xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح
التسجيل

اسئلة خاصة للشباب((البنات بس اقرأوه قراءة فقط))

الحوار المفتوح

24-09-2009, 09:19 PM
**امون**
 
Cool اسئلة خاصة للشباب البنات بس اقرأوه قراءة فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت يكون في موضوع خاص للشباب يكون فيه اسئلة خاصة بالشباب
المهم .. شباب بدنا جدية والالتزام بالسلوكيات

يا ريت ما حد يجاوب من البنات
الأسئلـــــه هـــي : -

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !! اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( ولا حدا يقول امي ) ؟اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

4- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟ اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

5- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

6- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل وصلت بقلبها !! اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

7 - هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات...؟؟ اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

8 - مامدى تاثير اصدقاؤك على طباعك وشخصيتك...؟اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

9-لماذا اخترت لقبك بالمنتدى وما يحتويه هذا اللقب؟؟

10- صديقك لك يشك في خيانة زوجتة له ويطلب منك مراقبتها او التعرض لها بطريقة او بأخرى لكشفها اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

1- توافق بكل ممنونيه اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط
2- لا توافق البته
3- شيء آخر " وياريت الشئ الاخر تقوله لنا عشان نستفيد "

11- لو كانت مديرتك في الوظيفة امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح!!اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

12-تهتم بالعطور؟؟وما هو عطرك المفضل؟؟

13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط

14-بتابع الموضة؟؟شو اخر صرعة من الموضة اليوم؟؟وكيف طريقة لبسك سبورت ولا عادي؟؟

15_رأيك بالاسئلة وبالموضوع؟؟اسئلة خاصة للشباب  البنات بس اقرأوه قراءة فقط


تحياتي مع ذكرياتي
من مواضيع : **امون** اسئلة خاصة للشباب((البنات بس اقرأوه قراءة فقط))
25-09-2009, 10:34 PM
troy_axel
 
Talking

الأسئلـــــه هـــي : -
اتفضلي
1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!
الموت لأسرائيل . أهتف بأعلى صوت للعرب حتى يستفيقوا.
2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( ولا حدا يقول امي ) ؟
الانثى التي أحبها طبعا.
3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
أولا أحاول لفت أنتباهها واذا لم ينجح هذا فعلي بمصارحتها بحبي لها.
4- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
السؤال دا لسه شوية عليه بس أتزوج من أحب طبعا .أرى الحب ثم الزواج أفضل لانة بذلك لن نخسر بعض يوما.
5- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
في الخيال وبيدي أن أحول مرأة الخيال الى واقع .
6- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل وصلت بقلبها !!
لا.
7 - هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات...؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8 - مامدى تاثير اصدقاؤك على طباعك وشخصيتك...؟
عوزين يغيروه (محدش فهمني ولا بيفهمني).
9-لماذا اخترت لقبك بالمنتدى وما يحتويه هذا اللقب؟؟
أنه لقب اختاره في كل شئ ويعد اسمي الأصلي لبعض الاصحاب . يحتوي كل ما يهمني .
10- صديقك لك يشك في خيانة زوجتة له ويطلب منك مراقبتها او التعرض لها بطريقة او بأخرى لكشفها
2- لا أوافق البتة
لأنة ممكن أدمرلهم حياتهم.
11- لو كانت مديرتك في الوظيفة امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح!!
بكل أخوة وصداقة أقول لها (صباح الخير) .
12-تهتم بالعطور؟؟وما هو عطرك المفضل؟؟
عطر خاص (تركيبة كبيرة جدا) .
13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟
؟؟؟؟مش هتفرق مهما لبسوا برضو نظرتي مش هتتغير؟؟؟؟
14-بتابع الموضة؟؟شو اخر صرعة من الموضة اليوم؟؟وكيف طريقة لبسك سبورت ولا عادي؟؟
مش كتير . معرفش . لبسي سبور جدا .
15_رأيك بالاسئلة وبالموضوع؟؟
جمدييين جدا جدا جدا .
من مواضيع : troy_axel كلمة شكر في حق من تقولها
أقوال ألبرت أنشتين
كيف السبيل للتخلص من الحب ؟؟
ثغرة تمكنك من تزويد رصيد مشاركاتك بعدد خيالي
أفضل مرادفات للكلمات الجميلة
26-09-2009, 07:00 PM
اية حامد
 
موضوع جميل تسلم ايدك يا امون بس تسمحيلى انا اقول للاستاذtory_axel ليه نظرتك للبنات كده لو كنت قابلت بنت وحشه مش هتبقى كل البنات وحشه والمثل بيقول صوابعك مش زى بعضها ولا ايه برده حتى الصبيان فيهم وفيهم
13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟
؟؟؟؟مش هتفرق مهما لبسوا برضو نظرتي مش هتتغير؟؟؟؟
من مواضيع : اية حامد سؤٍال يشغل بال كثيرٍ من الأعضاء
سؤال
فى اوصاف حسن المراة
عشروسائل لتنميةالحب بين الزوجين
الاب والابن
28-09-2009, 12:49 AM
MOHAMED ONLY ONE
 
الأسئلـــــه هـــي : -
بسم الله الرحمن الرحيم

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!
يحيا العرب دائماً وأبداً .. والموت للأرهاب واليهود

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( ولا حدا يقول امي ) ؟
لالالا طبعاً أمي هي التي أضعف كثيراً وكثيراً أمامها ويليها من أحِب


3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
أولاً هلمحلها عن أعجابي بها فأن لم تفهم من تلميحي سأصارحها وإللي يحصل يحصل


4- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
الأجمل والأفضل هو أتزوج من أحب لان الحُب قبل الزواج شيئاً أخر ....


5- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
في الواقع عندي أجمل لأن المرأه مهما تخيلتها أنا في الخيال مش هقدر أتخيل جمالها ولا وصفها كما هي في الواقع والحقيقة..


6- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل وصلت بقلبها !!
لالالا.



7 - هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات...؟؟
لالا الحشمه ضرورية . ولبعض البنات قناع زائف كما وضحتي..


8 - مامدى تاثير اصدقاؤك على طباعك وشخصيتك...؟
مُعجبين بها .. الحمدلله


9-لماذا اخترت لقبك بالمنتدى وما يحتويه هذا اللقب؟؟
لأنه مايطلقون عليه أصدقائي وهذا ما يُسمي < أسم دَلَع >


10- صديقك لك يشك في خيانة زوجتة له ويطلب منك مراقبتها او التعرض لها بطريقة او بأخرى لكشفها
1- توافق بكل ممنونيه
2- لا توافق البته
3- شيء آخر " وياريت الشئ الاخر تقوله لنا عشان نستفيد "
أولاً لا أوافق وسأخذ فكره غير سليمه عن صديقي..
فأنا ليس من هذا النوع < المُتجسس علي الأخرون >




11- لو كانت مديرتك في الوظيفة امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح!!
بكُل أدب ووقار <صباح الخير>


12-تهتم بالعطور؟؟وما هو عطرك المفضل؟؟
أها عطري المُفضل هو
AXE
Dior


13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟
زي مابيقولوا كدّه أخوانُنا اللبنانيون < التنوره > أو الجيبه بالمصري


14-بتابع الموضة؟؟شو اخر صرعة من الموضة اليوم؟؟وكيف طريقة لبسك سبورت ولا عادي؟؟
مش بتابع الموضه أوى ومش بهتم بيها..
بس الحمدلله بحاول أكون أنيق
وطريقة لبسي هي كلاسيــك





15_رأيك بالاسئلة وبالموضوع؟؟

أسئله رائعه وجميله أوي وعجبتني بصراحه
وموضوع مميز وجميل يا جميل
وكُلّ عام وأنتي بخير
من مواضيع : MOHAMED ONLY ONE ما معنى الرجولة الحقيقية , وهل انت حقاَََ من الرجال ؟
{ شعر } تكمله العذاب < مــــــودى >
لما بكـــون معـــــاك < { مــــــودى } >
اقرأها بقلبك.............لانها خرجت من القلب ..!
طالب يتحدي الله سُبحانه وتعالى بأن يميته بعد ساعه !
28-09-2009, 04:28 PM
russia17
 
الأسئلـــــه هـــي : -
اه
1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!
يحيا الدين الاسلامى والانقراض لليهود
الاسلام والله
2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( ولا حدا يقول امي ) ؟
طبعا امى

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
المحلها لو مافيش بردو ليا تصرف تانى
4- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
طبعا من احبها وتحبنى لتكامل الحياه
احسن ما اطلب من حد
5- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!فى الواقع

6- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل وصلت بقلبها !!
انا ماقدتش بس وصلت
7 - هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات...؟؟
طبعا الملابس تخليك تقدر تحكم على اللى قدامك بس مش فى كل حاجه
8 - مامدى تاثير اصدقاؤك على طباعك وشخصيتك...؟
الى مدى ضعيف جدا
9-لماذا اخترت لقبك بالمنتدى وما يحتويه هذا اللقب؟؟
روسيا عشان لقيت ان مافيش حد بيندهلى غير بى روسيا
ماعرفش هما اللى طلعوه صحابى
10- صديقك لك يشك في خيانة زوجتة له ويطلب منك مراقبتها او التعرض لها بطريقة او بأخرى لكشفها

1- توافق بكل ممنونيه
2- لا توافق البته
3- شيء آخر " وياريت الشئ الاخر تقوله لنا عشان نستفيد "
ونا مالى ما يترحكو هما الاتنين
وبعدين هو مش عارف يحكمها مش مشكلتى
مابحبش ادخل فى شخصيات اى حد
11- لو كانت مديرتك في الوظيفة امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح!!
صباح الخير يا اجمل مديره فى الدنيا دى كلها
12-تهتم بالعطور؟؟وما هو عطرك المفضل؟؟
طبعا دى زاين او سانتوس والجديد
13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟
مايكنش اللبس هو والجسم طبقه وحده طبعا فهمنى
14-بتابع الموضة؟؟شو اخر صرعة من الموضة اليوم؟؟ البنطلون التركى الجديد وكيف طريقة لبسك سبورت ولا عادي؟؟ كاجول

15_رأيك بالاسئلة وبالموضوع؟؟
جميل اوى يا امون تسلمى بجد
من مواضيع : russia17 اسئله لكل الاعضاء
كلمات متواضعه اهديها لمنتدى <<حب جديد>>
26-01-2010, 07:34 PM
**امون**
 
شكرا على الاجوبة
بتمنى كل الشباب يشاركوا في خاصة المدير و المراقبين
من مواضيع : **امون** اسئلة خاصة للشباب((البنات بس اقرأوه قراءة فقط))
06-06-2010, 09:59 PM
**امون**
 
------------------------
من مواضيع : **امون** اسئلة خاصة للشباب((البنات بس اقرأوه قراءة فقط))
07-06-2010, 03:19 AM
عصـــtigerـــام
 
- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!
لم ولن أسير فى مظاهرة
2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( ولا حدا يقول امي ) ؟
أمرأة أعلى منى فكرياً

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
أنا دائماً بتبع أسلوب رائع ، عمره ما فشل ، وهو عدم اهتمامى بها ، والثقة الزائدة

4- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
أتزوج من أحبها ، وهذا الزواج أجمل
5- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
بصراحة المرأة فى الخيال
6- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل وصلت بقلبها !!
لم ولن أحارب من أجل أنثى
7 - هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات...؟؟
لا أحكم على بنت من خلال لبسها ، أحكم على البنت من خلال شخصيتها وأفعالها
والملابس لا تمثل الشخصية فقد تكوت قناع زائف
8 - مامدى تاثير اصدقاؤك على طباعك وشخصيتك...؟
انا شخصية مستقلة ، ولا أتأثر بأحد وليس أصدقائى فقط
9-لماذا اخترت لقبك بالمنتدى وما يحتويه هذا اللقب؟؟
لأن صفاتى تتشابه إلى حد كبير من النمر
الثقة الكبيرة فى النفس ، الكرامة أهم شئ ، شديد وسريع الغضب

10- صديقك لك يشك في خيانة زوجتة له ويطلب منك مراقبتها او التعرض لها بطريقة او بأخرى لكشفها
1- توافق بكل ممنونيه
2- لا توافق البته
3- شيء آخر " وياريت الشئ الاخر تقوله لنا عشان نستفيد "
أنا أولاً أصدقائى عقلاء جداً
بس هفترض حصل معايا الموقف دة وهقولك أعمل إيه علشان تستفادى
سأراقبها ، إذا تأكدت فعلاً من كلامه ، هتكلم معاها بدون ما صديقى يعرف ، وهنصحها ، ودائماً كلامى بيبقى مؤثر ، ومن ثم أذهب إلى صديقى وأمدح فى زوجته ، ومع الأيام ستتحسن العلاقة بينهما .

11- لو كانت مديرتك في الوظيفة امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح!!
هقوللها صباح الخير عادى جداً
12-تهتم بالعطور؟؟وما هو عطرك المفضل؟؟
جداً ، dunhill
13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟
بصراحة مش بحب البنات اللى بتلبس بنطلونات ، أكتر شئ الفساتين
زى أفلام زمان فاتن حمامة ومريم فخر الدين
دة بيبين أنوثة البنت ورقتها

14-بتابع الموضة؟؟شو اخر صرعة من الموضة اليوم؟؟وكيف طريقة لبسك سبورت ولا عادي؟؟
شيك جداً
15_رأيك بالاسئلة وبالموضوع؟؟
أسئلة مش حلوة وموضوع وحش
من مواضيع : عصـــtigerـــام ما العلمانية ,, ؟
يـوميــات صحفــى عـربــى فـى أمـريكــا
مللت من كلمة (أمل) ، أُريد فعل
سـر الـرقــم "فـاى" !
بصمــة كلمــة ..
07-06-2010, 04:04 AM
بحراوى مصراوى
 
1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !! (خيبر خيبر يايهود جيش محمد سوف يعود(لااسرائيل)

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( ولا حدا يقول امي ) ؟
( كانت حبيبتى)
3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
( النظر بطريقه اعجاب)
4- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟ (اتزوح من احبها)

5- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
(الخيال)
6- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل وصلت بقلبها !! (لا)

7 - هل لحشمة الملابس دور في احترام الفتاة ام انها قناع زائف لدى بعض البنات...؟؟ (ممكن)

8 - مامدى تاثير اصدقاؤك على طباعك وشخصيتك...؟
( لايوجد تاثير)
9-لماذا اخترت لقبك بالمنتدى وما يحتويه هذا اللقب؟؟
(بحراوى مصراوى لان انا من البحيره مقيم بالقاهره)
10- صديقك لك يشك في خيانة زوجتة له ويطلب منك مراقبتها او التعرض لها بطريقة او بأخرى لكشفها

1- توافق بكل ممنونيه
2- لا توافق البته
3- شيء آخر " وياريت الشئ الاخر تقوله لنا عشان نستفيد "
؟؟
11- لو كانت مديرتك في الوظيفة امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح!!(صباح الود والهنا على حبيبى انا_

12-تهتم بالعطور؟؟وما هو عطرك المفضل؟؟
نعم (اسكلبتشر)
13-ماذا تفضل ان يكون لبس الصبايا؟؟

يكون محترم

14-بتابع الموضة؟؟شو اخر صرعة من الموضة اليوم
كتير؟؟وكيف طريقة لبسك سبورت ولا عادي؟؟
كاجول

15_رأيك بالاسئلة وبالموضوع؟؟ جميل
من مواضيع : بحراوى مصراوى (من تكونين اختى)
ليس من يكتب بالحبر كمن يكتب بدم القلب 0000
رسايل رومانسيه
قصه وحكمه
حوار بين الرجل والمراه
01-09-2010, 11:06 PM
**امون**
 
شكرا على الااجابة عن الاسئلة
من مواضيع : **امون** اسئلة خاصة للشباب((البنات بس اقرأوه قراءة فقط))
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للشبابالبنات, اسئلة, اقرأوه, بص, خاصة, فقط, قراءة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الخوف: اسبابه اشكاله ابعاده والعلاج منه
الملائكة تبكي في غرفة فتاة بعد موتها حزنا على توقف قراءة القران
يوميات ساره وعمر .... للتثبيت......
مدارس النرويج تجبر غير المسيحيين على قراءة الإنجيل والاعتراف أمام

اسئلة خاصة للشباب((البنات بس اقرأوه قراءة فقط))

الساعة الآن 05:11 PM.