xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

روبي تعود للأضواء بفيلم عن الكبت الجنسي والبطالة

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

28-10-2009, 03:01 AM
سندريلا الزمالك
 
تعال روبي تعود للأضواء بفيلم عن الكبت الجنسي والبطالة






تعود الفنانة روبي إلى السينما بفيلمٍ جديدٍ يحمل عنوان "الشوق" للمخرج خالد الحجر، والذي يناقش قضايا البطالة والكبت الجنسي، وذلك بعد غياب عن الأضواء منذ فيلمها الأخير "الوعد" الذي أثار جدلاً بسبب مشاهده الساخنة في العام الماضي.
وقال خالد الحجر لوكالة الأنباء الألمانية الثلاثاء 27أكتوبر/تشرين الأول إن روبي قرأت الفيلم، ووافقت على المشاركة في بطولته، وإنه يقوم حاليا بالعمل على جمع التمويل الخاص بالفيلم قبل أن يبدأ تصويره المقرر أن يبدأ في ديسمبر/كانون أول القادم.
وأضاف أن الفيلم -وهو من تأليف سيد رجب وإنتاج مصري فرنسي مشترك- تدور أحداثه بالكامل في مدينة الإسكندرية حول مجموعةٍ من الشباب من بيئات مجتمعية وثقافية مختلفة تجمعهم نفس الأزمات التي يعاني منها الشباب، وأبرزها البطالة والكبت الجنسي الذي يتم تقديمه بصورةٍ جديدةٍ تحاول تحليل الظاهرة.
وقال مخرج "حب البنات" و"قبلات مسروقة" إن الفيلم يقوم ببطولته مجموعة من الشباب بينهم المطربة والممثلة روبي وبسمة وباسم سمرة وشادي خلف، بينما يجري حاليا استكمال باقي الأبطال، وبينهم ممثلة كبيرة تقوم بدور الأم يجري اختيارها.
يذكر أن "الوعد" من تأليف وحيد حامد هو آخر فيلم قدمته روبي، وقد أثار جدلاً في وسائل إعلام مغربية على خلفية قيامها بتصوير عددٍ كبيرٍ من مشاهد الفيلم في هذا البلد.
وجسّدت روبي في الفيلم دور فتاة تتم الاستعانة بها من قبل مسؤولين كبار في جهات معينة لتكون عينهم على أشخاص سياسيين ورجال أعمال، وعن طريقها يتم تصوير هذه الشخصيات معها في أوضاعٍ مثيرةٍ بغرف النوم.
ولعبت من قبل الفنانة المصرية بطولة "7 ورقات كوتشينة" إخراج شريف صبري، لكنه لم يحقق نجاحا يُذكر.
وحققت المطربة الشابة نجاحا ساحقا بأغنيات مصورة أثارت عاصفةً من الاعتراضات، لتتوالى بعدها مفاجآتها الغنائية التي مثلت تحولاً في مسار الفيديو كليب المصري قبل أن تقدم ألبومين غنائيين، رغم أنها بدأت في فيلم "سكوت هنصور" للمخرج يوسف شاهين وبطولة المطربة لطيفة بشكلٍ مغاير تماما.
من مواضيع : سندريلا الزمالك خالد النبوي: لست إخوانيًّا.. وسقوط "اللعبة العادلة" لا يشغلني
حملة لمنع شاكيرا من دخول مصر ردا على زيارتها إسرائيل
الراقصة دينا: "أنا والرجال" يكشف أسرار زيجاتي" الحلال"
هيفاء وهبي تحيي ثورة مصر.. وتطالب بنصرة المرأة اللبنانية
هند صبري تخرق الحصار الإسرائيلي.. وتبكي على ضريح عرفات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للأضواء, الجنسي, الكتب, تغني, بفيلم, روبى, عن, والبطالة

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

روبي تعود للأضواء بفيلم عن الكبت الجنسي والبطالة

الساعة الآن 10:43 PM.