xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...

طرائف وغرائب

11-10-2009, 12:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق

انضم طفل بريطاني في الثانية من عمره لذوي معدلات الذكاء العالي بعدما تبين أنه يتمتع بمعدل ذكاء قريب من معدل العالم ألبرت أينشتاين.

ونقلت صحيفة ديلي ميل أن أوسكار ويرغلي الذي يبلغ من العمر سنتين وخمسة أشهر و11 يوما قد أصبح أصغر صبي بريطاني يدخل منظمة مينسا لذوي معدلات الذكاء المرتفعة.

وأضافت أنه يفضل الدراسة على الحياة البرية، وتاريخ روما القديمة على اللعب. ويبلغ معدل ذكائه 160 على الأقل، وهو قريب من معدل ذكاء العالم أينشتاين.

وقال والده إن جميع الأهل يظنون أن طفلهم مميز ولكن أوسكار مميز بالفعل، فقد نطق حين كان في الشهر التاسع وحين بلغ الشهر 18 بدأ يتلو أحرف الأبجدية.

وحين بلغ عامه الثاني، كان أوسكار يتمتع بمجموعة واسعة من المفردات تتجاوز آلاف الكلمات في حين لا يقدر من في مثل سنه أن يستخدم أكثر من خمسين كلمة تقريباً.

ويتمتع والدا أوسكار بمعدل ذكاء عادي، غير أن خاله كان يتمتع بمعدل ذكاء عال، حيث بدأ يدرس للحصول على إجازة جامعية بالكمبيوتر حين كان في عمر الـ13 في عام 1995.

وقالت الأم إنها كانت تحمل زيين في يدها وكان أوسكار يشير إلى الزي الذي يريده حين كان في الشهر الرابع فقط .

وأشار والدا أوسكار إلى أن ذكاء ابنهما يرتب عليهما مسؤوليات كبيرة لجهة تأمين التعليم الملائم له.

يذكر أن أوسكار هو أصغر صبي يدخل منظمة مينسا في حين أن أصغر فتاة تدعى أليز تان روبرتس، من مدينة أدمنتون شمال لندن، انضمت إلى المنظمة في وقت سابق هذه السنة ويبلغ عمرها سنتين وأربعة أشهر و14 يوماً .



من مواضيع : HONDA ACCORD 99 عمرها 107 أعوام وتبحث عن الزوج رقم 23
مر القطار من فوقه ولم يمت ..
أفرغ الكهرباء من جسمك
تمشي ألفي كيلومتر لإنقاذ حياة ابنها
أفعى سامة تلدغ فتاة سورية أربع مرات
12-10-2009, 04:26 AM
غادة لبنان
 
سبحان الله
منيح انه بدولة اجنبية لو عنا كانوا عملوه عجيبة على الاقل بيعرفوا كيف
يهتموا بهيك حالات
عنا مثل بقول " الولد لو بار تلتينو للخال "
بقى الولد طالع لخاله

شكرا الك على الخبر
تحياتي
غادة
من مواضيع : غادة لبنان " حليب الحمير " أحدث نكهة " آيس كريم " في ايطاليا
أقفلت سيارتها على رضيعتها وذهبت للتسوق
عراقي يجعل عقارب الساعة تدور للوراء!
إنجاز حضاري ... مسجد الأفينوز
طائرة شحن لإعادة السيدة دومينيك!
12-10-2009, 08:23 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodi89
بسم الله ماشاء الله


ربنا يحمية يارب


تحياتى لك اخى الكريم
أنرت الموضوع أخي العزيز

وشكراً لتواجدك اللطيف ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 معلمة تضع شرائط لاصقة على أفواه التلاميذ لمنعهم من الثرثرة
شركة طيران خاصة بالحيوانات الأليفة ..
موقف غاية في الطرافة والضحك
عمرها 107 أعوام وتبحث عن الزوج رقم 23
امرأة صينية تجر ثماني سيارات بشعرها
12-10-2009, 08:27 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة مدللي
سبحان الله

منيح انه بدولة اجنبية لو عنا كانوا عملوه عجيبة على الاقل بيعرفوا كيف
يهتموا بهيك حالات
عنا مثل بقول " الولد لو بار تلتينو للخال "
بقى الولد طالع لخاله

شكرا الك على الخبر
تحياتي

غادة
هذا صحيح ولما سلِم من ألسنة العرب أساساً ..
والمثل القائل : ثلثي الولد لخاله مثل صحيح .

شكراً للموضوع والمرور الطيب أختي العزيزة ,,
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 أفعى سامة تلدغ فتاة سورية أربع مرات
اعتقال هولنديين خشية تسببهما بسكتة قلبية لأسماك القرش
غرائب الحيوان
نصيحة لكل من يبحث عن عروس على شبكة النت
انهيار موقع اليوتيوب ..
12-10-2009, 03:50 PM
اجندين
 
لو عنا كان حكة عنو مجنون او بيتعامل مع الجن ههههههههههههههه
شكرا هونداي على الموضوع
من مواضيع : اجندين انواع الغباء كتير ادخل شوفه :
هذا من صنع الله فما صنعتم انتم
صور زواج غريبه ومضحكه
خبر شاهدته واثار حنقي واشمئزازي اي عريس هذا
هل تعلم ان الذئب الحيوان الوحيد الذي ((يأكل الجن))؟
14-10-2009, 09:25 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadhooda
ما شاء الله ربنا يحميه

شكرا علي الموضوع
أرق تحياتي . . [IMG]http://www.up.*/uploads/789a75df31.gif[/IMG]




شكراً للمرور اللطيف أختي العزيزة ..
دمتِ بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 الحياة في باكستان
أغلى 16 مادة في العالم بالصور
رواتب خيالية في السعودية . تخيل نفسك مكان أحدهم ...
اعتقال هولنديين خشية تسببهما بسكتة قلبية لأسماك القرش
أكبر قالب حلوى في العالم يدخل موسوعة غينيس
14-10-2009, 09:26 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجندين
لو عنا كان حكة عنو مجنون او بيتعامل مع الجن ههههههههههههههه
شكرا هونداي على الموضوع
أكيد طبعاً لأن مثل هذه الحلات لدينا شبه معدومة..
شكراً للمرور اللطيف أختي الغالية .
أطيب تحية لكِ ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 انهيار موقع اليوتيوب ..
عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...
مات لأنه حاول فض معركة بين كلبين
غباء ثعبان
امرأة صينية تجر ثماني سيارات بشعرها
14-10-2009, 09:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziadmn
موضوع جدا رااااااااااااااائغ
وبارك الله فيك أخي العزيز
تحياتي لك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 فتاة تُنقذ ركاب باص مدرسي بعد وفاة السائق فجأة ...
البقر في السياسة ...إذا كانت لديك بقرتان
قاتل قطط محترف يواجه 158 سنة في السجن
مشردان من هنغاريا يرثان المليارات ...
مؤخرة دجاجة تتسبب في صدور حكم ضد مقيم بالسعودية بالسجن والجلد
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكاء, خارق, سنتان, عمره, وسادة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اعرف نفسك من نومتك
اعرف نفسك من نومتك

عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...

الساعة الآن 10:26 AM.