانسيه
طرق مختلفة المصارحة بالحب
معنى الحب
18-09-2009, 11:14 PM
NaSeR_Yourik
 
شيء جميل التفكير بهذه الطريقة
موضوع رائع مشكووووووووور
من مواضيع : NaSeR_Yourik أنت فتاة جميلة ؟!!
اااااه إنه الحب
نداء لكل العشاق بوح للحب
أحبك يا وفاء رسائل حب
أحلا كلام في الحب وأجمل مايمكنك ان تخبره لحبيبتك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مختلفة, المشاريب, بالحب, طرق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ياليتها بالحب ماصارحتني
اسرائيل مختلفة بعد العدوان
حرب استنزاف بمعطيات مختلفة.. النصر فيها للصمود
لماذا يختلف الإحساس بالحب من وقت لآخر؟

طرق مختلفة المصارحة بالحب

الساعة الآن 03:37 PM.