xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

أوبرا وينفري تتذكر معاناة اغتصابها وفقرها بفيلم "بريشوس"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-09-2009, 09:23 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة أوبرا وينفري تتذكر معاناة اغتصابها وفقرها بفيلم "بريشوس"

كشفت مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري عن أن الشخصية الرئيسية في فيلم "بريشوس" -الذي يروي قصة مراهقة أمية من حي السود تعاني زيادة الوزن وتتعرض للتحرش الجنسي، غير أنها تصمم على تحسين ظروف عيشها- قريبة الشبه من قصتها الحقيقية.

وقالت وينفري -في مؤتمر صحفي خلال فعاليات مهرجان تورنتور السينمائي الدولي؛ حيث يعرض الفيلم-: "رأيت نفسي في هذه الشخصية. فلا يمكن لأحد منا شاهد الفيلم إكمال مساره في هذا العالم، وهو يسمح لنفسه بعدم ملاحظة مثيلات "بريشوس".

يذكر أن وينفري ولدت عام 1954 من والدين غير مرتبطين بالزواج، واضطرت بالتالي إلى العيش مع جدتها التي كانت تعمل غسالة للملابس في الحي الفقير في ولاية "مسيسيبي"، وترعرعت أوبرا في هذا البيت الفقير، لكنها أصرت أن تكون سيدة مشهورة وغنية، وألا تعمل بوظيفة جدتها التي عانت من شظف العيش.

وفي التاسعة من عمرها تعرضت أوبرا للاغتصاب على يد أحد أبناء عمومتها، كما تعرضت لسلسة من الاعتداءات والتحرش من قبل أحد أقربائها.
كانت تلك المرحلة بداية سلبية في حياة أوبرا، لكن على حدّ قولها: "فإن تلك الحوادث مكنتها من نقل معاناتها السابقة للناس من خلال حلقات برنامجها (أوبرا شو)."

وانتقلت وينفري إلى عالم الإعلام وصارت من أكثر النساء شهرة، ففي عام 1986 أصبح بث البرنامج على المستوى الوطني ليكون الأكثر مشاهدة على مستوى برامج الحوارات، وأصبح فيما بعد من إنتاج شركة أوبرا الخاصة بها، ويشاهده 25 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، وأكثر من مئة دولة على الصعيد العالمي.

واحتلت أوبرا المركز السابع في قائمة أثرى سيدات الأعمال في أمريكا، حسب تصنيف أكثر مديري الشركات ثراء، وحسبما أوردت مجلة "فورشن" المتخصصة في رصد ثروات النساء؛ حيث تعتبر وينفري من أشهر النساء العشر الأوائل في القائمة.
من مواضيع : سندريلا الزمالك شقيقة سعاد حسني: الجثة الموجودة بالقبر لا تخص السندريلا
حنان ترك تغضب من إعلان شيخ الأزهر منع النقاب.. وتتمنى ارتداءه
ألبومات جاكسون تحقق أعلى مبيعات في 2009.. وبولوك أفضل ممثلة
ميريام فارس : لم أؤمن على جسدي.. وعلاقتي متوترة بهيفاء وإليسا
نانسي عجرم تتوقف عن الغناء استعدادا لولادة ثانية خلال أيام
30-09-2009, 06:31 AM
bodi89
 
انا سمعت الكلام دة من قبل

سـلمت الايـادى
تحياتى
من مواضيع : bodi89
 

الكلمات الدلالية (Tags)
معاناة, مؤترا, اغتصابها, تتذكر, بريشوس, بفيلم, وينفرد, وفقرها

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

أوبرا وينفري تتذكر معاناة اغتصابها وفقرها بفيلم "بريشوس"

الساعة الآن 08:18 PM.