xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

اليسا:احب ان اكون مثل عمر دياب و هيفاء مطربة عاديه

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-11-2009, 07:10 PM
am a girl
 
Icon15 اليسا:احب ان اكون مثل عمر دياب و هيفاء مطربة عاديه

صرحت النجمة اللبنانية إليسا أن عمرو دياب يعتبر من الاسماء الفنية الكبيرة التي تسعى للوصول لنجوميتها، فيما اعتبرت مواطنتها هيفاء وهبي مطربة "عادية".

جاء ذلك ضمن حوار للمطربة اللبنانية في برنامج "خليك بالبيت" مع الإعلامي زاهي وهبي، حيث قالت إليسا: "عمرو دياب نجم كبير أسعى للوصول لمكانته الفنية، فهو مطرب له جمهور كبير وحقق طيلة مشواره الفني نجاحات يتمنى أي مطرب الوصول لمثلها".

وأضافت: "نجوى كرم فنانة لبنانية اعتز كثيرا بها، ونوال الزغبي مثلها، هيفاء وهبي عادي، ووائل كفوري اعتز بصداقته، نانسي عجرم أحبها كثيرا، وأمل حجازي مختفية وأتمنى لها العودة إلى الساحة وأهنئها بالأمومة، ومروان خوري فنان شامل".



وعن شائعات ارتباطها بوائل كفوري قالت: "العلاقة بيننا لا تتعدى حدود الصداقة، وإذا رغبت في الزواج فلن ارتبط بفنان، وأفضل الارتباط بفنان من بيئتي ويفكر مثلي".

وأكدت إليسا أن أفضل "الدويتوهات" التي غنتها كانت مع راغب علامه، الذي حمل عنوان "بتغيب بتروح"، لأنه هو من مهد الطريق لنجوميتها، برغم مشاركتها لأكثر من مطرب بالغناء وآخرهم الفنان فضل شاكر.

وتحدثت إليسا لأول مرة عن حياتها بعد وفاة والدها، حيث قالت: "ماذا تعني الحياة بعد وفاة والدي؟، الوضع تغير، ولم أعد أغضب على أشياء صغيرة كانت تهزني من قبل".
وقالت إليسا إنها تحرص على مطالعة مسيرة المشاهير لتستفيد من تجاربهم الشخصية، وعبرت عن إعجابها بالسيرة الذاتية للرئيس الأمريكي باراك أوباما، الذي حقق الكثير في زمن قياسي، على حد تعبيرها.

وأكدت المطربة اللبنانية على أن شخصيتها تُميزها الكثير من الغرام والمشاعر، ولكن عندما تدخل الاستوديو تنحي هذه المشاعر جانبا، وتصب إحساسها مع كلمات الأغنية.

يذكر أن إليسا تنشغل حاليا بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، التي تعود به بعد غياب كبير من طرح ألبومها الأخير "أيامي بيك" عام 2007.


الموضوع الأصلي : اليسا احب اكون متل عمرو دياب وهيفاء مطربة "عادية"


لا تحرموني من ردودكماليسا:احب ان اكون مثل عمر دياب و هيفاء مطربة عاديه
من مواضيع : am a girl اليسا:احب ان اكون مثل عمر دياب و هيفاء مطربة عاديه
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أبل, مطربة, اليسااحب, او, اكون, حياة, عمر, عاديه, هيفاء

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
أسرار خطيرة تكشف اهتمام هيفاء وهبى بمرضى الايدز

اليسا:احب ان اكون مثل عمر دياب و هيفاء مطربة عاديه

الساعة الآن 12:33 AM.