xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

عمرو مصطفى يرفض الغناء مع هيفاء وهبى فى "ليالى السمر"

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

05-11-2009, 07:48 AM
amr_mero1
 
Icon15 عمرو مصطفى يرفض الغناء مع هيفاء وهبى فى "ليالى السمر"


رغم سياسة البرنامج التى تعتمد على غناء الضيوف معاً
رفض الملحن والمطرب المصرى عمرو مصطفى الغناء مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبى خلال تصوير برنامج "ليالى السمر" على الرغم من سياسة البرنامج التى تعتمد على غناء ضيوف البرنامج معاً مشيراً الى أن الأغنية التى اختارتها هيفاء لا تناسب صوته.
يأتى هذا فى الوقت التى أبدت فيه النجمة اللبنانية عدم رضاها عما قاله الملحن المصرى مما اربك التصوير حسبما ورد فى جريدة الإتحاد الإماراتيه ،حيث وصلت نجمة الحلقة هيفاء وهبي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بسيارة جيب ودخلت إلى المسرح وسط هتافات الجمهور ولوحة استعراضية من قبل فرقة غنائية، واستقبلتها ميس حمدان مقدمه الجزء الثاني من البرنامج وجلس إلى جانبها عمرو مصطفي.
ويتم تصوير البرنامج وسط أجواء عربية بحتة ومن خلال وضع أكثر من 20 خيمة تناثرت في منطقة صحراوية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، ووسط حركة دائمة ولوحات راقصة تم تصوير الحلقة ماقبل الأخيرة.
واستمر التصوير حتى الساعة السادسة صباحاً، وكان يدور حول أربعة مشاهد تنوعت بين الحوارات والفقرات الغنائية، والصوت الجهوري للمخرج كان يقطع التصوير بين الحين والآخر طالباً الإعادة.
وأبرز ما في تلك الحلقة هو رفض الفنان والملحن عمرو مصطفي الغناء مع هيفاء وهبي رغم سياسة البرنامج التي تعتمد على غناء الضيوف معاً، ولكن كان اختيار أغنية لهيفاء وهبي لاتناسب صوته، سبب رفضه الغناء، حسب قوله، مما أزعج نجمة الحلقة هيفاء وهبي التي أعربت عن عدم رضاها عما قاله الملحن عمرو مصطفى مما أربك التصوير.
المصدر : ايجى نيوز
من مواضيع : amr_mero1 بالصور والتفاصيل..إصابة 60 شاباً وفتاة في حفل عمرو دياب بجامعة المستقبل
هيفاء وهبي تغني لـ كأس العالم
معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال يوم ميلاده
نانسي عجرم : طلبت من جمهوري التوقف عن إزعاج إليسا
إلهام شاهين : أنا بريئة من اغلاق ستوديو "الجريئة"
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ليالى, ليالى السمر, مصطفى, مع, السمر, الغناء, يرفض, عمرو, في, هيفاء, وهبي

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

عمرو مصطفى يرفض الغناء مع هيفاء وهبى فى "ليالى السمر"

الساعة الآن 08:25 PM.