xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

عامر منيب: عمرو دياب يستحق التربع علي عرش الغناء العربي

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

19-10-2009, 11:35 AM
amr_mero1
 
Icon15 عامر منيب: عمرو دياب يستحق التربع علي عرش الغناء العربي



يستعد المطرب عامر منيب لدخول عالم السينما من جديد من خلال عمل يجمعه بالمخرج محمد كمال الشناوي نافيا ما تردد مؤخرا حول اعتزاله الغناء بسبب عدم رضاه مما تشهده الساحة الغنائية من انفلات أخلاقي ومؤكدا انها شائعات لا أساس لها من الصحة وانه سيظل يغني حتي اخر يوم في حياته مفسرا سبب انتشار هذا النوع من الشائعات حوله الي ابتعاده الأخير عن الوسط بسبب رغبته في ترتيب أوراقه والبحث عن الجديد ليقدمه الي جمهوره .
وأشار عامر منيب في تصريحات خاصة ان السر وراء احتفاظ عمرو دياب بالقمة طيلة ربع قرن وعدم قدرة أحد علي الصمود أمامه الي كونه أكثر أبناء جيله اجتهادا وإصرارا علي النجاح اي بالمعني الشائع " نفسه طويل " ولا يشبع من النجاح لذا يستحق المكانة التي حققها .
وفسر منيب عدم ظهور مسلسل هارمونيا الي النور بسبب بعض المشاكل الإنتاجية حيث جلس مع المخرج هاني إسماعيل عدة جلسات للتحضير للمسلسل الا ان المشاكل أدت الي تعطيل التصوير .
وبالنسبة للقب "أمير الرومانسية" الذي اشتهر به والذي أطلقه البعض علي الفنان إيهاب توفيق أكد منيب ان اللقب ليس مسجلا باسمه في الشهر العقاري وليس ملكه ولن يغضب لو تم إطلاقه علي اخرين فعقله ليس صغيرا والالقاب ملك الجمهور وصناعتهم ولا يستطيع فنان ان يفرض لقبه علي جمهوره مضيفا انه سيحرص في البومه الجديد ان تكون للرومانسية اليد الطولي لانها تمس مشاعر ووجدان المستمع كما انها تعبر عن الفن الأصيل.
وأكد عامر منيب ان منظومة العمل الفني أصبحت الآن "خربانة" ولا يوجد لديها ضوابط أو قوانين وليس لها أية معالم واضحة والسبب الفضائيات التي صنعت نجومية أشباه النجوم وأتاحت الفرصة لهم لإنتاج " كليبات مقاولات " لا تمت بعالم الغناء بصلة.
نقلا عن فن اونلاين
من مواضيع : amr_mero1 هيفاء: زواجي الفاشل سبب انضمامي لحملة زواج القاصرات
شيرين : فقدت سعادتى بالغناء بعد ولادة "مريم"
المواجهة تشتعل بين عمرو دياب والكابوس
نانسي عجرم : طلبت من جمهوري التوقف عن إزعاج إليسا
رقصة "الخلاعة" بين تامر حسني و لوسي تثير غضب الجماهير !!
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لوحة, التربع, العربي, الغناء, حياة, يستحق, على, عمرو, عامر, عرس

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
حدث في مثل هذا اليوم27ابريل

عامر منيب: عمرو دياب يستحق التربع علي عرش الغناء العربي

الساعة الآن 12:26 AM.