xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب

عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...

طرائف وغرائب

11-10-2009, 12:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق

انضم طفل بريطاني في الثانية من عمره لذوي معدلات الذكاء العالي بعدما تبين أنه يتمتع بمعدل ذكاء قريب من معدل العالم ألبرت أينشتاين.

ونقلت صحيفة ديلي ميل أن أوسكار ويرغلي الذي يبلغ من العمر سنتين وخمسة أشهر و11 يوما قد أصبح أصغر صبي بريطاني يدخل منظمة مينسا لذوي معدلات الذكاء المرتفعة.

وأضافت أنه يفضل الدراسة على الحياة البرية، وتاريخ روما القديمة على اللعب. ويبلغ معدل ذكائه 160 على الأقل، وهو قريب من معدل ذكاء العالم أينشتاين.

وقال والده إن جميع الأهل يظنون أن طفلهم مميز ولكن أوسكار مميز بالفعل، فقد نطق حين كان في الشهر التاسع وحين بلغ الشهر 18 بدأ يتلو أحرف الأبجدية.

وحين بلغ عامه الثاني، كان أوسكار يتمتع بمجموعة واسعة من المفردات تتجاوز آلاف الكلمات في حين لا يقدر من في مثل سنه أن يستخدم أكثر من خمسين كلمة تقريباً.

ويتمتع والدا أوسكار بمعدل ذكاء عادي، غير أن خاله كان يتمتع بمعدل ذكاء عال، حيث بدأ يدرس للحصول على إجازة جامعية بالكمبيوتر حين كان في عمر الـ13 في عام 1995.

وقالت الأم إنها كانت تحمل زيين في يدها وكان أوسكار يشير إلى الزي الذي يريده حين كان في الشهر الرابع فقط .

وأشار والدا أوسكار إلى أن ذكاء ابنهما يرتب عليهما مسؤوليات كبيرة لجهة تأمين التعليم الملائم له.

يذكر أن أوسكار هو أصغر صبي يدخل منظمة مينسا في حين أن أصغر فتاة تدعى أليز تان روبرتس، من مدينة أدمنتون شمال لندن، انضمت إلى المنظمة في وقت سابق هذه السنة ويبلغ عمرها سنتين وأربعة أشهر و14 يوماً .



من مواضيع : HONDA ACCORD 99 أفعى سامة تلدغ فتاة سورية أربع مرات
قاتل قطط محترف يواجه 158 سنة في السجن
عربي و ياباني ...
انهيار موقع اليوتيوب ..
العريس فقير والعروس أميرة
12-10-2009, 04:26 AM
غادة لبنان
 
سبحان الله
منيح انه بدولة اجنبية لو عنا كانوا عملوه عجيبة على الاقل بيعرفوا كيف
يهتموا بهيك حالات
عنا مثل بقول " الولد لو بار تلتينو للخال "
بقى الولد طالع لخاله

شكرا الك على الخبر
تحياتي
غادة
من مواضيع : غادة لبنان الفرقة تعزف وصاحب العيد كلب!
الزوجة الحازمة تطيل العمر
برحمين.. وتنجب توأمين من كل منهما
إنسان آلي يعقد قران زوجين يابانيين
تربط طفليها بالسلاسل حتى لا يزعجاها
12-10-2009, 08:23 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodi89
بسم الله ماشاء الله


ربنا يحمية يارب


تحياتى لك اخى الكريم
أنرت الموضوع أخي العزيز

وشكراً لتواجدك اللطيف ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 اعتقال هولنديين خشية تسببهما بسكتة قلبية لأسماك القرش
إماراتي يتجاوز 12 رادار ويدفع 42 ألف درهم
شركة طيران خاصة بالحيوانات الأليفة ..
امرأة صينية تجر ثماني سيارات بشعرها
تمشي ألفي كيلومتر لإنقاذ حياة ابنها
12-10-2009, 08:27 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة مدللي
سبحان الله

منيح انه بدولة اجنبية لو عنا كانوا عملوه عجيبة على الاقل بيعرفوا كيف
يهتموا بهيك حالات
عنا مثل بقول " الولد لو بار تلتينو للخال "
بقى الولد طالع لخاله

شكرا الك على الخبر
تحياتي

غادة
هذا صحيح ولما سلِم من ألسنة العرب أساساً ..
والمثل القائل : ثلثي الولد لخاله مثل صحيح .

شكراً للموضوع والمرور الطيب أختي العزيزة ,,
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 مات لأنه حاول فض معركة بين كلبين
غباء ثعبان
أفعى سامة تلدغ فتاة سورية أربع مرات
تمشي ألفي كيلومتر لإنقاذ حياة ابنها
سجادة موجهة لقبر الرسول الكريم تباع بـ 5.5 ملايين دولار
12-10-2009, 03:50 PM
اجندين
 
لو عنا كان حكة عنو مجنون او بيتعامل مع الجن ههههههههههههههه
شكرا هونداي على الموضوع
من مواضيع : اجندين ثعبان يلتهم كنغر اضعاف حجمه سبحان
من الطرائف السياسيه عند العرب
انواع الغباء كتير ادخل شوفه :
طفل يولد وإسمه مطبوع على خده ((سبحان الله))
هل تعلم ان الذئب الحيوان الوحيد الذي ((يأكل الجن))؟
14-10-2009, 09:25 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadhooda
ما شاء الله ربنا يحميه

شكرا علي الموضوع
أرق تحياتي . . [IMG]http://www.up.*********/uploads/789a75df31.gif[/IMG]




شكراً للمرور اللطيف أختي العزيزة ..
دمتِ بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 بعض من طرائف شواهد القبور في إيطاليا .. انظر واضحك ...
اعتقال هولنديين خشية تسببهما بسكتة قلبية لأسماك القرش
عمره 80 عاماً وحصل على الشهادة الثانوية
شطيرة تكلّف رجل أعمال ثروته
تقليل البصل والثوم لزعماء أوبك
14-10-2009, 09:26 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجندين
لو عنا كان حكة عنو مجنون او بيتعامل مع الجن ههههههههههههههه
شكرا هونداي على الموضوع
أكيد طبعاً لأن مثل هذه الحلات لدينا شبه معدومة..
شكراً للمرور اللطيف أختي الغالية .
أطيب تحية لكِ ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 غباء ثعبان
مر القطار من فوقه ولم يمت ..
موقف غاية في الطرافة والضحك
سجادة موجهة لقبر الرسول الكريم تباع بـ 5.5 ملايين دولار
اشترِ سيارة واحصل على كلاشنكوف ...
14-10-2009, 09:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziadmn
موضوع جدا رااااااااااااااائغ
وبارك الله فيك أخي العزيز
تحياتي لك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 العريس فقير والعروس أميرة
انظروا إلى عملة زيمبابوي ,,الدولار الزيمبابوي ,, شاهد واضحك ..
نجاة شاب تاه 12 يوماً بالأدغال
فتاة تُنقذ ركاب باص مدرسي بعد وفاة السائق فجأة ...
قتل كلباً فحُكِمَ عليه بالسجن 25 عاماً ..
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكاء, خارق, سنتان, عمره, وسادة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...

الساعة الآن 04:40 PM.