xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

إلهام شاهين : أنا بريئة من اغلاق ستوديو "الجريئة"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-09-2009, 06:53 AM
amr_mero1
 
Icon15 إلهام شاهين : أنا بريئة من اغلاق ستوديو "الجريئة"

إيه الكلام الفاضى ده؟... بهذا الرد السريع علقت الفنانة إلهام شاهين مندهشة حينما سألناها عقب عودتها من مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى الذى شاركت فيه مؤخرا بفيلم "واحد صفر" عن حقيقة ما أثير خلال الأيام الماضية ويتعلق بتسببها قبل سفرها فى إغلاق الاستوديو الذى تقوم فيه إيناس الدغيدى بتصوير حلقات برنامجها "الجريئة" بمنطقة أبو النمرس بعد الأزمة التى سببتها لها الدغيدى بإذاعة كل ما جاء على لسانها فى الحلقة الخاصة بها. بما فى ذلك ما قالته عن علاقتها الغرامية السابقة برجل الأعمال رامى لكح وسعيها لإقناعه بأشهار إسلامه مقابل الموافقة على الزواج منه ، وهو ما أثار بشدة غضب رامى لكح الذى نفى هذا الكلام جملة وتفصيلا مؤكدا أنه لم يكن يرتبط معها بأى علاقة عاطفية بل كلف محاميه فى القاهرة بمقاضاة إلهام شاهين بسبب ما قالته فى البرنامج عن علاقتهما.
كان قد تردد أن إلهام شاهين بعد الانتهاء من تسجيل الحلقة أدركت خطورة ما صرحت به فاتصلت بإيناس الدغيدى وحصلت منها على وعد بحذف هذا الجزء من الحوار إلا أن إيناس لم تف بوعدها وأذاعت الحلقة كاملة فماكان من إلهام شاهين إلا التقدم ببلاغ رسمى أثبتت فيه إن الاستوديو غير مرخص وأنه كان عبارة عن محجر للرخام وتم عمل بعض التعديلات عليه ليصبح صالحا للاستخدام كاستوديو .
فما كان من رئيس مدينة أبو النمرس إلا أن أصدر قراره على الفور بإغلاق الاستوديو وتشميعه بالشمع الأحمر فقامت قوة من مركز شرطة أبو النمرس بقيادة المقدم أحمد مبروك بالتوجه للاستوديو فى نفس اليوم الذى كانت تستعد فيه إيناس لتصوير حلقتين الأولى مع الفنانة داليا البحيرى والثانية مع الصحفى عادل حمودة وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 3740 إدارى مركز شرطة أبو النمرس ومن ثم تنفيذ القرار ليس بإغلاق الاستوديو فحسب بل بتشميعة بالشمع الأحمر.
لم يتم حل الأزمة إلا بعد قيام عمرو زهران رئيس قناة نايل سينما ومخرج البرنامج بالاتصال بوزير الإعلام أنس الفقى حيث طالبه بضرورة التدخل بنفسه لحل الأزمة فقام الوزير بالاتصال بالدكتور فتحى سعد محافظ 6 أكتوبر والذى أصدر أوامره بإعادة فتح الاستوديو بشكل مؤقت لحين الانتهاء من تسجيل بقية حلقات البرنامج فقط.

تردد اسم إلهام شاهين وتردد أنها هى التى أبلغت عن الاستوديو انتقاما من إيناس بعد ماحدث معها وهو ما دفعنا للتوجه لها وسؤالها فأجابت: بالطبع أنا مش ممكن أعمل كده أبدا والكل عارف أخلاقى كويس يعنى مش أنا الفنانة اللى ممكن تصفى حساباتها مع الناس بالطريقة البشعة دي ، ده إذا كان فيه حسابات من أصله.

تواصل منفعلة: وبعدين أنا عمرى ما قلت كلام فى أى برنامج أو لقاء وطلبت حذف أى جزء منه لأننى أعرف معنى كل كلمة باقولها يعنى أنا مش لسة فنانة صغيرة هاقول كلام وبعدين أنكره أو أخاف منه وأعتقد أن كلامى فى البرنامج كان واضح جدا بس فيه بعض الناس بيحبوا يزودوا من عندهم شوية لأهداف سيئة فى نفوسهم.
تضيف: غير ده وده أكيد أنتوا كلكم عارفين إن فيه علاقة طيبة وصداقة قديمة بتربطنى بإيناس الدغيدى وقدمنا مع بعض أفلام كثيرة أرى أنها من أنجح الأفلام اللى قدمتها يبقى أزاى بقى هاتسبب ليها فى أى ضرر فى الوقت اللى برنامجها فيه ناجح وجميل ويعد من أنجح البرامج اللى اتقدمت السنه دى يبقى معقوله أعكنن عليها كده .. أزاى بقى.
وعن سبب تردد اسمها هى تحديدا خلف ما حدث فى الاستوديو تعلق إلهام: أكيد طبعا فيه ناس يهمهم تشويه صورتى والاساءة لى والنيل من علاقة صداقتى بايناس ومخرج البرنامج فاستغلوا فترة سفرى وانشغالى فى المهرجان وروجوا هذه الشائعة السيئة وهما مقتنعين بأننى لن أستطيع الرد عليهم بضعة أيام على الأقل وده كله مايهمنيش لأن اكيد إيناس عارفة كويس مين اللى عمل كده ده لو كان فيه فنانة زى مابتقولوا خلف هذا الموضوع.
نقلا عن الفن اونلاين
من مواضيع : amr_mero1 الراقصه دينا تلقى محاضرات فى فنون الرقص فى هولندا!!!!!
منة شلبي: تامر حسني مصاب بـ"الانفصام
زفاف أحمد عز ودنيا سمير غانم
خالد سليم يدخل عش الزوجية قريبا
قوائم "العار" تحدي لنجوم الفن والإعلام
 

الكلمات الدلالية (Tags)
من, أنا, الجريئة, اغلاق, بريئة, شاهين, ستوديو, إلهام

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

إلهام شاهين : أنا بريئة من اغلاق ستوديو "الجريئة"

الساعة الآن 06:01 AM.