xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الحوار المفتوح > طرائف وغرائب
التسجيل

عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...

طرائف وغرائب

11-10-2009, 12:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق

انضم طفل بريطاني في الثانية من عمره لذوي معدلات الذكاء العالي بعدما تبين أنه يتمتع بمعدل ذكاء قريب من معدل العالم ألبرت أينشتاين.

ونقلت صحيفة ديلي ميل أن أوسكار ويرغلي الذي يبلغ من العمر سنتين وخمسة أشهر و11 يوما قد أصبح أصغر صبي بريطاني يدخل منظمة مينسا لذوي معدلات الذكاء المرتفعة.

وأضافت أنه يفضل الدراسة على الحياة البرية، وتاريخ روما القديمة على اللعب. ويبلغ معدل ذكائه 160 على الأقل، وهو قريب من معدل ذكاء العالم أينشتاين.

وقال والده إن جميع الأهل يظنون أن طفلهم مميز ولكن أوسكار مميز بالفعل، فقد نطق حين كان في الشهر التاسع وحين بلغ الشهر 18 بدأ يتلو أحرف الأبجدية.

وحين بلغ عامه الثاني، كان أوسكار يتمتع بمجموعة واسعة من المفردات تتجاوز آلاف الكلمات في حين لا يقدر من في مثل سنه أن يستخدم أكثر من خمسين كلمة تقريباً.

ويتمتع والدا أوسكار بمعدل ذكاء عادي، غير أن خاله كان يتمتع بمعدل ذكاء عال، حيث بدأ يدرس للحصول على إجازة جامعية بالكمبيوتر حين كان في عمر الـ13 في عام 1995.

وقالت الأم إنها كانت تحمل زيين في يدها وكان أوسكار يشير إلى الزي الذي يريده حين كان في الشهر الرابع فقط .

وأشار والدا أوسكار إلى أن ذكاء ابنهما يرتب عليهما مسؤوليات كبيرة لجهة تأمين التعليم الملائم له.

يذكر أن أوسكار هو أصغر صبي يدخل منظمة مينسا في حين أن أصغر فتاة تدعى أليز تان روبرتس، من مدينة أدمنتون شمال لندن، انضمت إلى المنظمة في وقت سابق هذه السنة ويبلغ عمرها سنتين وأربعة أشهر و14 يوماً .



من مواضيع : HONDA ACCORD 99 سجادة موجهة لقبر الرسول الكريم تباع بـ 5.5 ملايين دولار
الحياة في باكستان
وفاة أكبر معمر في العالم ( ياباني )
بعض من طرائف شواهد القبور في إيطاليا .. انظر واضحك ...
أغلى 16 مادة في العالم بالصور
12-10-2009, 04:26 AM
غادة لبنان
 
سبحان الله
منيح انه بدولة اجنبية لو عنا كانوا عملوه عجيبة على الاقل بيعرفوا كيف
يهتموا بهيك حالات
عنا مثل بقول " الولد لو بار تلتينو للخال "
بقى الولد طالع لخاله

شكرا الك على الخبر
تحياتي
غادة
من مواضيع : غادة لبنان يسرق عدادات الوقوف !
عربات تفادي التحرش الجنسي
حبس نفسه في الحمام ليرتاح من الإنترنت
الحكومات تتصارع والكلاب تنعم بالرفاهية
امريكي ثمل يضع طفله داخل فرن طيلة الليل
12-10-2009, 08:23 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodi89
بسم الله ماشاء الله


ربنا يحمية يارب


تحياتى لك اخى الكريم
أنرت الموضوع أخي العزيز

وشكراً لتواجدك اللطيف ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 قتل كلباً فحُكِمَ عليه بالسجن 25 عاماً ..
اعتقال هولنديين خشية تسببهما بسكتة قلبية لأسماك القرش
مر القطار من فوقه ولم يمت ..
يابانيون يحاربون اللصوص بالزهور
معمر القذافي يخطف الأضواء بطرافته... وملابسه
12-10-2009, 08:27 AM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة مدللي
سبحان الله

منيح انه بدولة اجنبية لو عنا كانوا عملوه عجيبة على الاقل بيعرفوا كيف
يهتموا بهيك حالات
عنا مثل بقول " الولد لو بار تلتينو للخال "
بقى الولد طالع لخاله

شكرا الك على الخبر
تحياتي

غادة
هذا صحيح ولما سلِم من ألسنة العرب أساساً ..
والمثل القائل : ثلثي الولد لخاله مثل صحيح .

شكراً للموضوع والمرور الطيب أختي العزيزة ,,
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 انظروا إلى عملة زيمبابوي ,,الدولار الزيمبابوي ,, شاهد واضحك ..
عجوز تمكث بحوض استحمام ثلاثة أيام
لصوص الإنترنت .. طرائف من العالم ..
نقاش طاقم طائرة ينسيهم الهبوط
نصيحة لكل من يبحث عن عروس على شبكة النت
12-10-2009, 03:50 PM
اجندين
 
لو عنا كان حكة عنو مجنون او بيتعامل مع الجن ههههههههههههههه
شكرا هونداي على الموضوع
من مواضيع : اجندين صور زواج غريبه ومضحكه
انواع الغباء كتير ادخل شوفه :
هل تعلم ان الذئب الحيوان الوحيد الذي ((يأكل الجن))؟
ثعبان يلتهم كنغر اضعاف حجمه سبحان
ال اصحاب قرار ال ههههههههه
14-10-2009, 09:25 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadhooda
ما شاء الله ربنا يحميه

شكرا علي الموضوع
أرق تحياتي . . [IMG]http://www.up.*/uploads/789a75df31.gif[/IMG]




شكراً للمرور اللطيف أختي العزيزة ..
دمتِ بود ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 مسعف يترك مريضه للموت لانتهاء دوامه
إخراج امرأة سمينة من بيتها بواسطة رافعة...
لصوص الإنترنت .. طرائف من العالم ..
عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...
حماية السحالي ...
14-10-2009, 09:26 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجندين
لو عنا كان حكة عنو مجنون او بيتعامل مع الجن ههههههههههههههه
شكرا هونداي على الموضوع
أكيد طبعاً لأن مثل هذه الحلات لدينا شبه معدومة..
شكراً للمرور اللطيف أختي الغالية .
أطيب تحية لكِ ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 عضة الكلب تكلف 650 دولارا
نجاة شاب تاه 12 يوماً بالأدغال
تغريم أمريكية 1.9 مليون دولار لتحميلها أغان من الإنترنت
عمره 80 عاماً وحصل على الشهادة الثانوية
الحياة في باكستان
14-10-2009, 09:35 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziadmn
موضوع جدا رااااااااااااااائغ
وبارك الله فيك أخي العزيز
تحياتي لك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 أكبر ثمرة يقطين ( قرع ) وزنها 783 كيلوغرام ...
حماية السحالي ...
أغرب صلح زوجي في التاريخ
اشترِ سيارة واحصل على كلاشنكوف ...
أفرغ الكهرباء من جسمك
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ذكاء, خارق, سنتان, عمره, وسادة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
اعرف نفسك من نومتك
اعرف نفسك من نومتك

عمره سنتان وصاحب ذكاء خارق ...

الساعة الآن 09:44 AM.