العودة   منتدى نيو حب > مالتى ميديا > اخبار الفنانين | اخبار النجوم

ماجدة الرومي: لا خلاف مع كاظم وغنيت للشهداء بشخص الحريري

اخبار الفنانين | اخبار النجوم


24-11-2009, 04:24 PM
سندريلا الزمالك
 
تعال ماجدة الرومي: لا خلاف مع كاظم وغنيت للشهداء بشخص الحريري

ماجدة الرومي: لا خلاف مع كاظم وغنيت للشهداء بشخص الحريري




نفت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي ما رددته تقارير إعلامية حول خلافها مع المطرب العراقي كاظم الساهر حول أغنية "وعدتك" للشاعر الراحل نزار قباني، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أن غناءها في ذكرى ميلاد رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري كان تعبيرا عن تقديرها لشخصٍ كبيرٍ وحّد الشارع اللبناني بدمه، وغناء لكل الشهداء اللبنانيين.

وحول حقيقة خلافها مع كاظم على الأغنية، قالت الرومي -خلال مؤتمر صحفي نظمته هيئة أبو ظبي للثقافة والتراث بأبو ظبي مساء الأحد 22 نوفمبر/تشرين ثان- إنها أثناء مكالمة هاتفية بينهما عبّرت عن إعجابها الشديد بكلماتها بعد قراءتها في ديوان نزار، وعزمها غناءها في ألبومها الذي تحضره.
وأضافت أن الساهر قال لها "كنت أعتزم غناءها في ألبومي المقبل، لكن طالما تحبينها وتريدين غناءها فلن أقدمها"، مشيرة إلى أنها شكرته كثيرًا على لفتته النبيلة ومهنيته العالية.
على جانب آخر، أكدت المطربة اللبنانية أنها لا تنحاز لفريقٍ سياسيٍ على حساب آخر في لبنان، وقالت "ليس لي أي طموح سياسي شخصي، لكن المطلوب هو موقف وطني، لأني أحلم بلبنان كدولة مؤسسات، ومساندة الدولة الدستورية بعد أن عشنا 34 سنة من الحروب، ونحن شبعنا من الحرب، وهنا بالضبط ينتهي دوري".
وفي إجابتها على سؤالٍ حول فحوى الرسالة التي يحملها غناؤها في ذكرى ميلاد رئيس وزراء لبنان الراحل رفيق الحريري ببيروت مؤخرا، أكدت الرومي أنها غنت لشخص كبير وحّد الشارع اللبناني بدمه، ولم يكن إحياء الحفل مناصرة لفريق على آخر.
وأضافت "مشاركتي جاءت لمساندة لبنان الرسمي، وليس لتيار سياسي معين ضد آخر، لكن من حق كل الشهداء اللبنانيين الذين سقطوا خلال هذه السنين الطويلة والعصيبة أن نكافئهم بلبنان حر ومستقل متصالح مع محيطه، وينعم بالسلام والحرية والأمان أسوةً بكل دول العالم، فقد شبعنا من الحروب".


وعن تأخر صدور ألبومها الجديد، أكدت ماجدة الرومي أن السبب ليس إنتاجيا، وإنما ستقوم بتسجيل أغنياته قريبا بعد أن تفرغ من حفلاتها الفنية بعد رأس السنة، متوقعة أن يصدر الألبوم في مايو/أيار القادم.
ولم تخف الرومي شغفها بالسينما التي اعتبرتها "الحلم الذي لا يتوقف"، وفسّرت أسباب غيابها عن السينما بعد فيلم "عودة الابن الضال" للمخرج المصري الراحل يوسف شاهين باندلاع الحرب الأهلية في لبنان التي عزلتها عن العالم، مشيرةً إلى أن ما عرض عليها فيما بعد كان تجاريا لكنها بانتظار فرصة عمل سينمائي كبير.
من مواضيع : سندريلا الزمالك سامو زين يقود تظاهرة مؤيدة للرئيس السوري بالقاهرة
مطرب بريطاني: ظللت مخمورا 40 عاما ومت إكلينيكيا مرتين
أوبرا وينفري تتذكر معاناة اغتصابها وفقرها بفيلم "بريشوس"
اتهام "شبيحة" الأسد بذبح مطرب الثورة السورية واقتلاع حنجرته
شاكيرا لأوباما: أفغانستان تحتاج لمعلمين وليس جنود
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للشهداء, ما, لايجب, مع, الحريرى, الرومي, تشيز, خلاف, وعودة, كاظم

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
ملحق قيم عن جلال الدين الرومى و المولوية و السماع خانة
كبار أعلام الصوفية
عيد ميلاد سعيد ماجدة الرومي , ابدعت واعطت الكثير
الفنانة ماجدة الرومي تغني للفقراء والسلام وتباشر تحضيراتها
اتهام ماجدة الرومي بتقليد النجمة الشابة نانسي عجرم

ماجدة الرومي: لا خلاف مع كاظم وغنيت للشهداء بشخص الحريري

الساعة الآن 10:02 AM