xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

سمية الخشاب : ألبومي الأول لم يفشل .. و لست بديلة لـ هيفاء

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-10-2009, 08:14 AM
amr_mero1
 
Icon15 سمية الخشاب : ألبومي الأول لم يفشل و لست بديلة ل هيفاء




دافعت الفنانة سمية الخشاب عن ألبومها الأول "حيحصل إيه" ، وقالت إنه لم يتعرض للفشل كما ردد البعض ، مشيرة إلى أن الجمهور هو الحكم الأول عليها كمطربة ، معربة عن أملها فى مشاركة الفنان اللبنانى راغب علامة دويتو غنائى.في الوقت نفسه ، قالت إنها لم تكن مرشحة لدور بيسة الذي جسدته المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم "دكان شحاته" .
وأضافت الخشاب أن الجمهور المصرى يستطيع التفرقة بين الصوت الجيد والردىء ، مشيرة الى ان ألبومها "حيحصل إيه" حصل على المركز 3 فى تحقيق أعلى مبيعات فى سوق الكاسيت.
ونفت ما تردد من شائعات بأنها قامت بشراء عد كبيرا من نسخ ألبومها لرفع مبيعاته في السوق ، مشيرة إلى أنها ليست بحاجة لخداع نفسها، مشيرة الى انها قامت بالغناء لأشهر الملحنين مثل حلمي بكر، ومحمد ضياء، ويحيي الموجي، وعمار الشريعي،وأيمن بهجت قمر الذي قام بتلحين أغاني مسلسل "حدف بحر".
وقالت الخشاب إنها وجدت صعوبة فى إنتاج الألبوم وبخاصة فى عمل الدعاية له ، لأنها لم يكن لديها خبرة إنتاجية وستحرص على أن تتبنى شركة إنتاج ألبومها المقبل ، مشيرة إلى أن الفنان محمد منير كان يشجعها دائماً.

لا أخشى ليلى علوي

وعن دورها فى مسلسل "حدف بحر"، قالت الخشاب أنها لم تخشى مقارنتها بالنجمة ليلي علوي التى قدمت تيمة التوأم من قبل فى مسلسل"التوأم"، مشيرة الى أن مسلسل ليلى علوى ركز على مشكلات التوأمين ، وعلاقتهما ببعض وكيفية تعايشهما ، بينما مسلسل "حدف بحر" يعتبر التوأم مجرد رمز ، وهو يدور حول شقيقتين الأولى "مشتهى" التي تعيش في مدينة الإسكندرية ولديها طموح النجومية والشهرة وتعاني كثيرا للوصول لذلك، والثانية "نيرة" التي تعمل طبيبة في أحد المستشفيات.
وحول ما أثير حول أجرها في مسلسل "حدف البحر" الذي ردد البعض أنها تقاضت خمسة ملايين جنيه ،قالت إن مسألة الأجر تم تناولها بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية ، مشيرة الى ان المسألة عرض وطلب ومن حق المنتجين أن يقبلوا أو يرفضوا.
من جانب أخر ، نفت الخشاب وجود خلافات مع المخرج خالد يوسف واصفة إياه بصديق مقرب لها مشيرة إلى أنها قامت بتعزيته في والدته.
كما هنأت خالد يوسف على فيلم "دكان شحاتة" ، نافية ما تردد من شائعات بشأن رفضها لتأدية دور"بيسه" الذى جسدته هيفاء وهبى ، مشيرة الى انها لم ترشح للدور لانشغالها بأعمال فنية أخرى.
المصدر : ايجى نيوز
من مواضيع : amr_mero1 إلهام شاهين علي خطي سوزان تميم .. علاقتها مع رامي لكح
ياسمين عبد العزيز تنجو من الموت بأعجوبة
حفل لميريام فارس بمصر ينتهي بمصرع أحد حراسها
يسرا و إيناس الدغيدي : "اللي مش عجبه ميتفرجش علينا"
إلهام شاهين : طبيعى أظهر بـقميص نوم فى "عشان ما ليش غيرك"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لل, ألبومي, مزة, لـ, الأول, الحساب, بديلة, يفصل, سمحت, هيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

سمية الخشاب : ألبومي الأول لم يفشل .. و لست بديلة لـ هيفاء

الساعة الآن 06:28 PM.