xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

محمد حماقى يرفض الماقرنة بينه وبين عمرو دياب وتامر حسنى ويتحدث عن اول تجربة سينمائية

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

03-11-2009, 04:55 PM
بسمة امل للحب
 
Lightbulb محمد حماقى يرفض الماقرنة بينه وبين عمرو دياب وتامر حسنى ويتحدث عن اول تجربة سينمائية



يستعد المطرب المصري محمد حماقي لتصوير أولى تجاربه السينمائية، وهو فيلم رومانسي بعنوان «فوق جزيرة لوحدنا»، تشاركه البطولة فيه الفنانة منى زكي، وقال لـ«الإمارات اليوم» « الفيلم يقدم نوعا من الرومانسية، تفتقده الشاشة العربية منذ فترة، على الرغم من أنه موجود في المجتمع، وهناك قصص كثيرة تحدث في الواقع من هذا النوع».

وأضاف «قصدت أن يكون الفيلم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإنتاج الشركة العربية للإنتاج التي تديرها الفنانة إسعاد يونس، مختلفا، وأن نقدم فيه الرومانسية النظيفة التي لم تعد تظهر كثيرا على الشاشة، وسيقتصر على الرومانسية فقط من دون أكشن أو كوميديا، وقد وقعت عقد الفيلم منذ عام تقريبا، ولكن تم تأجيله لانشغال حبيب بكتابة عمل آخر».

ورفض حماقي في حوار لـ «الإمارات اليوم» عقب حفله الغنائي في أبوظبي مقارنات يجريها بعضهم بينه وبين مطربين شباب، خصوصا عمرو دياب وتامر حسني، واصفا الفنان محمد منير بـ«الأستاذ» الذي تعلم منه الكثير، وكان أحد حضور حفلاته الدائمين، كاشفا عن أنه يحضّر لألبوم جديد سيطرح في الأسواق بعد أربعة أشهر.

وكان حماقي قد قدم مساء أول من أمس على كورنيش أبوظبي واحدة من أكثر الحفلات جماهيرية في مهرجان «يا سلام» الذي تنظمه فلاش للترفيه، وتجاوزت فقرته الساعة ونصف الساعة، لتكون أطول فقرة في المهرجان منذ بداية حفلاته الثلاثاء الماضي. وأدى خلالها مجموعة كبيرة من أغنياته، غناها معه الجمهور الذي لم يتوقف عن الرقص والهتاف طوال الحفل، رافعا عشرات الصور «البوسترات» للنجم الشاب. ومن الأغنيات التي قدمها حماقي «أحلى حاجة فيكي» و«خليك جنبي»، و«بحبك كل يوم أكتر»، و«ناويها» و«واحدة واحدة»، و«افتكرت» وغيرها.

وبرر حماقي رفضه للمقارنات بينه وبين فنانين على الساحة، بأن «المقارنة تعقد بين أمور متشابهة وليس في الفن، فكل فنان يقدم شكلا مختلفا عن الآخر، ولا يوجد بيني وبين عمرو دياب أو تامر حسني أي تشابه، لكن، في المقابل هناك منافسة وهي مشروعة وليست حكرا على أحد، كما انني لا أجدها بيني وبين أشخاص بعينهم، ولكن أشعر بالمنافسة مع كل عمل جيد يتم تقديمه على الساحة، حتى لو من فنان حديث يغني لأول مرة، وهذا النوع من المنافسة أسعد به، لأنه يعلي من مستوى الأعمال الفنية، ويدفع كل فنان لتقديم أفضل ما لديه».

وعن رأيه في الألبوم الأخير لكل من عمرو دياب وتامر حسني، قال «استمعت لألبوم دياب وأعجبني، خصوصا أنه يتضمن تجارب غنائية جديدة، أما ألبوم تامر فلم أستمع إلا لأغنية واحدة منه خلال عرضها على شاشة التلفزيون» . وأضاف «أسمع كثيرا ما يقال عن أن حماقي يسحب البساط من عمرو أو تامر أو غيرهما، وهذا غير صحيح، لأنه ليس هناك فنان يأخذ مكان الآخر، وفي رأيي أن الفن مثل ثوب ضخم من القماش، وكل فنان يرسم عليه بصمته، وكلما كان الفنان متميزا حصل على مساحة أكبر من هذا الثوب، ولذلك، يجب أن يهتم كل فنان بترك بصمته في جزء أبيض على الثوب حتى تبرز وتتضح وتبقى في التاريخ، لا أن يحاول وضعها على مكان يحتله بالفعل فنان آخر».

من مواضيع : بسمة امل للحب غادة عبد الرازق مع ازواجها الخمسة
محمد حماقى يرفض الماقرنة بينه وبين عمرو دياب وتامر حسنى ويتحدث عن اول تجربة سينمائية
اصابة الفنان هانى رمزى بجروح خطيرة
الفنان المصرى تامر حسنى يرفع اجرة فى الافلام الى 7 مليون جنية
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, الماقرنة, اول, تجربة, بينه, حماقى, حياة, يرفض, حسنى, سينمائية, عمرو, عن, وتامر, وبين, ويتحدث

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

محمد حماقى يرفض الماقرنة بينه وبين عمرو دياب وتامر حسنى ويتحدث عن اول تجربة سينمائية

الساعة الآن 11:14 AM.