xpredo script

العودة   نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث
التسجيل

النائب العام يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير

الأخبار والحوادث

13-10-2009, 09:20 AM
amr_mero1
 
Icon15 النائب العام يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير

أرسل النائب العام المستشار عبدالمجيد محمودمذكرة إلى وزير العدل المصري المستشار ممدوح مرعىيطلب فيها رفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير وكيل لجنة الشباب بمجلس الشعب المصري للاستماع إلى أقواله أمام نيابة الجيزة فى ضوء البلاغات المقدمة ضده من المستشار مرتضى منصور.
وكان شوبير قد قدم طلبا الاثنين إلى الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس المجلس بالإذن له بالإدلاء بأقواله أمام النيابة فى البلاغ المقدم من المستشار مرتضى منصور.
وأكد شوبير أنه لا يحتمى وراء الحصانة البرلمانية، وهو حريص على كشف الحقائق أمام الرأى العام إزاء البلاغ الكاذب والاتهامات الباطلة التى قدمها منصور ضده.
كان المستشار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادى الزمالك يوم 27 /9 / 2009 أنه عثر على "سي دي" يحتوى على مشاهد جنسية ومخلة للاداب والفاظ خادشة للحياء، لعضو مجلس الشعب ولاعب الكرة السابق بالنادى الاهلى والمنتخب المصري والاعلامي الكبير احمد شوبير وتقدم به الى النيابة الكلية بشمال الجيزة.
وأشار الى ان النيابة ارسلت خطابا الى وزارة العدل، تطلب فيه استئذان مجلس الشعب لرفع الحصانة عن أحمد شوبير عضو مجلس الشعب عن دائرة طنطا، وذلك لبدء التحقيقات معه فى "السى دى" المقدم من مرتضى منصور.

سرور يؤكد عدم تلقيه طلبا برفع الحصانة عن نائب دشنا

ومن ناحية أخرى أكد الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب عدم تلقيه حتى الآن طلبا من وزير العدل المستشار ممدوح مرعى بشأن رفع الحصانة البرلمانية عن نائب دشنا محمد مندور.
وقال سرور -فى تصريح له الاثنين- إنه فور تلقى هذا الطلب سيتم البت فيه دون النظر للموضوع طبقا للسوابق البرلمانية، مضيفا أنه يتعين على المجلس التأكد من عدم توافر الكيدية فى نظر طلبات رفع الحصانة البرلمانية، وأن المجلس لا يناقش موضوع القضية المتهم فيها نائب دشنا مندور وفى حالة تلقيه الطلب سيتم البت فيه طبقا لسلطته.
وكان المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قد قدم مذكرة للمستشار ممدوح مرعى وزير العدل يطلب فيها رفع الحصانة البرلمانية عن محمد مندور عضو مجلس الشعب عن دائرة دشنا بمحافظة قنا وذلك للتحقيق معه فيما نسب إليه من قيامه مؤخرا باصطحاب عدد من أعوانه واقتحام مركز شرطة دشنا والتعدى على من فيه من ضباط وجنود.
ويواجه عضو مجلس الشعب المذكور عددا من الاتهامات من بينها إتلاف منشآت عامة والتعدى على ضباط وجنود شرطة أثناء أداء عملهم والحاق إصابات بعدد من جنود الشرطة.
المصدر : اخبار مصر
من مواضيع : amr_mero1 رئيس حكومة الدانمارك: لا مكان للنقاب على أرضنا
مجلس الشعب يرفع الحصانة البرلمانية عن شوبير
تفكيك أكبر شبكة دعارة فى فرنسا
البلد اللي ما حدش يعرفك فيها.. اجر و"تحرش" فيها!
حمار يرشد الشرطة عن صاحبه الذي ترك المسروقات أعلي ظهره‏
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, البرلمانية, الحصانة, العام, النائب, يطلب, رفع, شوبير, عن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أكبر مالتى ميديا زملكاوية
و لهذا جماهير الزمالك لا تحبك يا شوبير
بلاغ إلى النائب العام ضد وزيري السياحة والداخلية يتهمهما بإهدار المال العام
ماذا وراء إبعاد قضية إبراهيم نافع عن النيابة؟!
'الأهرام' تتفتح.. وفساد 'نافع' يتمدد

النائب العام يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن أحمد شوبير

الساعة الآن 05:30 PM.