xpredo script

العودة   منتدى نيو حب > المنتديات العامة > الأخبار والحوادث > قضايا واراء

محاربة الإسلام عن طريق الحكام

قضايا واراء

13-10-2009, 08:01 PM
HONDA ACCORD 99
 
محاربة الإسلام عن طريق الحكام

ربما يكون هذا الموضوع شديد الحساسية بعض الشيء ولكن على حسب اعتقاد القاريء نفسه وتوجهاته في جميع الميادين ..

فلم يعد الأمر الذي يدعو للإسلام بديهياً كما كان في سابق عهده وعلى مدى عقدين من الزمن ..

ومع إثراء كل الجهود المتاحة من أجل تحسين العلاقات ما بين الشرق والغرب إلا أن هناك تيارات سياسية ودينية متطرفة من قِبَل الغرب تمنع وجود مثل تلك العلاقات أو حتى تحسينها ..

فالناظر لوضع المجتمعات الشرقية أو الدول العربية ككل يجد أن هناك أموراً كانت في الماضي حراماً أو غير جائزٌ العمل بها ..
أو كل ما يتعلق به يتم طي الكتمان ومن وراء الكواليس ..
أما الآن فقد بات الأمر علنياً وعلى مرأى ومسمع من العالم أجمع والشعوب ..

فقد هيمنت القوى الطاغية الغربية على الدول العربية والإسلامية وحكامها و بدأوا بالضغط عليهم من أجل تحليل كل ما هو محرم وتحريم كل ما هو محلل ..
وهذا الأمر بات جلياً إذا ما نظرنا بعين الإعتبار لمؤسسات الدولة كافة ..
فقد أصبحت الرشاوي على سبيل المثال علنية وبشكل فاضح لم تكن ملحوظة في سابق عهدنا أو من خلال العقود الماضية ..
فالفساد استشرى في كل دوائر الدولة كما يستشري السرطان في جسد الإنسان ..
وأصبح من لا يرشو أو يرتشي مهملاً وليس له قيمة أو وجود .. وأصبحت الإدارت الكبرى في الدولة تعمل على إقالة الشرفاء ومن لا يأخذ الرشى أو يتعاطى بها ..

نقطة أخرى ألا وهي الكسب الغير مشروع ...
فقد أصبح المواطن الآن يسرق وينهب ويأكل حق فلان وعلان ولا رقيب ولا عتيد ,, وكلما أُتيحت له الفرصة للنهب والسلب فلن يوفرها ..
وإذا ما حدثت مُسائلة قانونية فتقوم السلطات العليا بـ ( لفلفة الموضوع ) بشكل سياسي وديبلوماسي ..
لأن هذه السلطات لها ذراعٌ في العملية كما المثل القائل ( يدٌ واحدة لا تصفق ) هو مثلٌ صحيح ويُعطي صورة قاطعة عن أحوالنا وأيامنا الذهبية الحالية .

وهذه المصيبةُ الفادحةُ تكشفُ عن الفسادِ المستشري في بلادِنا تحت ظلِ الحكوماتِ العميلة
التي فرضتها أميركا علينا لتعيثَ في بلادِنا فساداً وإفساداً.

والتي جعلت محاربةَ الإسلامِ والتعذيب والإثراء الحرام والرِشوةَ والاستهانةَ بالأرواحِ والحرمات ديدنَها ومنهجَها.

وتكشف عن أنه طالما ظلت هذه الحكوماتُ متسلطةً علينا فسَتُزْهقُ الأرواحَ وتضيِعُ الحقوق وتنشر الفسادَ.


ففي فرنسا صدر قانونٌ يعاقبُ كلَ من يشككُ في وقوعِ المحرقة النازية ضد اليهودِ،
بينما يَحْرُمُ على المسلماتِ في المدارسِ تغطيةُ رؤوسِهن، وفي فرنسا لا يستطيعُ الأب المسلم أن يمنعَ ابنتَه من ممارسة الرذيلة ..
لأن القانونَ يحميها، ولكن هذا القانونَ يعاقبُها إذا غطت رأسَها في المدرسة .

وفي بريطانيا صدر قانونٌ يعاقب من يمجد الإرهاب، ولكن لا ضيرَ من سبِ النبيِ صلى اللهُ عليه وسلم.
ويجب ألا ننسى الحقد الصليبي الذي يُكنُه الغرب الصليبي بقيادةِ أميركا للإسلامِ، والذي كانت أحدَ أمثلتِه الإساءات المتكررة ُو التي وُجهت إلى شخصيةِ الرسولِ الأكرمِ صلى اللهُ عليه وسلم.


فقد وجهوا الإساءاتِ للنبيِ صلى اللهُ عليه وسلم، وتعمدوا الاستمرار في ذلك ورفض الاعتذارِ، ولازالوا ينشرون هذه الإساءات، بينما لا يجرؤ أحدٌ منهم أن يمسَ اليهوديةَ بأذىً،
ولا أن يشككَ في مزاعمِ اليهودِ ضد النازيين ولا أن يهينَ الشاذين جنسياً،
وإلا وقعَ تحت طائلةِ الهجومِ والاضطهادِ وعقوباتِ القانونِ.

كل هذا لأننا في نظر الغرب نهب مباح من حقهم احتلال أرضنا وسرقة ثرواتنا ثم سبنا وسب ديننا وإهانة قرآننا ونبينا عليه الصلاة والسلام. ثم بعد ذلك يعطوننا دروسا في الحرية والعدالة وحقوق الإنسان.

إن الغرب يتمتع بنفاق عجيب في المبادئ والأخلاق، فما هو حلال لهم حرام على غيرهم، فحلال عليهم أن يقصفونا ويقتلوا نساءنا وأطفالنا وحرام علينا أن نرد عليهم، وحلال عليهم أن يدمروا المساجد ويقتحموها في أفغانستان والعراق وحرام علينا أن نعرف ما يدور في أقبية التعذيب في الأديرة التي سيقت لها أخواتنا المسلمات .

فالحكومات العربية الآن أصبحت تابعاً تبيعاً موالياً للغرب بكل فساده .. وإرضاءً لأميركا ثم خدمةً جليلةً لبني صهيون وهذا جل ما يرده أعداء الدين ..

فقد ولُوا علينا أراذلنا من العرب الذين يحرمون ما أحل الله ويحلون ما حرم الله وذلك من خلال ما يسمون بـ علماء الدين والمفتين الذين بدأوا بالإفتاء نزولاً تحت رغبات حكوماتهم اللعينة ولهثاً وراء الأموال التي تغريهم بها الحكومات ,

وما يحدث في باكستان الآن لهو صورة صريحة لمحاربة الإسلام حيث تقوم الولايات المتحدة بشن حربٍ بالوكالة على المسلمين والإسلام عن طريق الجيش الباكستاني والكثير من هذه الصور كما في أفغانستان ..
فالحرب هي حربٌ على الإسلام باسم الحرب على الإرهاب .. وينفقون لها أمواللاً وعتاداً وجنوداً لم يشهد له التاريخ من قبل ولكن نكتفي بالإستشهاد بقول الله عز وجل :
( إن الذين كفروا يُنفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرةً ثم يُغلبون .. والذين كفروا إلى جهنم يُحشرون .. ليَمِيز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعضٍ فيركمه جميعاً فيجعله في جهنم .. أولئك هم الخاسرون )
الأنفال – الآية 36 ...


من مواضيع : HONDA ACCORD 99 محاربة الإسلام عن طريق الحكام
الحكام العرب في الإتجاه المعاكس
عربي في غربة ...
الأزمة الإقتصادية وتأثيرها علينا كشعوب - آثار ونتائج
من هم جرذان ليبيا ؟؟
14-10-2009, 05:29 PM
غادة لبنان
 
ان كرامة الامة مستباحة وثرواتها منهوبة وارادتها مكبلة وعدوها يسوسها ويهدد هويتها ووجودها
ان الوقائع تثبت ان قيام اسرائيل ونماء اليهود لا يعود الى بطولة مزعومة لليهود ولكنه الى عمى بعض الحكام العرب
المرضى بجنون السلطة وإهانة الامة والتسلط على مقدرات الشعوب ومحاربة دينها وقيمها " لازم اليهود
يقيموا لهؤلاء الحكام تماثيل ترمز الى ما قدموا لإسرائيل من عون ضخم ورخيص "
بصراحة لا ثقة لنا ابداً في الحكام العرب ولا نعول عليهم لا في حرب ولا في سلم لان الخزلان العربي الرسمي هو
الذي يشجع جميع دول الغرب على دعم اسرئيل وتوفير الحماية لها في المحافل الدولية فطالما ان العرب وكبارهم بالذات
لا يتحركون ولا يديرون وجوههم الى الناحية الاخرى
ان اليهود الصهاينة اخترقوا كل المجالات وإذا تجرء احد وتطاول على اسرائيل تفرض عليه العقوبات لانه يصبح
خارج عن القانون الدولي والبلاد العربية مشلولة امام الانفراد بالسلطة واصبح الحاكم يهيمن على جميع اطراف الدولة
واطلق يد ازلامه تعبث في الدولة واصبحت السرقات على مستوى عالى " تصور عنا القي القبض على مجموعة اشخاص يديرون اكبر شبكة
انترنيت في لبنان وتبين ان المصدر الاساسي لها من اسرائيل ومن فترة طويلة وان صاحب الشبكة مسؤول كبير
في الدولة ف تلفلفت القصة ولم نعد نعرف شيء عن الامر ومن جهة اخرى اذا القي القبض على شخص
لا يقف وراءه احد يحكم عليه 25 سنة بتهمة التعامل

الغرب يحاربنا في ديننا في عقر دارنا ولا احد يهتم للامر اصبح كل شيء حلال ما عدا الدفاع عن الكرامة والدين
والذي يدافع عن دينه يصبح ارهابي ويتباهى الحكام في القبض عليه حتى تكون دول الغرب راضية عنهم وتضع لهم النجوم المشرفة في تاريخهم السياسي
ويصبح لهم دور في الشرق الاوسط الجديد

ما عدا تغير المناهج التعلمية التي تبث السموم في عقول الاطفال لصالح اسرائيل
الله يكون بعون جميع المسلمين لان ما حدا عارف نهاية الطريق اذا استمر
الحال على ما هو علىه

شكرا الك أخي الكريم طرح جميل جداً
تحياتي الك
غادة
من مواضيع : غادة لبنان متهم بقتل زوجته يعترف بقتل مطلقته
كلب ينقذ فتاة من الاغتصاب
قتل زوجته.. وشواها!
حب.. إلى حد السيف
قضية للنقاش: وقفة مع حكام ليبيا الجدد "قتلة" بلباس "ثوري وإسلامي"
15-10-2009, 12:49 PM
HONDA ACCORD 99
 
نعم أختي الفاضلة فاليهود أجبن من حشرة صغيرة وإنما قاموا بغباء العرب ومساعدتهم لليهود..
ودائماً ندعو الله بهذا الدعاء : اللهم لا تولِ علينا من لا يخافك ولا يرحمنا ..
ولأن هذا المسؤول الذي تم إلقاء القبض عليه وإطلاق سراحه مدعومٌ من قِبَل الصهاينة فقد تم الإفراج عنه وليس لأنه مسؤول ..
وطالما إسرائيل تبذخ وتسخى بالدفع لهؤلاء بالملايين فما المانع من أن يُسَلِم زوجته وبناته لإسرائيل . فالمال أولاً ثم المال ثانياً ثم المال ثالثاً ..
إسرائيل تعرف نقاط ضعف العرب : المال والنساء .. فمتى ما وفَرَت إسرائيل هذين الأمرين لأي عربي فهو على استعدادٍ أن يغتال والديه ..
الشعوب العربيةباتت بحاجةٍ لرادع ديني قوي لأن السلطة العربية أخزاها الله هي من تقف وراء إبعاد الشعوب عن دينها وتحليل كل أمرٍ في هذا العالم بحجة التطور والتحرر الفكري كون الشعوب أصبحت في عام 2010 ..
فهل يعني التطور الإنسلاخ من الدين ؟؟
هذه نظرة الحاكم العربي كما تريدها أميركا ..
كُن ملحداً مشركاً كافراً لا تخاف الله ولك الخمر والنساء والأموال والسلطة الدائمة ..
كن تقياً ورِعاً تخشى الله ,, تكُن في أعماق الأرض وفي غياهب السجون والزنازين تحت التعذيب وتحت أيدي الجلادين الضاربين بأمر السلطة ..


شكراً للإضافة الرائعة والمرور الأروع أختي الغالية .
أدامكِ الله وحفظكِ ورعاك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 إيران تخترق مصر
عربي في غربة ...
قافلة أسطول الحرية والعرب
هل نحن على عتبات شرق أوسط جديد مُحَدَث ؟؟
ماذا تريد أميركا من أفغانستان والعراق ؟؟
30-11-2009, 04:37 PM
HAKEEM 3
 
فالحرب هي حربٌ على الإسلام باسم الحرب على الإرهاب

صدقت والله شكراً لك على الفكر السديد ...
من مواضيع : HAKEEM 3
08-12-2009, 01:02 AM
مواطن عربى
 
السلام عليكم
اخى هوندا
لا تتعب نفسك فى التفكير الكثير حتى لا تُصاب بما أصبت به أنا من قبلك
كل حكام المسلمين ( موظفون فى البيت الابيض )
يتقاضون مرتباتهم من هناك
يأتى قرار تعينهم من هناك
يٌثبت أركان حكمهم من هناك
يٌزلزل كورسى حكمهم من هناك
يعين أولادهم من بعدهم حكام من هناك
ودائما مقولتهم لحكامنا العصى لمن عصى
فيخافو ويرتعبو ويرتعدو ويظنو انهم مخلدون ما دام الولاء والطاعه واصله للبيت الاسود
اما ان اهتز الولاء والطاعه
فويل لمن تجرء على البيت الاسود من موظفيه الصغار جدا جدا ( الحكام المسلمين )
شكرا لك ألبت علي المواجع
من مواضيع : مواطن عربى تقطيع أطراف أطفال <المكان >ممنوع دخول ضعاف القلوب
30-01-2010, 10:02 PM
ملاك العشق
 

اذا كان الحكام لا يعملوا بالدين الاسلامي

فالشعوب نفسها لا يعملون بأي حكم ديني
الحكماء قرروا
والشعوب رحبت بالتنفيذ
وبالعكس كثير منهم رحبوا بفكرة الانفتاح والحرية
فمثلا الصلاة اليست هي فرض عين على كل مسلم ومسلمة
كثير منا لا يؤديها
كثير من النساء تركت الحجاب
وغيرها من الأمور العيب ليس بالحكام العرب
فقط العيب فينا لاننا من داخلنا لم نعد
ملتزمين بالدين وكثير منا غير مقتنعين
فعرفت اسرائيل كيف تدخل لنا
العيب فينا نحن
المال والنساء والحرية والانفتاح مايريده العرب
من مواضيع : ملاك العشق
30-01-2010, 11:20 PM
hosam
 
اضف لكلامك ان فى بعض الشعوب تجردت من العروبه واصبحت لغتها الرسميه هيا الفرنسيه

لدرجت ان اغلب شعبها لا يتحدث العربية
من مواضيع : hosam فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
سبل التقدم
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
30-01-2010, 11:22 PM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق

اذا كان الحكام لا يعملوا بالدين الاسلامي

فالشعوب نفسها لا يعملون بأي حكم ديني
الحكماء قرروا
والشعوب رحبت بالتنفيذ
وبالعكس كثير منهم رحبوا بفكرة الانفتاح والحرية
فمثلا الصلاة اليست هي فرض عين على كل مسلم ومسلمة
كثير منا لا يؤديها
كثير من النساء تركت الحجاب
وغيرها من الأمور العيب ليس بالحكام العرب
فقط العيب فينا لاننا من داخلنا لم نعد
ملتزمين بالدين وكثير منا غير مقتنعين
فعرفت اسرائيل كيف تدخل لنا
العيب فينا نحن
المال والنساء والحرية والانفتاح مايريده العرب
اتفق معاكى العيب من الشعوب
ماهوا الحاكم من الشعب بردوا
من مواضيع : hosam اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
سبل التقدم
30-01-2010, 11:27 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق

اذا كان الحكام لا يعملوا بالدين الاسلامي

فالشعوب نفسها لا يعملون بأي حكم ديني
الحكماء قرروا
والشعوب رحبت بالتنفيذ
وبالعكس كثير منهم رحبوا بفكرة الانفتاح والحرية
فمثلا الصلاة اليست هي فرض عين على كل مسلم ومسلمة
كثير منا لا يؤديها
كثير من النساء تركت الحجاب
وغيرها من الأمور العيب ليس بالحكام العرب
فقط العيب فينا لاننا من داخلنا لم نعد
ملتزمين بالدين وكثير منا غير مقتنعين
فعرفت اسرائيل كيف تدخل لنا
العيب فينا نحن
المال والنساء والحرية والانفتاح مايريده العرب
وإذا كان الحاكم لا يطبق شرع الله ؟؟ على مبدأ إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص ..
لماذا لا يوجه الحكام شعوبهم للإسلام عن طريق القنوات التي تملأ الشاشات ؟؟
لماذا لا يقوم بإصدار أحكام بمقاضاة ومنع كل القنوات التي تظهر العري بأشكاله في القنوات الخاصة ببلده ؟؟
أم أنني أطبق شرع الله فيما اراه مناسباً ولا أطبقه فيما اراه غير مناسب ؟؟
اين دور الحكومات في نشر وتوعية المواطنين بضرورة الإسلام والعزة والكرامة ؟؟
ثم لا ننسى أن كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته ,.
ومن سمح للفساد أن يستشري في جسد البلد فهو أحق بأن تستشري في جسده النار .
شكراً للمرو والتعقيب ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 محاربة الإسلام عن طريق الحكام
دونالد بوستروم ومعاداة السامية .. قضية الأسبوع
من سيخلف الرئيس حسني مبارك ؟؟
اللص العربي واللص الأميركي
روبرت ميردوخ .. أخطر رجل في العالم Rupert Murdoch
30-01-2010, 11:34 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
اضف لكلامك ان فى بعض الشعوب تجردت من العروبه واصبحت لغتها الرسميه هيا الفرنسيه

لدرجت ان اغلب شعبها لا يتحدث العربية
ليس للعروبة دخلٌ في هذا الموضوع لأن الإسلام غير مقتصر على العربي فقط ..
هناك عجم يعرفون بالإسلام أكثر من العرب أنفسهم وليس العربي هو المسلم الوحيد ..
انظر لإندونيسيا ..انظر لماليزيا ..انظر للمسلمين في أوروبا .. هل يتحدثون العربية ؟؟
نحن هنا لا نتحدث عن لغات فاللغة ليست مقياس للإسلام ..

شكراً لتواجدك ومرورك بالموضوع ..
تحياتي لك..

من مواضيع : HONDA ACCORD 99 القاعدة الأميركية في قطر ...
أجب عن الأسئلة التالية
محاربة الإسلام عن طريق الحكام
احذروا أيها الشبان من حرية التعبير .. ففيها خطرٌ كبير ..
جدار العار بين غزة ومصر.. قرار سيادي
30-01-2010, 11:41 PM
hosam
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99

ليس للعروبة دخلٌ في هذا الموضوع لأن الإسلام غير مقتصر على العربي فقط ..
هناك عجم يعرفون بالإسلام أكثر من العرب أنفسهم وليس العربي هو المسلم الوحيد ..
انظر لإندونيسيا ..انظر لماليزيا ..انظر للمسلمين في أوروبا .. هل يتحدثون العربية ؟؟
نحن هنا لا نتحدث عن لغات فاللغة ليست مقياس للإسلام ..

شكراً لتواجدك ومرورك بالموضوع ..
تحياتي لك..

دا صحيح ولكن يجب نحن كدول اسلاميه عربية ان نكون قدوه لباقى دول العالم
اليس من العار ان تصبح ثقافتنا فرنسيه
طيب حنصلى ازاى واحنا مش عارفين عربى
حنصلى بالفرنسى ولو حافظين الفاتحه وصلينا

حنقراء قران ازاى

طيب بلاش كل دا لما اقابل فى بلاد اوربا شخص غير مسلم وسمع عن السلام وشافى لا بصلى ولا بعرف حاجه عن دينى وبتحلى بنفس السلوك الاوربى تفتكر حيكون وجهة نظره ايه فى دينا

ادعوك بالاطلاع عن فقه المسؤليه
من مواضيع : hosam انجازات حكام العرب جميعا بدون مصر
سبل التقدم
فصل تلميذ مصري من الكويت لسؤاله عن "الثورة"
اكتب انجازات الرئيس مبارك خلال 28 سنه حكم
صور :اغتصاب فتاة ووضعه في برميل للنفايات(صور)
31-01-2010, 08:31 PM
ملاك العشق
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HONDA ACCORD 99
وإذا كان الحاكم لا يطبق شرع الله ؟؟ على مبدأ إذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص ..


لماذا لا يوجه الحكام شعوبهم للإسلام عن طريق القنوات التي تملأ الشاشات ؟؟
لماذا لا يقوم بإصدار أحكام بمقاضاة ومنع كل القنوات التي تظهر العري بأشكاله في القنوات الخاصة ببلده ؟؟
أم أنني أطبق شرع الله فيما اراه مناسباً ولا أطبقه فيما اراه غير مناسب ؟؟
اين دور الحكومات في نشر وتوعية المواطنين بضرورة الإسلام والعزة والكرامة ؟؟
ثم لا ننسى أن كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته ,.
ومن سمح للفساد أن يستشري في جسد البلد فهو أحق بأن تستشري في جسده النار .
شكراً للمرو والتعقيب ..
أنا لا أنكر أن الحكام لهم الدور الأكبر
ولكن لاننسى أن هناك دول تطبق النظام الاسلامي
وهي معروفة بدون ذكر اسمها
ماذا يفعل مواطنيها عند السفر للخارج
حتى داخل البلاد الحاكم لايستطيع السيطرة
على من لايوجد عنده وازع ديني وأخلاق
بالنسبة للقنوات الخاصة فهي لأفراد معينون
لا تستطيع الدولة حكمهم بسبب الحرية الفكرية
ويعد استثمار
من يريد أن يشاهدها هو حر بنظر
الحكومة ونظر صاحب القناة
ولا ننسى القنوات الدينية موجودة
وكثيرة من يرغب يشاهدها
ولكن كثير منا يرغب بقنوات الفساد
الغزو الفكري سيطر علينا وكثير منا رحب فيه
عرفت اسراءيل كيف تسيطر علينا
عن طريق عقولنا نشرت ماترغب به عن طريق
اعلامنا
كيف الغرب سيحترم المسلمين وهم من تنازلوا عن دينهم
بترك الجهاد والصلاة وخلع الحجاب
ورتكاب الزنا وشرب الخمر
الدور الأكبر للشعب لانه قبل بالحكومات
وأيدها
وحسبي الله على الحكومات التي تأمرت
لغسل أدمغتنا
شكرا
من مواضيع : ملاك العشق
31-01-2010, 10:17 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam
دا صحيح ولكن يجب نحن كدول اسلاميه عربية ان نكون قدوه لباقى دول العالم
اليس من العار ان تصبح ثقافتنا فرنسيه
طيب حنصلى ازاى واحنا مش عارفين عربى
حنصلى بالفرنسى ولو حافظين الفاتحه وصلينا

حنقراء قران ازاى

طيب بلاش كل دا لما اقابل فى بلاد اوربا شخص غير مسلم وسمع عن السلام وشافى لا بصلى ولا بعرف حاجه عن دينى وبتحلى بنفس السلوك الاوربى تفتكر حيكون وجهة نظره ايه فى دينا

ادعوك بالاطلاع عن فقه المسؤليه
يا أخي الكريم أنت ابتعدت كثيراً عن لب الموضوع . وأعتقد أنك تشعبت بعيداً في موضوع آخر..
ومالك ومال الفرنسية والفرنسيين ؟؟ إذا أسلم الفرنسي فعليه تعلم اللغة العربية ليقرأ القرآن فما الصعوبة والجدال في ذلك ؟؟ وإذا أسلم النرويجي فعليه أن يتعلم العربية ليقرأ بها القرآن .. والصيني وغيره وقس على ذلك كل من هو أعجمي ..

نعم يجب أن نكون قدوة لهم ولكن لماذا تغيرنا نحن ؟؟ لماذا لم نعد نأخذ بديننا ؟؟ هنا السؤال ..
من المسؤول ؟؟
لا تقل لي الشعب هو المسؤول.. فلو طبقت الحكومة قوانين وشرع الله فهل ستجد الرذيلة والسرقة والرشوة ؟؟
اقطع يد واحد فقط من السارقين وستجد أن الشعب مشى على الصراط المستقيم وتم ردعه بشرع الله ..
اعدم من تلقى رشوة في دوائر وغير دوائر الدولة , فهل سترى من يقبل أو يرضى بالرشوة ؟؟
اقتل ونفذ حكم القصاص فيمن قتل وازهق الأرواح .. فهل ستجد قاتلاً بعد ذلك ؟
ولكن ما يجري أن القانون وشرع الله يطبق على أشخاصٍ دون غيرهم . ألم يأمر الله عز وجل بأن تحكموا بالعدل ؟؟

أين العدل في حكومتي وحكومتك وغيرهم ؟؟
لو أنك صاحب نفوذٍ وجاهٍ ومالٍ فإنك تفعل ما يحلو لك وما هو حرامٌ على غيرك حلالٌ لك ,العكس صحيح ,,
أهذا منطق يقبله الله ويقبله العقل ؟
نستنتج بالنهاية أن الراعي لم يكن مسؤولاً عن رعيته ..
وشكراً لك ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 من سيخلف الرئيس حسني مبارك ؟؟
الأزمة الإقتصادية وتأثيرها علينا كشعوب - آثار ونتائج
الحكام العرب في الإتجاه المعاكس
روبرت ميردوخ .. أخطر رجل في العالم Rupert Murdoch
الملك فيصل في وقفة صغيرة ..
31-01-2010, 10:34 PM
HONDA ACCORD 99
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك العشق
أنا لا أنكر أن الحكام لهم الدور الأكبر
ولكن لاننسى أن هناك دول تطبق النظام الاسلامي
وهي معروفة بدون ذكر اسمها
ماذا يفعل مواطنيها عند السفر للخارج
حتى داخل البلاد الحاكم لايستطيع السيطرة
على من لايوجد عنده وازع ديني وأخلاق
بالنسبة للقنوات الخاصة فهي لأفراد معينون
لا تستطيع الدولة حكمهم بسبب الحرية الفكرية
ويعد استثمار
من يريد أن يشاهدها هو حر بنظر
الحكومة ونظر صاحب القناة
ولا ننسى القنوات الدينية موجودة
وكثيرة من يرغب يشاهدها
ولكن كثير منا يرغب بقنوات الفساد
الغزو الفكري سيطر علينا وكثير منا رحب فيه
عرفت اسراءيل كيف تسيطر علينا
عن طريق عقولنا نشرت ماترغب به عن طريق
اعلامنا
كيف الغرب سيحترم المسلمين وهم من تنازلوا عن دينهم
بترك الجهاد والصلاة وخلع الحجاب
ورتكاب الزنا وشرب الخمر
الدور الأكبر للشعب لانه قبل بالحكومات
وأيدها
وحسبي الله على الحكومات التي تأمرت
لغسل أدمغتنا
شكرا
ومن ليس عنده وازع ديني ,, فما السبب ياترى ؟؟
من أين له الحصول على الوازع الديني ؟؟ هل يشتريه من الأسواق ؟؟
ومسألة القنوات هذه أظن أني تطرقت لها بأنها مرخصة مهما بثت ,, ولكن من أين يأتي ترخيصها ومن يوافق عليها ؟؟ أترك لكِ الإجابة .
ماذا يفعل أولى الأمر ؟؟ لماذا قال الله تعالى
(( يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شئ فردوه إلى الله والرسول))؟؟

أعتقد أن هذه االآية فيها الجواب الشافي والكافي ..

أما بالنسبة لمسألة الجهاد والصلاة والخمر وما إلى هنالك من المعاصي فلا تقولي لي أن الدور الأكبر للشعب لأنه رضي بالحكومات وأيدها ,, لأنكِ بهذا الكلام تؤكدين أن الحاكم هو المسؤول الأول والأخير وهو رأس الفتنة .
إذا نتفق في النهاية على أن الحكومة هي المتواطيء الأكبر في عملية غسيل الأدمغة ,, وأن كثيراُ من العرب تأثروا وتم غسيل أدمغتهم وهذه الثغرة تكمن منها أعداء الله من الصهاينة والنصارى وعرفوا كيف يستغلونها لأن الشعوب العربية من السهل قيادتها بعد الغسيل ..
وشكراً للمرور ..
من مواضيع : HONDA ACCORD 99 عربي في غربة ...
اللص العربي واللص الأميركي
قافلة أسطول الحرية والعرب
مصطلحات سياسية ... للعلم والمعرفة ..
احذروا أيها الشبان من حرية التعبير .. ففيها خطرٌ كبير ..
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محاربة, الحكام, الإسلام, عن, طريق

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

محاربة الإسلام عن طريق الحكام

الساعة الآن 09:28 PM.