xpredo script

العودة   نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم
التسجيل

مادلين مطر تقول: مروان خوري كذاب

اخبار الفنانين | اخبار النجوم

17-07-2006, 07:55 PM
fati
 
Thumbs down مادلين مطر تقول: مروان خوري كذاب

حاول مروان خوري اظهاري بأنني كاذبة.. كنت أتمني تكملة النجاح معه لكن كل شيء توقف بيننا.. المبلغ الذي انفقته علي الألبوم استطيع تعويضه في.. نصحت ديانا حداد باتباع طريقتي ونجحت معها.. ديانا حداد وسميرة سعيد اكثر المطربات.... كدت المطربة اللبنانية مادلين مطر ان خلافها مع المطرب اللبناني مروان خوري كان بسبب عدم صراحته معها، وقالت: "كنت تحدثت في أحد البرامج وقلت أن مروان خوري أسمعني خمسة ألحان قام بتلحينها لاختار منها ما أريد لكنها لم تتوافق معي، وفوجئت بظهوره في برنامج مع حبي علي قناة روتانا ويؤكد أنه لم يسمعني شيئا من ألحانه".وأضافت: "حاول مروان اظهاري بأنني كاذبة، ولماذا أفعل هذا معه خاصة ان بيننا نجاحا سابقا في بعض الاغنيات مثل جمال الشقر وعلي بالك هواك. كنت أتمني تكملة النجاح معه لكن كل شيء توقف بيننا. وبعدها التقيت به في احدي الحفلات ولم أسلم عليه".
وعن تجربتها في انتاج البومها الأخير قالت: " لقد انفقت ما جمعته من الفن علي هذا الألبوم الذي اعتبره بمثابة مغامرة لي وبلغت مصاريفه مئة وأربعين ألف دولار. والشائعات عن وجود ثري عربي هو الذي قام بالانفاق علي ألبومي، غير صحيحة. مع العلم ان المبلغ الذي انفقته علي الألبوم استطيع تعويضه في حفلين من الحفلات الخاصة التي نشارك بها لشخصيات V.i.p فانا أتقاضي حوالي خمسين ألف دولار عن الحفل بجانب الحفلات التي تعدها روتانا".
وأضافت: "عندما وقعت مشكلة بين ديانا حداد وشركة عالم الفن نصحتها باتباع ما فعلته، وقام زوجها سهيل العبدول بانتاج ألبومها، وشكرتني ديانا علي تجربتها، وقمت بتقديمها للمخرجة اللبنانية ليلي كنعان التي اخرجت لها فيديو كليب ماس ولولي وأيضا شكرتني عليها، واعتبرها مع سميرة سعيد اكثر المطربات اقترابا لي، بل انهما مثل شقيقتي ودائما ما نزور بعضنا سواء في لبنان أو القاهرة".
من مواضيع : fati ريموندا عجرم والدة نانسي عجرم , ذبل الفن وكاد يموت
شعبان عبد الرحيم يفضح النجوم!
مادلين مطر تقول: مروان خوري كذاب
امامكم هنا وبدون سرية اعمار كل الفنانات العربيات !
نوال الزغبي تحتضن حبيبها بدون أحاسيس وقبلات
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مادلين, مروان, مطر, تقوم, جوري, كذاب

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

مادلين مطر تقول: مروان خوري كذاب

الساعة الآن 03:47 PM.