xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

وائل جسار يعترف : "الموبايل" علمني الكدب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-09-2009, 07:04 AM
amr_mero1
 
Icon15 وائل جسار يعترف : "الموبايل" علمني الكدب


بين الصدق والحقيقة والكذب يعتبر البعض انه لا يمكن أن نعيش ونسهل حياتنا بلا كذب ولو كان كذبا أبيض، " إذا كان الكذب حجة فالصدق ينجّي " ..تلك هي الأفكار التي طرحتها سهرة عيون بيروت من تقديم ريتا حرب وليليان ناعسي والتي بدأت باستفتاء مع شريحة من الناس وسؤال "هل يمكن أن نعيش بلا كذب؟" وجاءت الاجابات دون أن تغير شيئا من طباع الناس فالكذب باق والصدق باق.
استضافت الحلقة الفنان وائل جسار الذي غنى أغنية "بتوحشني"، واعتبر كل الناس يستخدمون الكذب في حياتهم اليومية ولا يوجد انسان لا يفعل ذلك، حتى بالنسبة له شخصيا فهو يستخدم هذا الاسلوب في حالات معينة وأضاف أن من علمه الكذب كثيرا هو الهاتف الجوال "الموبايل".
استغرب وائل قيام الفنانين بمحاربة بعضهم البعض وقال انه الأجدى بهم تقديم التهاني والشعور بالفرح ان حقق زميل لهم النجاح في عمله الفني، وانتهز مناسبة وجوده في البرنامج ليوجه تحية للفنان محمد جمال وقدم أغنيته الشهيرة "بدي شوفك كل يوم" موضحا أنه في كل اطلالاته يشير الى ان الاغنية من تلحين محمد جمال لكنه غفل عن ذلك في الكاسيت مما جعل جمال يوجه له عتابا .
أما الشاعر الغنائي طوني أبي كرم فكان ضمن ضيوف الحلقة ودافع عن قضية اتهام الأغاني بالكذب واعتبر انه لا يمكن تركيب كذبة ما في الأغنية فهي عادة تكتب بشعور خاص وطريقة عفوية لكنه لم ينكر أن الحياة مبنية على المصالح لكن يفترض ان تكون متبادلة بين الأشخاص.
تطرق طوني للحديث عن لقب اطلقه عليه الفنان راغب علامة حين قال له" أنت رومانسي متطرف" بعدما قدم له كلمات أغنية "اشتقتلك أنا" وأضاف ان فارس كرم نجح في تقديم خط غنائي حاول البعض تقليده، أما أغنية محمد اسكندر "برميكي بوردة" فهي ناجحة بالقدر الذي نالت فيه اعجاب الناس .

وتعليقا على كلام الموسيقار ملحم بركات عن وجوب قيام مطربي لبنان بتقديم اللهجة اللبنانية فقط في أغانيهم علق طوني قائلا: أنه ليس ضد الفكرة فالتنويع ضروري لكن بالمقابل سأل عن نسبة الفنانين المصريين أو الخليجيين الذين غنوا باللهجة اللبنانية
أضاف ان ملحم بركات كشف له في لقاء جمعهما انه مستعد للغناء باللهجة المصرية لو قام نجوم الغناء في مصر بالمثل.
الشيف ربيع شومان حضر للضيوف على طريقته الخاصة وجبة سحور مكونة من عدة أصناف من أطباق مالحة وحلوة "أرز برياني-سلطة الانديف مع الراكفور –معمول العيد -تاج الملك" بينما قدمت أخصائية التغذية غنى صنديد نصائحها المفيدة للصائمين بعد انقضاء معظم أيام شهر رمضان ممن زاد وزنهم او نقص على حد سواء والذين لم يتبعوا نظاما غذائيا صحيا,وشرحت أهمية ال detox diet المعروف بالريجيم المنقي أو "النظام الصحي الذي ينقي الجسم من " التخبيص " بعد عدة شهور او مدة معينة من الزمن وتناول المأكولات ويساعدنا على العودة إلى مسار غذائي صحيح.
اعتبرت الصحفية هدى قزي من "دار الصياد" ان صيت الكذب للنساء لكنه يعود فعلا للرجال فهم الأكثر كذبا والدليل مقولة أن " الكذب ملح الرجال " .
"عيون بيروت" يذاع يوميا من الساعة التاسعة والنصف مساء حتى الثانية عشرة والنصف ما عدا الأحد ، وهو من تقديم ريتا حرب وليليان ناعسي وجريس بعقليني’ اعداد وسام شاهين وجمال فياض وجوليانا بحمد واخراج وإشراف مدير قنوات أوربت العربيه نيكولا صباغة.
المصدر : الفن أون لاين
من مواضيع : amr_mero1 غادة عبد الرازق‏ : أرفض المقارنة مع نادية الجندي ‏..‏ و الدعاية ظلمت قانون المراغي
دياب وشيرين وكاظم يهتفون لـ"جدو"
رقابة دريم تحذف 20 دقيقة من "واحد من الناس"
أول بطولة مطلقة لـ عمرو دياب .. مسلسل في رمضان
مروى : دوري في (أحاسيس) بلا إغراء وحجابي مفاجأة
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الموبايل, الكحة, جسار, يعترف, علمنى, وائل

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ده كلمات لحد حب حد وخانه بس لسة بيحبه, هي كلمات بسيطة
هكذا علمني الفشل

وائل جسار يعترف : "الموبايل" علمني الكدب

الساعة الآن 04:55 PM.