xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

العداله على الطريقه المالكيه ( رئيس الوزراء العراقي)

الحوار المفتوح

07-07-2006, 01:23 PM
موسى بن الغسان
 
العداله على الطريقه المالكيه رئيس الوزراء العراقي

المالكي: صدام سيعدم قريبا بعد محاكمة لن تطول ولا توجد مقاومة بالعراق انما ارهاب يقوده البعث
2006/07/06



الكويت ـ يو بي آي:


قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي امس ان اعدام الرئيس صدام حسين سيأتي قريبا بعد المحاكمة التي لن تطول كثيراً ، وانه لا يوجد مقاومة انما ارهاب سياسي يقوده حزب البعث الذي يحرك التكفيريين ووصف حكومته بـ صمام الامان لمنع الحرب الأهلية، لافتاً إلي الحاجة الاضافية لقوات أمريكية .
وكان المالكي يتحدث امس الي رؤساء تحرير الصحف الكويتية قبل ختام زيارته التي بدأها أمس إذ التقي مسؤولين كويتيين وبحث معهم العلاقات الثنائية والاستثمار في العراق.
ونقلت وكالة الانباء الكويتية الرسمية (كونا) عن المالكي قوله ان محاكمة صدام حسين لن تطول كثيرا واعدامه علي الجرائم التي اقترفها سيأتي قريبا بعد حكم المحكمة.. واذا رفض الرئيس العراقي جلال الطالباني التوقيع علي حكم الاعدام فان هيئة الرئاسة ستقوم بهذه المهمة .
واضاف في معرض حواره مع الاعلاميين الكويتيين انه لا يوجد شيء اسمه مقاومة وقد انتخب الشعب ممثلين عنه في البرلمان كما ان هناك دستورا وحكومة.. وهم يتعاملون مع القضايا السياسية ونريد ان تخرج القوات الامريكية ضمن قياسات المصلحة الوطنية . وأعتبر ان هناك جانبا سياسيا للارهاب في العراق يقوده حزب البعث بسبب امتلاكهم الاموال والخبرة واستطاعتهم تحريك التكفيريين وتسخيرهم وهناك ارهاب عصابات سلب ونهب وقتل بالاجرة .
وتابع في الواقع نحن بحاجة الي قوات اضافية من القوات الامريكية.. واذا خرجت هذه القوات الاجنبية فاننا سنعرض البلد الي الخطر الذي نحذر منه.. ونحن لدينا جدولة فكلما ارتفعت قدرة قواتنا انخفضت الحاجة الي القوات الدولية.. وهذا متفق عليه معهم .
وعن قائمة اسماء المطلوبين العراقيين المتهمين بمساعدة الارهابيين قال انه قد وردت الينا معلومات ان ابنة صدام حسين (رغد) تدعم الارهاب من خلال استغلالها للاموال المنهوبة من الشعب العراقي.. وهي تعمل علي تأجيج الارهاب .
واشار المالكي إلي انه اذا كانت رغد صدام حسين ضيفة في المملكة الاردنية الهاشمية فنحن نقدر للاخوة في الاردن هذا الامر.. لكن يتوجب علي الاردن ان يوقف الارهاب المنطلق الذي تدعمه رغد صدام حسين ، قائلا اننا لسنا بصدد اثارة ازمات مع الاردن وانه لولا الظروف التي يمر بها العراق الآن لذهبت الي الاردن.. ونحن طالبنا الاخوة في الاردن ان يوقفوها عن دعمها للارهاب . وذكر ان اغلب المعتقلين سعوديون وسوريون ولدينا كذلك اشخاص من الكويت .

---------------------------------------------------
نشوف البيه بيقول ايه .............





ان اعدام الرئيس صدام حسين سيأتي قريبا بعد المحاكمة التي لن تطول كثيراً ( المحاكمه لسه شغاله والبيه بيقول الحكم )
لا يوجد مقاومة انما ارهاب سياسي يقوده حزب البعث الذي يحرك التكفيريين ( وجهة نظر البيه اللى عاوز الامريكان يقعدوا كتير)
يتحدث امس الي رؤساء تحرير الصحف الكويتية قبل ختام زيارته التي بدأها أمس إذ التقي مسؤولين كويتيين وبحث معهم العلاقات الثنائية والاستثمار في العراق. ( الخبر اليقين عند مين يا ولاد )

ان محاكمة صدام حسين لن تطول كثيرا واعدامه علي الجرائم التي اقترفها سيأتي قريبا بعد حكم المحكمة.. واذا رفض الرئيس العراقي جلال الطالباني التوقيع علي حكم الاعدام فان هيئة
الرئاسة ستقوم بهذه المهمة .( اصرار غريب من البيه على الاعدام حتى بتجاوز رئيسه النظرى والذى قبل الرئلسه تحت الحراب الامريكيه )
في الواقع نحن بحاجة الي قوات اضافية من القوات الامريكية..
( يا حلاوتك فى البدله الميرى )

من مواضيع : موسى بن الغسان القوات الأمريكية تعدم عائلة كاملة بنسائها وأطفالها
كيف تتلاعب القنوات التلفزيونية الكبرى بالمذابح الصهيونية في لبنان وغزة
خسائر مخيفة لصادرات الدانمرك بسبب أزمة الرسوم
رسالة الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد للرئيس الاميركي جورج بوش،
متحدية قرارات الحظر والتهديد بمقاضاتها .. كنيسة الفرنسيسكان تعرض فيلم "شفرة دافنشي" ف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المالكيه, العداله, العراقي, الوزراء, الطريقه, رئيس, على

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث فى مثل هذا اليوم :غرة ذي الحجه
محامي طارق عزيز يعد بتفجير مفاجآت اذا أثيرت القضية والكويت تتهم الجيش العراقي
اخبار اليوم من بوب العدد3-28/8/2006
دستــور جمهوريــة مصــر العربيـــة (أرجو التثبيت) من (عـــــــمـــــرو الــــــروش)

العداله على الطريقه المالكيه ( رئيس الوزراء العراقي)

الساعة الآن 05:17 AM.