xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

ممثلة كويتية تعترف: تحولت من ذكر لأنثى.. وسجنت بتهمة الشذوذ

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

16-11-2009, 11:33 AM
سندريلا الزمالك
 
فرصة ممثلة كويتية تعترف: تحولت من ذكر لأنثى وسجنت بتهمة الشذوذ


اعترفت الممثلة والمخرجة الكويتية بشاير بأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى، مؤكدة أنها لا تخجل من قول ذلك؛ لأن إجراءها عملية التحول الجنسي أجازها الشرع والقانون في حال ثبوت ضرورة القيام بها طبيا.
وفي الوقت نفسه طلبت عدم نشر صورتها، تفاديا لما اعتبرته "الوقوع في مشكلات لا تحمد عقباها".
وقالت بشاير -في تصريحات جريئة - "ما فعلته ليس عيبا أو مخالفا للشرع. هذا شيء بداخلي وهذه حقيقتي، فقد أثبتت الفحوصات الطبية والأوراق الرسمية أنني من الحالات الطبية المعروفة التي تستلزم تحويل جنسي من ذكر إلى أنثى".
وأضافت أن "95% من أعضائي تشير إلى أنني أنثى، لذا سيكولوجيًّا أنا أنثى، وحتى نشأتي وتصرفاتي تشير نحو ذلك، ولهذا ما فعلته كان لزاما علي، خاصة وأنه يتوافق مع تقاليد الشرع والدين وأيضا القانون".
وأشارت الفنانة والمخرجة الكويتية إلى أنها تعرضت لكثير من الأذى والمشكلات والاضطهاد الإنساني، خاصة فيما يتعلق بفقدانها للأمان.
وقالت بشاير "أنا على الطبيعة أنثى، وعلى الورق ذكر، فكانت النقاط الأمنية تمثل بالنسبة لي هاجسا وخوفا، وأبذل قصارى جهدي لتفاديها؛ لأن رجال الأمن لن يقدروا حالتي، وفعلا وقعت في إحدى نقاط التفتيش الأمنية وبعد الاطلاع على أوراقي الثبوتية (ذكر) ومقارنتها مع مظهري الخارجي (أنثى) لم يتفهموا الأمر، وألقي القبض علي بتهمة الشذوذ الجنسي وزج بي في السجن لمدة شهرين".
وأضافت "لقد تصرف معي ضابط الشرطة بعنجهية وظلم، واستغل سلطته لإصدار حكمه علي مع أنه ليس طبيبا حتى يقول ما إذا كنت ذكرا أو أنثى، وبعد شهرين من السجن حصلت على حكم براءة هو الأول من نوعه في الكويت في مثل هذه الحال".
وأكدت الممثلة والمخرجة الكويتية أن هذا الحادث لم يحبطها، بل زادها إصرارا على مواجهة الجميع، وقررت الثأر لذاتها والتعامل مع واقعها الأنثوي من خلال السعي لممارسة هوايتها، وصقل خبراتها في التمثيل والإخراج والتصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني.
وشددت بشاير على أنها لن تطأطئ رأسها بعد اعترافها بحقيقتها، قائلة "اعترافي بحقيقتي لم يضرني؛ لأني أرى نفسي إنسانة مثلي مثل أي إنسانة أخرى، ولأنني أعرف طبيعة الوسط الفني وما سأواجهه فيه وضعت لنفسي وللآخرين خطوطا حمراء".
من مواضيع : سندريلا الزمالك زوجة "شوارزنيجر" تطلب الطلاق بعد اعترافه بخيانتها مع الخادمة
سبيرز تبيع ثوبا ارتدته بحفل عودتها للأضواء لصالح هايتي
إليزابيث تايلور تكشف بعد وفاتها: جيمس دين تعرض لاعتداءات جنسية
محامية مصرية: سعاد حسني قُتلت بأيدي 3 أشخاص بينهم سيدة
ديانا حداد: أغفر لزوجي خيانته.. وخلافي معه لم يصل للطلاق
17-11-2009, 09:44 AM
bodi89
 
طالما الامر طبى يوافق دواخلها السيكولوجية الى الى يمنع
شكرا سندريلاااا
من مواضيع : bodi89
17-11-2009, 10:42 AM
اجندين
 
سبحان الله ونحمده ونشكرة على نعمته علينا شكرا سندريلا على الموضوع
من مواضيع : اجندين
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثلة, للنبى, من, الشذوذ, ذكر, بتهمة, تحولت, تعترف, وزينة, كويتية

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

ممثلة كويتية تعترف: تحولت من ذكر لأنثى.. وسجنت بتهمة الشذوذ

الساعة الآن 06:27 PM.