xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

تدخلت شيرين في الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان؟

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

02-11-2009, 06:16 AM
amr_mero1
 
Icon15 تدخلت شيرين في الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان؟



أغرب خبر من نوعه تم تداوله بداخل الوسط الغنائي خلال اليومين الماضيين هو قيام المطربة شيرين عبدالوهاب بلعب دور رئيسي وهام فى إنهاء الخلافات والمشاكل التي تفجرت خلال العامين الماضيين بين منتجها السابق نصر محروس والمطرب بهاء سلطان اونجاحها - كما قيل - في إقناع كل منهما بضرورة الجلوس مع الآخر و التنازل عن الدعاوى القضائية المتبادلة بينهما وهو ما حدث بالفعل مساء الأربعاء الماضي بداخل مكتب نصر.
الأغرب من هذا ما تردد بأنه كان من المقرر أن تحضر شيرين عبدالوهاب جلسة الصلح بينهما إلا أنها اعتذرت في اللحظات الأخيرة خشية أن يتم تفسير حضورها هذه الجلسة بأشياء أخرى بعيدة عن الحقيقة مما قد يضعها في موقف حرج أمام المسئولين بشركة روتانا بحكم وجود تعاقد بينها وبينهم حالياً فقررت عدم الحضور.
صداقة قوية
سبب الغرابة في هذا الكلام هو أن شيرين غير مرتبطة حالياً بأي تعاقدات مع نصر محروس منذ انفصالها عنه في أعقاب الخلافات الشهيرة التي تفجرت بينهما منذ عامين وانتهت بانفصالها عنه فنياً والانضمام لشركة روتانا بعد قيامها بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي كان ينص عليه تعاقدها معه إلا أنه ورغم هذا يؤكد مروجو الخبر وهم من الموسيقيين والشعراء المتعاونون مع نصر وشيرين إلى أنه ورغم انفصالهما - أي شيرين ونصر - فنياً إلا أنه لا تزال تربطهما صداقة طيبة وقوية حيث لم تتوقف الاتصالات بينهما بدليل قيامها بأخذ بعض الأغاني منه بعد انفصالها فنياً عنه وكذلك الأمر بالنسبة لعلاقتها ببهاء سلطان .

تفاصيل الصلح
يذكر أن أميرة محروس مديرة مكتب نصر محروس قامت بكشف النقاب مساء يوم الأربعاء عن إتمام الصلح بين نصر وبهاء بعد خلافات طويلة وتم الاتفاق بينهما على استمرار التعاون الفني بينهما حيث قام بهاء بتوقيع عقد جديد بتفاصيل جديدة ومختلفة مرضية لكلا الطرفين ومدة هذا العقد خمس سنوات.

وقالت إنه بموجب هذه الجلسة تم الاتفاق على قيام بهاء بالتنازل عن دعواه ضد نصر والتي يطالب فيها بفسخ تعاقده معه وتنظرها المحكمة منذ عامين وتم تأجيلها في الجلسة الأخيرة لجلسة يوم 8 نوفمبر القادم .
تامر وشيرين
يذكر أن بهاء سلطان كتب شهادة نجوميته مع نصر محروس وذلك بعد ظهوره لأول مرة بأغنية (إحلف) التي تم إصدارها في كوكتيل فرى ميوزيك وبعد نجاحها قام محروس بإصدار ثلاثة ألبومات له، الألبوم الأول ( ياللى ماشى ـ ياترى ) وحقق توزيعات تجاوزت المليون نسخة وقت صدوره والألبوم الثاني( 3 دقائق ) ثم الألبوم الأخير ( كان زمان) في سباق عام 2006 والذي تضمن الأغنية الشهيرة (الواد قلبه بيوجعه) ثم تفجرت الخلافات بينهما بعد هذا حيث قام بهاء باتهام محروس بالسعي للقضاء عليه وتأخير إصدار ألبوماته لصالح مطربين آخرين في الشركة .

وتزامنت خلافات بهاء مع محروس في نفس توقيت تفجر خلافات نصر مع شيرين ومن بعدها تامر حسني الذي انفصل عنه أيضاً وذهب لشركة عالم الفن
المعروف أن شيرين وتامر كتبا شهادة ميلادهما أيضاً من خلال شركة نصر محروس .
نقلا عن مصراوى
من مواضيع : amr_mero1 شمس: مفيش رقص في مصر مع احترامي لـ «دينا» واخواتها
عمرو مصطفى : سأكون أفضل مطرب عربي بعد 5 سنوات
عمرو دياب ينافس إسرائيليين علي جائزة "بيج أبل ميوزيك أوورد"
إيمان البحر درويش : دياب يسرق الأغاني .. و أخشى من سقوط تامر
السبكي يفقد الأمل في الصلح بين مي عز الدين ومحمد زيدان
03-11-2009, 10:21 PM
صفاء اشرف
 
والله كويس
ربنا يجعله فى ميزان حسناتها
من مواضيع : صفاء اشرف
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محروس, الصمد, بديلة, بين, سلطان؟, شيرين, في, وبهاء, نصر

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

تدخلت شيرين في الصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان؟

الساعة الآن 06:24 AM.